ايران تندد بالقوة الجديدة التي تريد واشنطن تشكيلها في سوريا

نددت طهران الثلاثاء بالقوة الأمنية الحدودية التي اعلن التحالف الدولي بقيادة واشنطن عزمه على تشكيلها في سوريا، واعتبرتها مؤشرا على "تدخل سافر" للاميركيين في الشؤون السورية.

اِقرأ المزيد...

قادة اليونان والاردن وقبرص يؤكدون ضرورة تحديد وضع القدس في اطار حل شامل

اكد قادة الاردن واليونان وقبرص خلال قمة ثلاثية في نيقوسيا الثلاثاء ضرورة تحديد وضع القدس ضمن اطار تسوية شاملة دائمة للصراع الفلسطيني الاسرائيلي على اساس حل الدولتين.

اِقرأ المزيد...

لبنان: خطة توسعة مطار بيروت ستتكلف 200 مليون دولار

قال مكتب رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري في بيان يوم الثلاثاء إن لبنان يدرس خطة لتوسعة المطار الدولي في بيروت بتكلفة نحو 200 مليون دولار.

اِقرأ المزيد...

الشرطة السودانية تستخدم الهراوات لتفريق متظاهرين يحتجون على ارتفاع الاسعار

أطلقت شرطة مكافحة الشغب السودانية الغاز المسيل للدموع واستخدمت الهراوات لتفريق مئات السودانيين الذين كانوا يحتجون على ارتفاع اسعار الخبز قرب قصر رئاسي في الخرطوم، بحسب مراسل لوكالة فرانس برس.

اِقرأ المزيد...

قيادي في حركة فتح يحمل حماس المسؤولية عن تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في القاهرة

حمل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد حركة حماس بصورة أساسية المسؤولية عن تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في القاهرة بشأن المصالحة، وشدد في الوقت نفسه على ضرورة تعزيز البيت الداخلي الفلسطيني والإسراع بخطوات تحقيق المصالحة.

اِقرأ المزيد...

ابوظبي ستتقدم بشكوى بعد اعتراض مقاتلات قطرية طائرة اماراتية

ستتقدم الامارات بشكوى امام منظمة الطيران المدني الدولي بعد اقتراب مقاتلات قطرية لمسافة ثلاثة كيلومترات من طائرتي ركاب اماراتيتين، بحسب ما اعلن مسؤول اماراتي رفيع المستوى الثلاثاء.

اِقرأ المزيد...

الأردن يكشف عن زيادات كبيرة في الضرائب للحد من الدين العام

أعلنت الحكومة الأردنية يوم الاثنين حزمة كبرى من زيادات الضرائب بتوجيه من صندوق النقد الدولي تقول إنها ضرورية لخفض المستوى القياسي للدين العام تدريجيا ولإعادة الاقتصاد الذي تضرر جراء الصراع الإقليمي إلى النمو مجددا.

اِقرأ المزيد...

قوة التحالف الحدودية تثير حفيظة تركيا وسوريا وروسيا

سارعت سوريا وتركيا وروسيا، الاثنين، إلى الرد بعنف على خطط مدعومة من الولايات المتحدة لتشكيل "قوة حدودية" قوامها 30 ألف شخص، داخل سوريا لحماية أراض يسيطر عليه حلفاء واشنطن من الأكراد بشكل أساسي.

اِقرأ المزيد...