fbpx
المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين يحتفل بتسجيل هدف في مرمى كييفو

الدوري الإيطالي: مقدمة هيجواين يقود ميلان لعبور كييفو بثلاثية

 أحرز المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، هدفين قاد بهما فريقه ميلان لتحقيق فوز مستحق 3 / 1 على ضيفه كييفو اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة، التي جرت اليوم عن فوز بارما على مضيفه جنوه 3 / 1، وسامبدوريا على مضيفه أتالانتا 1 / صفر، ولاتسيو على ضيفه فيورنتينا بالنتيجة ذاتها.

وارتفع رصيد ميلان إلى 12 نقطة في المركز العاشر، في حين ظل رصيد كييفو عند سالب 1 في قاع الترتيب.

وتقمص هيجواين دور البطولة في اللقاء بعدما سجل الهدفين الأول والثاني لميلان في الدقيقتين 27 و34، وأضاف جياكومو بونافينتورا الهدف الثالث في الدقيقة 56، فيما تكفل سيرجيو بيليسير بتسجيل هدف كييفو الوحيد في الدقيقة .63

ويعد هذا هو الانتصار الثاني على التوالي لميلان في المسابقة، بعدما حقق فوزا كبيرا 4 / 1 على مضيفه ساسولو في المرحلة الماضية.

وحقق سامبدوريا فوزا صعبا 1 / صفر على مضيفه أتالانتا.

ويدين سامبدوريا بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه لورينزو تونيلي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة .76

ورفع سامبدوريا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر، محققا فوزه الثاني على التوالي في المسابقة، في حين تجمد رصيد أتالانتا، الذي واصل نتائجه المهتزة بخسارته في المباراة الرابعة له هذا الموسم، عند ست نقاط في المركز السابع عشر.

واستعاد لاتسيو نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية، عقب فوزه 1 / صفر على ضيفه فيورنتينا.

ارتدى النجم شيرو إيموبيلي ثوب الإجادة في اللقاء، بعدما سجل هدف فريق العاصمة الإيطالية الوحيد في الدقيقة .37

ارتفع رصيد لاتسيو، الذي خسر 1 / 3 أمام جاره اللدود روما في المرحلة الماضية إلى 12 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد فيورنتينا عند 13 نقطة في المركز الرابع.

واقتنص فريق بارما فوزا غاليا من ملعب مضيفه جنوه 3 / 1 في وقت سابق اليوم.

وحقق بارما فوزه الثاني على التوالي في الوقت الذي خسر فيه جنوه بعد انتصارين متتاليين. الفوز رفع رصيد بارما إلى 13 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد جنوه عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر. وتقدم البولندي كريستوف بياتيك بهدف لجنوه في الدقيقة السادسة. ولكن لوكا ريجوني أدرك التعادل لبارما في الدقيقة 16 ثم أضاف لوكا سيليجاردي الهدف الثاني في الدقيقة 26 قبل أن يختتم فابيو سيرافولو التسجيل في الدقيقة 30.