نابي كيتا نقل الى المستشفى بسبب آلام في الظهر

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي أن لاعب وسطه الغيني نابي كيتا دخل المستشفى في نابولي بسبب آلام في الظهر شعر بها خلال المباراة التي خسرها أمام نادي المدينة الإيطالية (صفر-1) الأربعاء في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وخضع كيتا (23 عاما) الذي دفع ليفربول العام الماضي مبلغ 52 مليون جنيه استرليني (67 مليون دولار) الى لايبزيغ الألماني للحصول على خدماته بدءا من هذا الموسم، لفحوص طبية إثر خروجه قبل مرور 20 دقيقة من زمن المباراة.

وجاء في بيان للنادي الإنكليزي "بإمكان ليفربول التأكيد أن نابي كيتا نقل الى مستشفى في نابولي مساء الأربعاء خلال الشوط الأول من المباراة مع نابولي الإيطالي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا".

وأضاف البيان "بدأ لاعب الوسط المباراة على ملعب سان باولو، وتم استبداله (...) بجوردان هندرسون، بعدما أخطر الطاقم الطبي للفريق بأنه يعاني من آلام في الظهر"، متابعا "نقل كيتا برفقة طبيب النادي الى مستشفى محلي حيث يخضع -- بعد موافقته -- لبعض الفحوص الوقائية للوقوف على حالته الصحية".

وأشارت تقارير صحافية إنكليزية بينها لشبكة "سكاي سبورتس" الخميس، الى أن كيتا سيكون جاهزا للمشاركة مع فريقه في مباراة القمة المرتقبة ضد ضيفه مانشستر سيتي الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز.

ويتصدر حامل اللقب سيتي ترتيب الدوري بعد المراحل السبعة الأولى، بفارق الأهداف عن ليفربول، بعد فوز كل منهما في ست مباريات هذا الموسم، والتعادل في مباراة واحدة.