fbpx

قطر تنفي تقديم رشاوى لاستضافة المونديال وبلاتر يؤكد وجود تدخل!

الادعاء العام الأمريكي يوجه اتهامات لمسؤولين سابقين في الفيفا بالحصول على رشى، خلال عملية تقديم ملفات طلب استضافة بطولتي كأس العالم في روسيا وقطر. والأخيرة تنفي الاتهامات وبلاتر يؤكد حدوث "تدخل سياسي".

جائحة كورونا تهدد بانهيار الأندية الإنجليزية

تهدد الأزمة المالية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا بانهيار الأندية الإنجليزية، في ظل فترة التوقف، خاصة بعدما فشلت الأندية ورابطة اللاعبين المحترفين في الاتفاق من أجل خفض الرواتب لمساعدة الأندية.

كورونا يفتك بأول بطل أولمبي إيطالي

توفي العداء الإيطالي السابق دوناتو سابيا الذي شارك في الألعاب الأولمبية مرتين وتوج بطلا لأوروبا داخل قاعة، عن 56 عاما نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بحسب ما أعلن الأربعاء الاتحاد الإيطالي لألعاب القوى.

رونالدو وميسي يحرجان لاعبي الدوري الإنجليزي

أعذار متتالية وتبريرات بأن عدم تقليص الأجور سيسمح بسداد مبالغ أكبر من الضرائب.. هكذا لجأت نقابة العاملين في مجال كرة القدم الإنجليزية ورابطة لاعبي كرة القدم المحترفين خلال الأيام الماضية إلى إيجاد وسيلة لرفض اقتراح رابطة الدوري الإنجليزي بشأن تقليص رواتب اللاعبين بنسبة 30% لتخفيف الأعباء المالية والاقتصادية الناجمة عن تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

الدوري الإنكليزي: مانيه سيتفهم عدم تتويج ليفربول باللقب

أكد السنغالي ساديو مانيه مهاجم فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، الأربعاء إنه يتطلع للفوز بلقب الدوري الممتاز، معربا عن تفهمه للموضوع فيما لو أدى انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، إلى إلغاء الموسم وعدم تتويج الفريق "الاحمر".

رقم قياسي جديد؟ رونالدو قد يصبح أول لاعب كرة ملياردير

حسابات وتوقعات لمجلة أمريكية متخصصة في شؤون المال تعطي كريستيانو رونالدو السبق في سباق المليارات، إذ توقعت أن يكون أول لاعب كرة، وثالث رياضي، تتجاوز ثروته المليار دولار هذا العام.

فيفا: توجيه الاتهام بالفساد لمسؤولين سابقين في ملفي استضافة مونديالي روسيا والدوحة

قام الادعاء العام الفدرالي في بروكلين بولاية نيويورك الأمريكية بتوجيه تهم فساد إلى مسؤولين سابقين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على خلفية ملفي تنظيم كأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018 وقطر 2020. ومن بين ما كشفت عنه لائحة الاتهام تلقى البرازيلي ريكاردو تيكسيرا والمسؤول الباراغوياني الراحل نيكولاس ليوز رشاوى للتصويت لقطر، وكذلك تلقى مسؤولين آخرين كالترينيدادي جاك وورنر والغواتيمالي رافاييل سالغيرو رشاوى للتصويت لروسيا.

وفاة والدة غوارديولا بعد إصابتها بفيروس كورونا

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الاثنين، وفاة والدة المدير الفني لفريق كرة القدم جوسيب غوارديولا، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.