قبل أن يلعب.. "ثروة طائلة" لريال مدريد من دوري الأبطال

بمجرد مشاركته في دوري أبطال أوروبا، حتى قبل أن يخوض مباراته الأولى، ضمن ريال مدريد إنعاش خزائنه بمبلغ يصل إلى 50.7 مليون يورو.

الفيفا يوقف مدى الحياة ثلاثة مسؤولين سابقين بسبب الفساد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأربعاء أن القضاء التابع له أوقف لمدى الحياة، ثلاثة مسؤولين سابقين من الأميركيتين الشمالية والوسطى بسبب الفساد، في إطار الفضيحة الكبرى التي هزت اللعبة.

جونيور يتحدى والده رونالدو.. والأهداف تتكلم

تحدى جونيور والده كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، فائلا إنه سيكون أفضل منه في المستقبل، وسيحقق إنجازات أكبر من تلك التي حققها أبوه.

وكيل أعمال أوزيل يوجه سهام النقد لنوير وكروس

عاد وكيل أعمال مسعود أوزيل لإثارة ردود الأفعال التي تلت إعلان أوزيل لاعتزاله اللعب للمنتخب الألماني. أركوت سوجوت وجه سهام النقد لمانويل نوير و لزملاء سابقين لأوزيل في المانشافت.

بداية "سوداء" لرونالدو مع يوفنتوس في دوري الأبطال

لعب كريستيانو رونالدو 29 دقيقة فقط في أول لقاء له مع يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، قبل أن يتلقى بطاقة حمراء ويغادر الملعب.

ايقاف كوستا لاعب يوفنتوس أربع مباريات بسبب البصق

قالت رابطة الدوري الايطالي لكرة القدم إن دوجلاس كوستا جناح يوفنتوس عوقب بالإيقاف لمدة أربع مباريات بعدما بصق على فيدريكو دي فرانشيسكو لاعب ساسولو خلال مباراة الفريقين يوم الأحد.

رومينيغه يطالب بحماية أكثر للاعبين في البوندسيلغا

لا زال التدخل العنيف للاعب باير ليفركوزن كريم بلعربي في حق لاعب بايرن ميونيخ رافينيا يثير الكثير من التفاعلات. إدارة بايرن ميونيخ تطالب بحماية أكثر للاعبين وترى في عقوبة بلعربي نموذجا ينبغي الاحتداء بها.

هدف فيرمينو القاتل ينقذ ليفربول أمام سان جرمان

سجل البديل البرازيلي روبرتو فيرمينو هدفا في الوقت بدل الضائع، ليؤمن فوزا صعبا لفريقه ليفربول الإنجليزي على ضيفه القوي باريس سان جرمان الفرنسي، في مستهل مشوار الفريقين بالمجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.