ليفاندوفسكي يقطع الشك باليقين حول إشاعة انتقاله إلى الريال

ليفاندوفسكي يقطع الشك باليقين حول إشاعة انتقاله إلى الريال

مع تألقه الكبير وشهيته التهديفية المفتوحة مع البايرن، ارتبط اسم روبرت ليفاندوفسكي كثيرا بفريق ريال مدريد مؤخراً، وتثور الكثير من الشائعات حول احتمال انتقاله إلى الليغا الإسبانية. ليفاندوفسكي أوضح موقفه من هذه الشائعات.

طبع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عالم البوندسليغا بطابعه الخاص خلال السنوات الماضية، وذلك مذ كان يلعب كرأس حربة في صفوف بوروسيا دورتموند. وبعدها واصل تألقه مع بايرن ميونيخ. ودخل في منافسة حامية الوطيس مع النجم الغابوني أوباميانغ، المنتقل مؤخراً إلى أرسنال الإنجليزي، على صدارة هدافي الدوري الألماني، ونجح ليفاندوفسكي في خطف اللقب مرتين. وفي الموسم الحالي يتصدر وحيداً قائمة هدافي الدوري برصيد 20 هدفاً، وبفارق كبير عن بقية المنافسين.

ومع هذا التألق، صار الهداف البولندي محط أنظار كبار القارة الأوروبية. وربطته كثير من الإشاعات بعدة أندية، وخصوصاً بحامل لقب دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد الإسباني.

وفي حوار أجرته معه صحيفة كيكر الألمانية الرياضية المتخصصة، علّق ليفاندوفسكي على الشائعات التي ربطته بالريال قائلاً: "الآن إذا فكرتُ أنا كلاعب في صفوف بايرن ميونيخ بهذه التكهنات حول الريال، فإن ذلك لن يكون جيداً بالنسبة لي، لأني لن أتمكن من التركيز على عملي بعدها". ثم أردف ليفا قائلاً: "أنا لاعب بايرن ميونيخ وأريد أن أعطي كل شيء هنا. هذا أهم شيء بالنسبة لي".

وقبل حوالي أسبوعين كانت صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة قد عنونت على صدر صفحتها الرئيسية: "ليفاندوفسكي يعرض نفسه على ريال". وذكرت الصحيفة في مقالها أن المهاجم البولندي يبحث عن "تحدٍ أكبر وعن عقد كبير وأخير" خلال الصيف المقبل.