تصريحات "مهينة" من تيفيز عن الدوري الصيني

اعتبر المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، الثلاثاء، ان الانتقادات حول مردوده الضعيف مع فريق شنغهاي شينخوا الصيني لكرة القدم كانت مبررة لأنه لم يكن بالمستوى المطلوب.

الدوري الانكليزي: مانشستر يونايتد يستغل هدية ليفربول ويقلص الفارق عن غريمه سيتي

استغل مانشستر يونايتد هدية ليفربول بالحاقه الخسارة الاولى هذا الموسم بجاره مانشستر سيتي 4-3 الاحد، واكرم وفادة ضيفه ستوك سيتي بثلاثية نظيفة الاثنين في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

انتقال سانشيز من ارسنال الى يونايتد مرتبط بعبور مخيتاريان الى الضفة الاخرى

اعلن وكيل اعمال الارميني هنريك مخيتاريان، صانع العاب مانشستر يونايتد، ثاني ترتيب الدوري الانكليزي لكرة القدم، الثلاثاء ان انتقال المهاجم التشيلي اليكس سانشيز من ارسنال الى فريق "الشياطين الحمر" مرتبط بعبور موكله الى الضفة الاخرى.

ستوك سيتي يستنجد بالأسكتلندي لامبيرت

أعلن نادي ستوك سيتي الإنجليزي عن تعيينه بول لامبيرت، مدربا جديدا للفريق الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

رئيس الريال يستمع للعروض التي تلقاها رونالدو

قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو يبريز أبدى استعداده لمناقشة العروض المقدمة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب صدور تقارير إعلامية تقول إن اللاعب غاضب ويرغب في مغادرة ناديه.

مباريات "أصدقاء ميسي".. عائدات بالملايين و"الفتات" للمحتاجين

أجرى فريق صحفي تابع لمجلة "شبيغل" الألمانية تحقيقا حول دخل ست مباريات خيرية لأصدقاء ميسي. العائدات بلغت بالملايين وبدلا من أن تصل إلى الفقراء والمساكين، كما ينتظر، صبت في جيوب آخرين، ولم يصل للمحتاجين منها سوى فتات.

شقيقة رونالدو ترد على منتقديه وسط الحديث عن امكانية عودته الى يونايتد

وجهت المغنية كاتيا افيرو شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم، رسالة الى شقيقها تدعمه فيها وترد على منتقديه، في ظل فترة القحط التي يمر فيها مع ريال مدريد الاسباني، فيما اشارت تقارير الى امكانية عودته الى مانشستر يونايتد الانكليزي.

ريال مدريد.. أحلام وكوابيس أبطالها رونالدو ونيمار وبيريز

من حق الجميع أن يحلم لا سيما رونالدو وبيريز، وربما نيمار. والصحف الإسبانية لا ينقطع حديثها عن مصير رونالدو في مدريد وسعي النادي للتعاقد مع نيمار. والجديد هو ما قيل إن رونالدو نفسه أعرب لبعض زملائه عن رغبته في الرحيل.