المدرب البرتغالي جوزيه مورينية والمهاجم الفرنسي بول بووغبا

مورينيو يحرم بوجبا من شارة قيادة مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية في إسبانيا أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أخطر لاعبيه أن زميلهم الفرنسي بول بوجبا لن يحمل شارة قيادة الفريق مرة أخرى.

وتزايدت حدة توتر العلاقة بين المدرب البرتغالي واللاعب الفرنسي، والتي بدأت في التداعي خلال الأسابيع الأخيرة، بسبب الأداء الهزيل الذي قدمه بوجبا في المباراة التي تعادل فيها مانشستر يونايتد 1 / 1 مع وولفر هامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي، هذا بالإضافة إلى التصريحات التي أصدرها نجم المنتخب الفرنسي عقب هذا اللقاء.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن بوجبا تصريحاته التي أصدرها عقب المباراة، حيث قال: "دائما عندما نلعب على ملعبنا يكون واجبا علينا الهجوم، ثم الهجوم، ثم الهجوم. في أولد ترافورد (معقل مانشستر يونايتد)... أعتقد أن المنافسين يشعرون بالرهبة عندما يرون مانشستر يونايتد يهاجم باستمرار، هذا كان خطأ وقعنا فيه".

وأشارت "ماركا" إلى أن مورينيو قال للاعبيه عقب المباراة: "بول لا يقوم بما يجب على أحد قادة مانشستر يونايتد أن يقوم به... النادي فوق الجميع".

وبالفعل، تم استبعاد بوجبا من قيادة مانشستر يونايتد أمس الثلاثاء أمام ديربي كاونتي في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.