fbpx

عينه على ميسي ونجوم آخرين.. ماذا يحدث في إنتر ميلان؟

يحنّ إنتر ميلان الإيطالي بقوة إلى سنوات خلت حقق فيها النادي العديد من النجاحات. ولهذا لا بد من استراتيجية للعودة، بدت تظهر معالمها وتنبئ بصحوة قادمة. ضم لاعبين كبار هو كلمة السر في هذه الإستراتجية.

رغم كورونا.. أرقام فلكية في عالم كرة القدم!

مخطئ من يعتقد أن عالم كرة القدم بصفقاته الخيالية سيخضع لتصحيح بسبب تداعيات جائحة كورونا، فالحسابات الأخيرة تبرهن أن الحال سيبقى على ما هو عليه.

بريمن يبقى في دوري الأضواء الألماني على حساب هايدنهايم

عانى فريق فيردر بريمن كثيرا هذا الموسم من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى الألماني "بوندسليغا". وفعلا تحقق له ما أراد إذ تمكن من البقاء في دوري الأضواء على حساب فريق هايدنهايم بعد تعادله الإيجابي معه في إياب الملحق.

ريبيري يفتح باب الشك بمستقبله في إيطاليا بعد عملية سطو

ألقى الفرنسي فرانك ريبيري لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم الاثنين بظلال من الشك حول مستقبله في البلاد بعد تعرض منزله لعملية سطو.

يورغن كلوب يكشف عن مرشحيه لنهائي الأبطال

يورغن كلوب يعلن في لقاء صحفي عن مرشحَيه لبلوغ نهائي دوري الأبطال، ونيل لقب كان يدافع عنه هو وفريقه ليفربول، وذلك قبل أن يجبره أتلتيكو مدريد اللإسباني في ثمن نهائي المسابقة على الخروج.

شاهد.. بوادر أزمة جديدة بين رونالدو ومدربه

شهدت مواجهة يوفنتوس أمام تورينو في الديربي الذي جمع الفريقين السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي، لقطة مثيرة للجدل، بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومدربه.

غوارديولا "نقطة سوداء" في مسيرة أشهر طبيب في بايرن ميونيخ

كثير من الأشياء تحدث أثناء المسار الفني، لا يتم الحديث عنها إلا بنهاية هذا المساركما هو الحال مع طبيب بايرن الذي تحدث لأول مرة وبعد اعتزاله عن تجربته مع غوارديولا، واصفا إياها بـ"النقطة السوداء" في مسيرته.

ليفربول يعود لدرب الانتصارات بثنائية في شباك أستون فيلا

تغلب ليفربول على ضيفه أستون فيلا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ".