دوري أبطال أوروبا: وقوع إصابات بانهيار سلم كهربائي في روما

أفادت تقارير صحافية إيطالية عن إصابة نحو 20 شخصا غالبيتهم من مشجعي نادي سسكا موسكو الروسي، في انهيار جزء من سلم كهربائي في روما، حيث يتواجدون لمتابعة مباراة فريقهم ضد مضيفه روما في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وأشارت وسائل الإعلام الإيطالية الى أن "مجموعة كبيرة من مشجعي سسكا، ربما تحت تأثير الكحول، بدأت بالقفز (على السلم الكهربائي)، ما أدى الى انهيار" جزء منه.

ويقع السلم في محطة قطار أنفاق "لا ريبوبليكا" وسط روما، تم إغلاقها من قبل الشرطة لإتاحة المجال أمام فرق الإسعاف لمعالجة المصابين.

وأفادت التقارير نقلا عن الشرطة، أن نحو 20 شخصا أصيبوا في الحادث، غالبيتهم من الروس. كما فتحت السلطات تحقيقا فيما جرى.

ويخوض الفريق الروسي مباراة ضد روما ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة.

 

مونديال 2022: إنفانتينو يتفقد استاد الوكرة

تفقد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جاني إنفانتينو الثلاثاء، الأعمال في استاد الوكرة، أحد الملاعب المضيفة لمونديال 2022، في زيارة الى قطر التقى خلالها أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

ساعة رونالدو تخطف الأضواء قبل موقعة أولد ترافورد

في الوقت الذي تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب أولد ترافورد، الذي يحتضن مباراة قوية بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس برسم مسابقة دوري أبطال أوروبا، جذب النجم البرتغالي اهتمام وسائل الإعلام بساعة فاخرة كان يرتديها.

اتليتيكو يتلقى دفعة بعد تعافي كوستا وسافيتش قبل مواجهة دورتموند

تلقى اتليتيكو مدريد دفعة قبل مواجهة قمة الترتيب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد بروسيا دورتموند يوم الأربعاء بأنباء جاهزية المهاجم دييجو كوستا والمدافع ستيفان سافيتش للعب عقب تعافيهما من الإصابة.

كلوب يعول على الجماهير في دعم لاعبي ليفربول أوروبيا

حث الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول جماهير الفريق للاحتشاد في ملعب أنفيلد لإحداث الفارق خلال مواجهة ضيفه رد ستار بلجراد يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

دوري أبطال أوروبا: تجربة قارية صعبة لبرشلونة من دون ميسي

يتعين على برشلونة الإسباني إظهار معدنه من دون نجمه الأول المصاب الأرجنتيني ليونيل ميسي، عندما يستقبل إنتر الإيطالي الأربعاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

زوجة إيكاردي تزيد الغموض حول مستقبل نجم إنتر ميلانو!

قالت واندا نارا زوجة نجم إنتر ميلانو ماورو إيكاردي ووكيلة أعماله في نفس الوقت إنها لا تعرف إن كان زوجها سيبقى من "النيرازوري"، في ظل توقعات باحتدام المنافسة بين عمالقة أوروبا للظفر بخدمات مهاجم إنتر ميلانو الموهوب.

عودة خطط انفانتينو لإقامة بطولات عالمية جديدة لجدول أعمال الفيفا

عادت خطط جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لإقامة بطولتين عالميتين جديدتين إلى جدول أعمال مجلس الفيفا إذ يخطط أعضاؤه لمناقشة المقترحات يوم الجمعة.