fbpx

نجوم نيجيريا يعلقون "إضراب المكافآت"

أعلن لاعبو المنتخب النيجيري تعليق الإضراب الذي نفذوه احتجاجا على عدم سداد مكافآت مخصصة لهم، على هامش مشاركتهم في كأس أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر حاليا.

أمم أفريقيا: تونس تستهل مشوارها بتعادل مع أنغولا

رغم أن المنتخب التونسي كان متقدما إلا أن أنغولا حرمته الفوز في مباراته الأولى في كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر. أنغولا فرضت التعادل على "نسور قرطاج" في انطلاق منافسات المجموعة الخامسة التي تضم موريتانيا ومالي أيضا.

بعد واقعة الكاميرون.. "حكام ذكور" مطلوبون في مونديال السيدات

قال موقع "إي إس بي إن" الرياضي إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يواجه مطالب متزايدة للنظر في مسألة إمكانية اعتماد حكام ذكور في كأس العالم للسيدات مستقبلا، بعد الواقعة التي شهدتها مباراة إنجلترا والكاميرون، يوم الأحد.

موريتانيا في أمم أفريقيا.. هل تنجح الرياضة حيث فشلت السياسة؟

تشكل مشاركة منتخب موريتانيا للمرة الأولى في كأس الأمم الأفريقية حدثا بارزا في تاريخ هذا البلد. وليس شعار "منتخبنا يجمعنا" إلا اعترافا بأن "المرابطين" تمكنوا من توحيد فئات المجتمع حولهم. فهل تنجح الرياضة حيث فشلت السياسة؟

تعاقدات بايرن ميونيخ جعجعة بلا طحين؟

بعد نهاية الموسم الماضي وعد رئيس بايرن ميونيخ أولى هونيس بإبرام صفقات كبيرة تساعد الفريق على التنافس على لقب دوري الأبطال. لكن لحد الآن يبدو أن التعاقدات الجديدة لا تزال دون طموحات جماهير الفريق البافاري.

لماذا يصدح اسم أبو تريكة في ملاعب كأس أمم أفريقيا؟

يبدو أن محمد أبو تريكة يحظى بمكانة كبيرة في قلوب عشاق الساحرة المستديرة. اسم الدولي المصري السابق يعلو في ملاعب كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا بمصر، فيما تفاعل "الماجيكو" مع هتافات الجماهير باسمه.

شالكه يمنح الضوء الأخضر للمغربي منديل للبحث عن نادي جديد

مشاركة اللاعب المغربي حمزة منديل مع فريقه شالكه الموسم المقبل، بات أمرا مستبعدا. فالأزرق الملكي وضع لاعبه الشاب على قائمة البدلاء، بل أعفاه من المشاركة في المعسكر الإعدادي من أجل التفرغ للبحث عن نادي جديد.

كلوب يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى خصومه

وجه مدرب ليفربول يورغن كلوب رسالة شديدة اللهجة إلى باقي خصومه في عالم الساحرة المستديرة. المدرب الألماني يأمل في مواصلة كتابة التاريخ برفقة "الريدز" والهيمنة كرويا على كل الأصعدة محلياً وقارياً.