رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي الشيخ احمد اليوسف الصباح متحدثا للصحفيين

تزكية احمد اليوسف الصباح رئيسا لاتحاد كرة القدم الكويتي للسنوات الاربع المقبلة

زكت الجمعية العمومية "غير العادية" للاتحاد الكويتي لكرة القدم خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء الشيخ احمد اليوسف الصباح رئيسا لمجلس ادارة الاتحاد للسنوات الاربع المقبلة وفقا للنظام الاساسي للاتحاد.

وقال رئيس اللجنة الانتقالية لادارة شؤون الاتحاد السابقة عضو الجمعية العمومية ابراهيم الشهاب في تصريح للصحفيين انه تمت تزكية الشيخ فواز مشعل الصباح نائبا لرئيس الاتحاد.

واضاف الشهاب ان مجلس ادارة الاتحاد ضم في عضويته احمد عجب وعبدالحميد الكندري ويوسف العنزي واحمد المسيلم وصبيح ابل وخالد الشمري وبدر المطيري والدكتور حامد العتيبي وايوب احمد وغازي القندي وفهد الهملان والدكتور ابراهيم الانصاري ويوسف كريم.

من جهته قال الشيخ احمد اليوسف في تصريح مماثل انه سيعمل جاهدا مع لجنة الشباب والرياضة البرلمانية على رفع الايقاف عن النشاط الكروي بغية النهوض بالرياضة الكويتية.

واعرب عن شكره لاعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة لثقتهم وللجنة الانتقالية السابقة لتسهيلها العمل بالاتحاد من خلال تسهيل النظام الاساسي والدعوه للانتخابات.

يذكر ان الشيخ احمد اليوسف تولى رئاسة الاتحاد الكويتي لكرة القدم في الفترة من 2004 الى 2007.

وكانت الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد كرة القدم الكويتي قررت في اجتماعها في سبتمبر الماضي تشكيل لجنة انتقالية لإدارة شؤون الاتحاد "مؤقتا لمدة ثلاثة شهور قابلة للتجديد" استنادا الى المادة (74) من النظام الاساسي.

وضمت اللجنة في عضويتها خمسة اعضاء برئاسة ابراهيم الشهاب هم ابراهيم النغيمش ورشيد الرشيد وعمر الشحومي وثامر الصالح على ان يتم تشكيل المناصب فيما بينهم في وقت اخر.

واعتمدت الجمعية العمومية تشكيل اللجنة المؤقتة بحضور 13 ناديا فيما تم تسجيل غياب نادي القادسية الرياضي.