fbpx

الكشف عن خطة ريال مدريد لضم نجم سان جيرمان

وضع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز خطة للظفر بخدمات نجم ينشر سحره الكروي مع باريس سان جيرمان. "الميرنغي" سيقدم عرضاً قوياً للفريق الباريسي على أمل إقناعه بالتخلي عن نجمه، الذي يتوقع أن يصبح الأفضل في العالم في وقت قريب.

برشلونة يقرر مواجهة تصرفات لاعبه المتمرد ديمبلي بطريقة غريبة!

يريد النادي الكاتالوني متصدر الدوري الإسباني وضع حدا لتصرفات لاعبه عثمان ديمبلي المعروف بسلوكه غير المنضبط خارج الملعب وتأخره عن التمارين وانشغاله بالألعاب الإلكترونية، وأتخذ برشلونة قرارا غريبا لوقف هذه التصرفات.

ميسي يتوج بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الخامسة

توج النجم الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته (إنجاز قياسي)، بعدما تفوق على المصري محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي) والإنكليزي هاري كاين (توتنهام).

نيمار أجرى فحوصا في المستشفى ولن يشارك ضد أورليان في كأس الرابطة

صرح المدرب الألماني لباريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي ومتصدر الترتيب الحالي، توماس توخل الإثنين أن النجم البرازيلي نيمار أجرى فحوصا في المستشفى ولن يشارك الثلاثاء ضد أورليان (درجة ثانية) في ثمن نهائي كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم.

مورينيو يترك مانشستر يونايتد بعد بداية سيئة للموسم

أعلن مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء رحيل مدربه جوزيه مورينيو بأثر فوري بعد بداية سيئة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الذوادي يكشف التكلفة الإجمالية لاستادات مونديال قطر 2022 وعدد المشجعين المتوقع

كشف حسن الذوادي ،الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث ، المسؤولة عن استعدادات قطر لاستضافة بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم ، اليوم الأحد عن التكلفة الإجمالية لاستادات البطولة ، مبديا سعادته بالانطباع الإيجابي لدى أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة بشأن استعدادات قطر للمونديال.

لهذا السبب تتراجع أعداد جمهور الفريق الملكي

يعاني نادي ريال مدريد بطل أبطال أوروبا من تراجع أعداد جمهوره، ولا يعود سبب ذلك لتراجع مستوى الفريق فحسب بحلوله في المركز الرابع في الدوري الإسباني حاليا، بل بسبب رحيل أحد أبرز نجومه.

فاجعة في قلب المدرجات تصيب الدوري الألماني لكرة القدم

أصيب متتبعو الدوري الألماني بصدمة كبيرة بعد فاجعة أليمة وقعت أثناء المباراة التي جمعت فريق شتوتغارت بهرتا برلين وفاز فيها الأول على الثاني بهدفين لواحد. مسرح الفاجعة لم يكن المستطيل الأخضر وإنما مدرجات لملعب.