fbpx

بعد هزيمة يونايتد.. ليفربول يقترب من تحقيق حلم طال انتظاره

أصبح ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه، بعدما تفوق 2-صفر على غريمه مانشستر يونايتد في مباراة قمة في أنفيلد، الأحد.

ريال مدريد يفتح خزائنه لضم نجم "الكالتشيو"

يجهز ريال مدريد عرضاً كبيراً للظفر بخدمات واحد من أحسن اللاعبين حالياً في الدوري الإيطالي لكرة القدم. فيما قد يعصف دخول " الأبيض الملكي" على الخط بمخططات مانشستر يونايتد الراغب بدوره في ضم المدافع الصلب.

أغلى مدافعين يتقابلان في لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد

يشهد ديربي الشمال الغربي الإنجليزي الذي يجمع فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، الأحد، مواجهة من العيار الثقيل بين أغلى مدافعين في العالم.

كشف بند سري في عقد ميسي يسمح له بالرحيل عن برشلونة

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف تقرير صحفي إسباني عن بند "سري" في عقد نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي يسمح له بالرحيل عن الفريق الكتالوني. النجم الأرجنتيني أدرج هذا البند الخاص في آخر مرة جدد فيها عقده مع النادي الكتالوني.

نيمار يتخذ قرارا مفاجئا ينهي الجدل حول مستقبله مع سان جيرمان

كشف تقرير صحفي أن نجم المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، قد اتخذ قرارا هاما يتعلق بمستقبله الكروي رفقة النادي الباريسي.

سرير نجم إنتر يتحول إلى مادة دسمة للسخرية!

لم يكن أحد نجوم إنتر ميلان يتوقع أن يتحول إلى مادة دسمة للسخرية، بعدما نشر صورة لسريره الجديد على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". الصورة حصدت تفاعلا كبيرا في وقت وجير للغاية.

بوندسليغا: هالاند يقود دورتموند لفوز كاسح على أوغسبورغ

قلب دورتموند تأخره بهدفين أمام أوغسبورغ لفوز كاسح بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للمضيف، حيث سجل المهاجم النرويجي الجديد إيرلينغ هالاند ثلاثية في أول مباراة له. كما حقق كولونيا انطلاقة قوية بفوزه على فولفسبورغ بثلاثية.

مانشستر يونايتد الإنجليزي يقترب من ضم البرتغالي فيرنانديز

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، من التوصل إلى اتفاق مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، لضم لاعب وسط الفريق برونو فيرنانديز في صفقة تبلغ قيمتها 60 مليون جنيه إسترليني.