fbpx
ليونيل ميسي

المدرب المؤقت للأرجنتين يؤكد غياب ميسي عن مباراتي غواتيمالا وكولومبيا الوديتين

كشف المدير الفني المؤقت للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، ليونيل سكالوني، أن نجم وقائد فريقه ليونيل ميسي لن يشارك في المباراتين الوديتين القادمتين أمام جواتيمالا وكولومبيا في أيلول/سبتمبر المقبل.

وقال سكالوني أمس الثلاثاء في المؤتمر الصحفي الأول له بعد تعيينه في منصب المدير الفني المؤقت للأرجنتين بعد رحيل المدرب السابق خورخي سامباولي: "لا يجب أن يكون هناك مدرب في العالم يروق له غياب ميسي".

وأكد المدرب الجديد للأرجنتين أنه تحدث مع ميسي قبل بضعة أيام وذلك للمرة الأولى بعد الخروج المبكر لمنتخب "التانجو" من بطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام فرنسا.

وقال سكالوني، الذي كان أحد عناصر الجهاز الفني بقيادة سامباولي: "من خلال هذا الحوار تأكد غيابه عن التجمع القادم للمنتخب من أجل هاتين المباراتين، لم نتحدث عما سيحدث في المستقبل، سنرى ما سيحدث في المستقبل".

ومن المقرر أن يقود سكالوني المنتخب الأرجنتيني خلال ست مباريات ودية في الفترة المقبلة، تأتي ضمن جدول المباريات الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وحتى الآن، تأكد خوض المنتخب الأرجنتيني مباراتين وديتين أمام جواتيمالا في السابع من أيلول/سبتمبر المقبل بمدينة لوس أنجليس الأمريكية وكولومبيا في 11 من نفس الشهر بمدينة نيوجيرسي.

وضم المدرب الأرجنتيني الجديد 29 لاعبا استعدادا لهاتين المباراتين.

وبالإضافة إلى ميسي، سيغيب أيضا بعض من النجوم الكبار في المنتخب الأرجنتيني مثل جونزالو هيجواين وسيرخيو أجويرو وأنخيل دي ماريا، وكانوا قد شاركوا جميعا مع الفريق في المونديال الروسي.