fbpx

غياب سواريز يضع ميسي في عزلة

يبدو أن غياب لويز سواريز الطويل عن المستطيل الأخضر قد ألقى بظلاله على نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي. تقرير صحفي كشف أن أحسن لاعب في العالم ست مرات حزين ويعاني من العزلة.

وكيل كافاني إلى مدريد.. و"العقبة" في باريس سان جرمان

بدأت الرابطة بين إدينسون كافاني وناديه الفرنسي باريس سان جرمان تضعف شيئا فشيئا، لكن انتقاله المحتمل إلى أتلتيكو مدريد الإسباني لا يزال محل شك حسب آخر التقارير الصحفية.

دي روسي يختبر شعور بأن يكون كأي مشجع لروما من خلال التنكر

اختبر لاعب الوسط الدولي الإيطالي السابق دانييلي دي روسي شعور تشجيع فريقه الأبدي روما ضد جاره اللدود لاتسيو من مدرجات الـ"كورفا سود" التي يشغلها المشجعون الـ"التراس"، وذلك من خلال التنكر في الدربي الذي جمع الفريقين الأحد (1-1) في الدوري الإيطالي.

مانشستر يونايتد يتحرك لخطف نجم ريال مدريد

يرى تقرير صحفي أن مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولسكاير قد طلب من إدارة الفريق التعاقد مع أحد نجوم ريال مدريد. وتأمل إدارة "الشياطين الحمر" في إقناع "الأبيض الملكي" بالتخلي عن اللاعب، الذي لا يمر بأوقات جيدة.

طبيعة علاقة رونالدو وجورجينا تعود للواجهة

عادت من جديد طبيعة علاقة نجم يوفنتوس الأول كريستيانو رونالدو والحسناء جورجينا رودريغيز إلى الواجهة. فما الذي أشعل التكهنات مجدداً بشأن زواج الثنائي سراً؟

غوارديولا حريص على عدم اغضاب جماهير مانشستر سيتي بسبب تعليقاته

قال الاسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي انه لم يكن ينوي إثارة غضب مشجعي فريقه عندما انتقد حضورهم في ملعب "الاتحاد"، خلال الفوز الاخير على فولهام الاحد الماضي في مسابقة الكأس.

تيم يصعق نادال ليبلغ قبل نهائي أستراليا المفتوحة

وضع دومينيك تيم حدا لست سنوات من الإحباط في البطولات الأربع الكبرى أمام رفائيل نادال، اليوم الأربعاء، بعدما حقق فوزا صاعقا 7-6 و7-6 و4-6 و7-6 حجز به مكانا لأول مرة في قبل نهائي بطولة أستراليا المفتوحة ووجه ضربة قوية للحرس القديم في تنس الرجال.

إنتر ميلان يضم صانع لعب الدنمرك إريكسن من توتنهام

أعلن إنتر ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الثلاثاء تعاقده مع صانع لعب الدنمرك كريستيان إريكسن قادما من توتنهام هوتسبير لأربعة أعوام ونصف العام بعد توصل الناديين لاتفاق.