fbpx

الدوري الإنكليزي: ليفربول يستعيد الصدارة ويزيد الضغط على سيتي

استعاد ليفربول الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه كارديف سيتي 2-صفر الأحد على ملعب "كارديف سيتي" وأمام 33082 متفرجا في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

الدوري الإسباني: خيتافي ينعش آماله الأوروبية بثلاثية في أشبيلية

تقدم خيتافي خطوة هائلة نحو تحقيق حلمه بالتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 3 / صفر على ضيفه أشبيلية اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت أيضا تعادل ليفانتي 2 / 2 مع ضيفه إسبانيول.

الدوري الإسباني: ثلاثية بنزيمة تعيد ريال مدريد إلى طريق الانتصارات في الدوري

أحرز كريم بنزيمة ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ليعود ريال مدريد إلى طريق الانتصارات بفوز 3-صفر على ضيفه أتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

حلم الثنائية وفك العقدة يسيطران على يورغن كلوب

مع اقتراب مرحلة الحسم، يأمل يورغن كلوب في الوقوف على منصات التتويج المحلية والقارية نهاية الموسم. مدرب ليفربول يرغب في كسر لعنة الأمتار الأخيرة التي تلاحقه منذ سنوات في عالم الساحرة المستديرة. فهل ينجح المدرب الألماني؟

البوندسليغا: بعد فوز لايبزيغ الشرطة تقبض على مشجعين لغلادباخ

ألقت شرطة مونشنغلادباخ القبض على مشجعين لفريق المدينة دخلوا الملعب في مباراة لايبزغ حاملين يافطات مسيئة لمدرب الضيوف. ونجح لايبزيغ في الفوز، كما اكتسح هوفنهايم مضيفه شالكه في آخر مباريات السبت بالجولة 30 من البوندسليغا.

زوله يؤمن لبايرن الصدارة وأوغسبورغ يكتسح شتوتغارت

بفضل المدافع نيكلاس زوله عزز بايرن صدارته للبوندسليغا مبتعدا بفارق مريح عن مطارده المباشر دورتموند، بعد فوزه الصعب على ضيفه بريمن. بينما اكتسح أوغسبورغ ضيفه شتوتغارت بسداسية نظيفة، ليبقيه في دائرة الهبوط للدرجة الثانية.

باريس سان جيرمان يحرز لقب الدوري الفرنسي للمرة الثامنة

أحرز باريس سان جيرمان لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بعد اكتفاء ليل أقرب ملاحقيه بالتعادل بدون أهداف مع مستضيفه تولوز يوم الأحد.

برشلونة يراقب نجما برازيليا قد يصبح خليفة لسواريز

أورد تقرير صحفي أن برشلونة يراقب لاعباً برازيليا شاباً في الدوري الإنجليزي من أجل الظفر بخدماته. ويعتقد البعض أن النادي الكتالوني يرى في النجم البرازيلي الصاعد خليفة محتمل لهداف الفريق لويس سواريز.