ألتراس لاتسيو يحرّمون "المكان المقدس" على النساء

دعا مشجعو لاتسيو الإيطالي شديدو الحماس (الألتراس)، إلى حظر دخول النساء إلى "مكان مقدس" من الملعب الأولمبي في العاصمة روما، حيث يخوض الفريق مبارياته.

الاتحاد الأوروبي يرشح صلاح ورونالدو ومودريتش لأفضل لاعب في العام

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الاثنين ترشيح محمد صلاح وكريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش لجائزة أفضل لاعب هذا العام.

أتلتيكو مدريد يملك مفتاح صفقة برشلونة القادمة!

يبدو أن كتيبة برشلونة الكروية تستعد لاستقبال نجم جديد في الأيام القليلة القادمة. تقارير صحفية تؤكد أن باريس سان جيرمان وضع شرطاً من أجل السماح للاعبه أدريان رابيو بالرحيل إلى النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية.

لوبيتيغي يشيد بدور غاريث بايل في فوز ريال مدريد الاول في الدوري

أشاد المدرب الجديد لفريق ريال مدريد الاسباني جولن لوبيتيغي بأداء المهاجم الويلزي غاريث بايل بعد تسجيله هدفا وصنع الآخر في المباراة التي فاز فيها فريقه على ضيفه خيتافي 2-صفر الاحد في المرحلة الاولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

رياح رونالدو تهب على أشرعة الدوري الإيطالي

بينما تُواصل بعض جماهير ريال مدريد التحسر على رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية، بدأ الدوري الإيطالي يجني تدريجاً ثمار قدوم النجم البرتغالي إلى واحد من أصعب الدوريات في عالم الساحرة المستديرة.

حارس كييفو المصاب يشكر "الاسطورة" رونالدو على رسالة التضامن معه

وصف حارس مرمى كييفو فيرونا ستيفانو سورنتينو نجم يوفنتوس الجديد، كريستيانو رونالدو، بـ"الاسطورة"، وشكره على تمنياته له بالشفاء العاجل بعدما تسبب البرتغالي بخروجه مصابا في مباراة الفريقين السبت في المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم.

كوفاسيتش يُلمح لمستقبله مع ريال مدريد!

بعدما رفع راية العصيان في وجه ناديه السابق ريال مدريد، من أجل الانتقال إلى فريق يمنحه دقائق لعب أكثر، أكد الكرواتي ماتيو كوفاسيتش عزمه مواصلة مسيرته الكروية مع ناديه الانجليزي، الذي انتقل إليه في فترة الانتقالات الصيفية.

نادال يحافظ على الصدارة وديوكوفيتش يحقق تقدما في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين

حافظ النجم الإسباني رافاييل نادال على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة اليوم الاثنين بينما قفز النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش أربعة مراكز ليحتل المركز السادس ، وذلك إثر تتويجه بلقب بطولة سينسيناتي المفتوحة مساء الأحد.