المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي

يوفنتوس ينفي اهتمامه ببالوتيلي

نفى يوفنتوس الإيطالي على لسان مديره العام جوزيبي ماروتا ما ذكرته وسائل الاعلام عن اهتمام ناديه بخدمات المهاجم الإيطالي لنيس الفرنسي ماريو بالوتيلي.

وأشيع في الأيام الأخيرة أن يوفنتوس يحضر عقدا يمتد لخمسة أعوام من أجل عرضه على بالوتيلي الذي استعاد شيئا من مستواه السابق هذا الموسم بتسجيله 18 هدفا مع نيس في جميع المسابقات، بينها 12 في الدوري الفرنسي الذي التحق به الموسم الماضي.

وقال موراتا لشبكة "ميدياسيت بريمييم" الإيطالية الإثنين "بعيدا عن عاطفتنا، تقديرنا واعجابنا بهذا الشاب، فهذه قصة كروية من نسج الخيال" في اشارة منه الى الحديث عن اهتمام بطل الدوري الإيطالي في المواسم الستة الأخيرة بالمهاجم السابق لانتر ميلان وميلان مانشستر سيتي وليفربول الإنكليزيين.

واعتبر ماروتا أن يوفنتوس لا يبحث عن لاعب مثل بالوتيلي، الفائز بستة ألقاب مع انتر ميلان وأبرزها دوري أبطال أوروبا عام 2010 قبل الانتقال بعدها الى مانشستر سيتي الذي بقي في صفوفه حتى 2013، ثم عاد الى ايطاليا للدفاع لموسم واحد عن الوان ميلان الذي استعاره مجددا عام 2015 بعد فشله في فرض نفسه مع ليفربول.

والتحق المهاجم البالغ 27 عاما بنيس في اب/اغسطس 2016 قادما من ليفربول دون مقابل، واستعاد مستواه السابق بعض الشيء لكن لا يبدو أن ذلك كافيا لكي يثير اهتمام يوفنتوس الساعي لضم الألماني ايمري جان من ليفربول بحسب ما أكد ماروتا، قائلا "نعلم بأن عقده سينتهي (الصيف المقبل) لكن قد يجدده أو يحصل على فرص أخرى".

وتابع "سنحاول المجيء به الى فريقنا، أعتقد أنه يحق لفريق كبير أن يتمتع بطموح تحقيق أهداف صعبة".