واشنطن مستعدة لبدء مباحثات حول شطب السودان عن قائمة "الدول الراعية للارهاب"

أبدى رئيس بعثة واشنطن الدبلوماسية لدى الخرطوم ستيفن كوتسيس الثلاثاء استعداد واشنطن لبدء مباحثات مع الخرطوم من أجل شطب السودان عن قائمة "الدول الراعية للارهاب" المدرج عليها منذ عام 1993.

اِقرأ المزيد...

قادة الفصائل الشيعية في برلمان العراق يتأهبون للتصدي للقضايا المهمة

في مايو أيار الماضي استبدل حسن فدعم بزيه العسكري بذلة أنيقة عندما أصبح واحدا من 45 من رجال الفصائل الشيعية الذين انتخبوا أعضاء في مجلس الأمة العراقي المكون من 329 مقعدا.

اِقرأ المزيد...

هنية يقول وقف إطلاق النار في غزة ممكن إذا أوقفت إسرائيل الهجمات

لوح إسماعيل هنية زعيم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بإمكانية وقف إطلاق النار في قطاع غزة يوم الثلاثاء لكنه قال إن على إسرائيل أن توقف الهجمات أولا.

اِقرأ المزيد...

قطر تلقت عروضا من عدة دول بينها إيران لاستضافة منتخبات في مونديال 2022

كشف حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث المنظمة لكأس العالم في كرة القدم 2022 في قطر، عن تلقي هذه الدولة الخليجية عروضا من بلدان عديدة بينها إيران لاستضافة منتخبات خلال البطولة.

اِقرأ المزيد...

الحريري يحمل حزب الله مسؤولية عرقلة تشكيل الحكومة

قال رئيس وزراء لبنان المكلف سعد الحريري اليوم الثلاثاء إن عملية تشكيل حكومة وحدة وطنية جديدة اصطدمت بعقبة كبيرة وألقى باللائمة على جماعة حزب الله المدعومة من إيران في الجمود بالبلاد، مشيرا إلى أنه لا حل إذا لم يتراجع الحزب.

اِقرأ المزيد...

المرصد السوري: 28 قتيلا من عائلات جهاديين في غارات للتحالف الدولي في شرق سوريا الأحد

قتل 28 شخصاً على الأقل بينهم 22 مدنياً من أفراد عائلات مقاتلي تنظيم الدولة الاسلامية، جراء قصف نفذه التحالف الدولي بقيادة أميركية الأحد على شرق سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان الثلاثاء.

اِقرأ المزيد...

محكمة أردنية تصدر أحكاما على تسعة متشددين في هجوم الكرك

أصدرت محكمة أردنية اليوم الثلاثاء أحكاما بالسجن على تسعة متشددين لضلوعهم في عملية إطلاق نار قبل عامين في قلعة أثرية بمدينة الكرك جنوب البلاد أسفرت عن مقتل عشرة أشخاص من بينهم سائحة كندية.

اِقرأ المزيد...

اشتباكات بين القوات الحكومية السورية والمعارضة في المناطق منزوعة السلاح

أفادت المعارضة السورية بعودة التصعيد إلى خطوط المواجهات في محافظتي إدلب وحماة شمال ووسط سورية، بين القوات الحكومية وفصائل المعارضة في المنطقة الخاضعة لاتفاق سوتشي الروسي التركي .

اِقرأ المزيد...