"ضربته بالكوع جيداً!".. لوفرين يواصل سخريته من راموس

منذ نهائي دوري أبطال أوروبا وهناك عداء من جانب لاعبين وجماهير ليفربول ضد قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد سيرغيو راموس. وبعد فوز كرواتيا المثير على إسبانيا بدوري أمم أوروبا، عاد الكرواتي لوفرين ليسخر من المدافع الإسباني.

زيارة سرية في أوقات صعبة.. ماذا يفعل غوارديولا في بايرن ميونيخ؟

لم يقل بايرن ميونيخ شيئا رسميا عن تلك الزيارة، لكن وسائل إعلام مختلفة كشفت قيام بيب غوارديولا بزيارة مقر ناديه القديم في مدينة ميونيخ. وفي ظل تراجع مستوى بايرن مع المدرب كوفاتش قد تأتي تكهنات. فما السبب في تلك الزيارة.

صفعة ريبيري تحرم روبن من جائزة مرموقة في ألمانيا

كان من المقرر أن يتسلم الليلة ريبيري وزميله روبن إحدى الجوائز العريقة بألمانيا، غير أن السلوك الخاطئ الذي ارتكبه النجم الفرنسي حرم زميله الهولندي أيضا من الجائزة، لتذهب إلى أعظم هداف أجنبي في تاريخ البوندسليغا.

لوف "علينا تقبل الهبوط إلى المستوى الثاني"

علق مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف على هبوط المانشافت إلى المستوى الثاني من مسابقة دوري الأمم الأوروبية عقب فوز هولندا على ضيفتها فرنسا (2-صفر) في الجولة الثالثة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، بالقول "علينا تقبل ذلك".

ريال مدريد يغير موقفه بشأن هازارد

ريال مدريد يتخذ موقفا جديداً بشأن التعاقد مع نجم تشيلسي إدين هازارد. هذا ما كشفت عنه تقارير صحفية حديثة، فيما يسعى مدرب "الميرنغي" سانتياغو سولاري إلى تعزيز كتيبة الفريق الكروية بصفقات جديدة في الميركاتو الشتوي.

خسارة تشيلي أمام كوستاريكا 2 - 3 وديا

خسر المنتخب التشيلي أمام ضيفه الكوستاريكي 2-3 الجمعة في رانكاغوا في مباراة دولية ودية في كرة القدم في إطار استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة.

مورينيو يسعى إلى إفساد خطة برشلونة

يستعد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو لتوجيه ضربة إلى برشلونة في فترة الانتقالات المقبلة. تقارير صحفية تشير إلى أن مدرب "الشياطين الحمر" سيحاول ضم مدافع صلب يسعى النادي الكتالوني منذ فترة للظفر بخدماته.

ديبالا يقود الأرجنتين إلى الفوز على المكسيك 2 - صفر

فرض لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا نفسه نجما في مباراة منتخب بلاده الأرجنتين لكرة القدم أمام ضيفه المكسيكي وقاده إلى الفوز 2-صفر على ملعب "كاريو كيمبيس" في قرطبة في مباراة دولية ودية استعدادات للاستحقاقات المقبلة.