الأهلي السعودي إلى ربع نهائي كأس الملك

بلغ الأهلي الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الملك، بعد فوزه السهل على ضيفه العروبة 6-صفر، الأحد، في جدة بينها هدفان للوافد الجديد إلى صفوفه، المصري مؤمن زكريا الذي كان يخوض أول مباراة رسمية له.

الفيفا: تشكيل لجنة لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم لمراجعة اللوائح واجراء انتخابات لمجلس جديد

اتخذ مجلس FIFA قراراً بتعيين لجنة تسوية للاتحاد الكويتي لكرة القدم بما يتوافق مع المادة 8 (الفقرة 2) من لوائح FIFA.

الوحدة يتوج بلقب كأس السوبر الإماراتي

أحرز الوحدة بطل مسابقة الكأس، لقب الكأس السوبر الإماراتية لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على الجزيرة بطل الدوري 2-صفر السبت في استاد نادي بني ياس.

الفيفا: منتخب الكويت الأكثر صعودا في تصنيف المنتخبات بعد تقدمه 15 مركزا ليصبح 174 عالميا

صعدت الكويت 15 مركزا تصنيف الفيفا الشهري للمنتخبات، عن شهر يناير 2018.

الفيفا يعين لجنة لإدارة الاتحاد الكويتي وإجراء انتخابات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تشكيل "لجنة تسوية"، لإدارة الشؤون اليومية للاتحاد الكويتي، وإجراء انتخابات جديدة في موعد أقصاه 20 مايو المقبل، بعد أشهر من اختيار الأندية مجلسا جديدا للاتحاد برئاسة الشيخ أحمد اليوسف.

سوريا تستعين بألماني لقيادة "نسور قاسيون"

أكد صلاح رمضان، رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم الاثنين، أنه تم الاتفاق مبدئيا مع المدرب الألماني أنتوان هاي لقيادة منتخب سوريا.

آلاف الجمال تتنافس في السعودية على جوائز تتخطى 55 مليون دولار

يدخل مهرجان الملك عبد العزيز للابل قرب الرياض مراحله الحاسمة الاسبوع المقبل مع احتدام المنافسة للفوز بأكثر من 55 مليون دولار أهمها في فئتي الجَمال والسرعة، في وقت تحاول السعودية احياء قطاعها السياحي.

كلوب: لم يكن لدى ليفربول أي خيار سوى بيع كوتينيو

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن ليفربول قاتل "حتى اللحظة الأخيرة" لإقناع فيليب كوتينيو بالبقاء في انفيلد لكنه لم يكن يملك أي خيار آخر سوى بيعه لبرشلونة.