fbpx

أولى أزمات زيدان.. تمرد من نجم ريال مدريد "المشاكس"

رغم عودته إلى التشكيلة الأساسية لريال مدريد بالتزامن مع رجوع الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب "الملكي"، لا يزال لاعب وسط النادي إيسكو، يثير المشاكل في "الميرنغي" بسلوكياته التي أغضبت إدارة النادي.

تغريم مدرب إيفرتون بتسبب تصرف "غير لائق"

عاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، مدرب إيفرتون ماركو سيلفا، بغرامة مالية، بسبب اعتراضه طريق حكام مباراة نيوكاسل في الدوري الممتاز.

مانشستر يونايتد يستعد لتوجيه ضربة مزدوجة لبرشلونة وسان جيرمان

يسيل نجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان لعاب عدة أندية أوروبية عملاقة. ويأتي اسم النجم الفرنسي على طاولة أكثر من فريق أوروبي، فيما يسعى مانشستر يونايتد إلى حسم الصفقة لصالحه على حساب أشد المنافسين له برشلونة وسان جيرمان.

هازارد يضع مستقبل نجم ريال مدريد على المحك!

بينما يُسارع ريال مدريد الخطى للظفر بخدمات نجم تشيلسي الأول إيدين هازارد، أوردت تقارير صحفية أن قدوم النجم البلجيكي المرتقب إلى القلعة المدريدية قد يدفع أحد نجوم ريال مدريد إلى اتخاذ قرار صعب في مسيرته الكروية.

باريس سان جيرمان يفتح خزائنه لضم نجم ألمانيا

أورد تقرير صحفي أن باريس سان جيرمان على أتم الاستعداد لفتح خزائنه من أجل ضم نجم ألماني يعتبر من بين الأفضل في العالم في مركزه. النادي الباريسي يرى في نجم "المانشافت" القطعة التي يحتاجها للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

مورينيو يصف "جوهرة" فرنسا بكلمة واحدة

في خرجة صحفية مثيرة، عبر جوزيه مورينيو عن إعجابه بموهبة "جوهرة" فرنسا. المدرب البرتغالي اعتبر أن نجم فريق العاصمة الفرنسية قادم بقوة في عالم الساحرة المستديرة. فبماذا وصف جوزيه مورينيو نجم باريس سان جيرمان الموهوب؟

بوغبا "سعيد" مع سولسكاير ويرغب ببقائه مع مانشستر يونايتد

أكد الفرنسي بول بوغبا أنه "سعيد" باللعب في إشراف المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير ويرغب في بقائه مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم لما بعد نهاية مهامه الموقتة في ختام الموسم الحالي.

كاسياس يريد مواصلة اللعب حتى عمر الأربعين

أبدى حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس الفائز بكأس العالم عام 2010 مع منتخب بلاده، رغبته في مواصلة اللعب حتى سن الأربعين وانهاء مسيرته في صفوف فريقه الحالي بورتو البرتغالي، كما أعلن الثلاثاء.