fbpx

بوغبا "سعيد" مع سولسكاير ويرغب ببقائه مع مانشستر يونايتد

أكد الفرنسي بول بوغبا أنه "سعيد" باللعب في إشراف المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير ويرغب في بقائه مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم لما بعد نهاية مهامه الموقتة في ختام الموسم الحالي.

كاسياس يريد مواصلة اللعب حتى عمر الأربعين

أبدى حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس الفائز بكأس العالم عام 2010 مع منتخب بلاده، رغبته في مواصلة اللعب حتى سن الأربعين وانهاء مسيرته في صفوف فريقه الحالي بورتو البرتغالي، كما أعلن الثلاثاء.

تغريم مدرب إيفرتون بتسبب تصرف "غير لائق"

عاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، مدرب إيفرتون ماركو سيلفا، بغرامة مالية، بسبب اعتراضه طريق حكام مباراة نيوكاسل في الدوري الممتاز.

ميسي حاضر في المباراة الودية بين المغرب والأرجنتين في طنجة

وصل نجم نادي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي الاثنين إلى مدريد للالتحاق ببعثة منتخب بلاده، والتي تستعد لخوض مباراتين وديتين هذا الشهر ضد فنزويلا والمغرب، ستشهدان عودته لصفوف منتخب التانغو للمرة الأولى منذ مونديال 2018.

هازارد يضع مستقبل نجم ريال مدريد على المحك!

بينما يُسارع ريال مدريد الخطى للظفر بخدمات نجم تشيلسي الأول إيدين هازارد، أوردت تقارير صحفية أن قدوم النجم البلجيكي المرتقب إلى القلعة المدريدية قد يدفع أحد نجوم ريال مدريد إلى اتخاذ قرار صعب في مسيرته الكروية.

مصدر مقرب من بيل يكشف وجهته المقبلة

أكد مصدر مقرب من الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، أن اللاعب لا يمانع في الانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، خلال الصيف المقبل.

مورينيو يصف "جوهرة" فرنسا بكلمة واحدة

في خرجة صحفية مثيرة، عبر جوزيه مورينيو عن إعجابه بموهبة "جوهرة" فرنسا. المدرب البرتغالي اعتبر أن نجم فريق العاصمة الفرنسية قادم بقوة في عالم الساحرة المستديرة. فبماذا وصف جوزيه مورينيو نجم باريس سان جيرمان الموهوب؟

بسبب قميص واحد.. بايرن مهدد بالمعاقبة أوروبياً

قميص واحد سيكلف بايرن غرامة ثقيلة، إذ ارتدى أحد لاعبي النادي البافاري قميصا غير مسموح بارتدائه خلال لقاء إياب دوري الأبطال أمام ليفربول والذي خرج منه بايرن خاسرا بثلاثة أهداف لواحد. فما قصة هذا القميص؟