الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني

زيدان لا يتخيل ريال مدريد من دون رونالدو

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد حامل لقب دوري ابطال اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم، الاربعاء انه لا يتخيل "الفريق الملكي" من دون هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل تزايد الشائعات حول احتمال رحيله.

وقال زيدان "لا أرى ريال من دون كريستيانو"، معتبرا انه "في ناديه وكل الشغوفين يتمنون بقاءه".

وتكاثرت التكهنات حول ترك رونالدو (33 عاما) فريق العاصمة برغم ارتباطه معه بعقد حتى 2021، خصوصا بعد تراجع مستواه في الاونة الاخيرة واكتفائه بتسجيل 4 اهداف في الدوري المحلي، حيث يتأخر فريقه بفارق 19 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة.

واضاف زيدان الذي مدد بدوره عقده مع ريال حتى 2020 برغم التوقعات حول اقالته من منصبه بعد تراجع الفريق الى مركز رابع مخيب في الدوري "نعرف ماذا يمكن أن يقال في الخارج، لكن في الداخل، الشيء الوحيد الذي يجب أن يفكر فيه هو اللعب كما يعرف، وكل ما اريد الحديث عنه يتعلق بمردوده وماذا يمكن أن يقدم".

وتابع بطل العالم في 1998 "من خلال الفوز نقلب هذه الدينامية، يجب ان نفوز في مباراة، وآمل في حصولها الخميس" في مسابقة الكأس امام مضيفه ليغانيس في ذهاب ربع النهائي.

وختم زيدان الذي خسر فريقه على ارضه امام فياريال الاسبوع الماضي ويستعد لمباراة نارية في دوري ابطال اوروبا ضد باريس سان جرمان الفرنسي، "ليست مباراة نهائية، لكننا نعلم ان كل الفرق التي سنواجهها من الان وصاعدا لها أهمية كبرى".