fbpx

رونالدو يطلب "خليفته" بالاسم.. والوكيل المشترك يسهل الصفقة

طلب كريستيانو رونالدو من إدارة يوفنتوس الإيطالي، التعاقد مع الموهبة البرتغالية الواعدة لاعب الوسط المهاجم جواو فيلكس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تصنيف المحترفين والمحترفات: ديوكوفيتش يبتعد وفونييني بين الـ 15 الأوائل

ابتعد الصربي نوفاك ديوكوفيتش في صدارة ترتيب لاعبي كرة المضرب المحترفين في التصنيف العالمي الجديد الصادر الإثنين على ضوء نتائج دورة مونتي كارلو، ثالث دورات الماسترز للألف نقطة التي توج الإيطالي فابيو فونييني بلقبها فاقترب من نادي الـ 10 الأوائل.

ليفربول يحدد مبلغا فلكياً للتخلي عن نجمه محمد صلاح

أورد تقرير صحفي أن ليفربول حدد مبلغا فلكياً أمام الفرق الراغبة في الاستفادة من خدمات نجمه محمد صلاح، فيما يفكر فريق إسباني عملاق في فتح خزائنه وجعل النجم المصري ثاني أغلى لاعب في عالم كرة القدم.

وسائل الإعلام الإيطالية تحمل رونالدو مسؤولية إخفاق يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

رغم فوز نادي يوفنتوس الإيطالي "السيدة العجوز" بلقب الدوري المحلي لا تزال أصداء خروجه المبكر من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي تتردد عبر وسائل الإعلام الإيطالية التي أشارت بأصابع الاتهام لنجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وحملته مسؤولية ضياع اللقب.

زيدان يحسم مصير توني كروس!

بينما يُرتقب أن يقرر زين الدين زيدان في مصير عدة لاعبين في ريال مدريد نهاية الموسم، يبدو أن المدرب الفرنسي قد حسم مُسبقاً مستقبل النجم الألماني توني كروس، الذي كان من أعمدة زيدان في ولايته التدريبية الأولى مع "الميرنغي".

على خطى والده.. ابن رونالدو يضيف لخزانة يوفنتوس لقبا جديدا

تمكن جونيور، ابن نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الفوز بلقب هداف بطولة الدورة السابعة من بطولة كرة القدم البحرية الدولية، تحت سن 9 سنوات، وساهم بفضل أهدافه بتتويج يوفنتوس بلقب البطولة التي أقيمت في جزر ماديرا البرتغالية.

هل يخطف كلوب موهبة الدوري الفرنسي من بايرن ميونيخ؟

يؤدي الفيل الإيفواري الشاب نيكولاس بيبي موسما رائعا مع فريقه ليل الفرنسي، ويعد ثاني هدافي الدوري الفرنسي خلف مبابي. ورغم أن لديه عقدا حتى 2022، إلا أنه لا محالة سيرحل عن ليل. لكن إلى أين وكبار أوروبا يريدونه؟

الدوري الإنكليزي: ليفربول يستعيد الصدارة ويزيد الضغط على سيتي

استعاد ليفربول الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه كارديف سيتي 2-صفر الأحد على ملعب "كارديف سيتي" وأمام 33082 متفرجا في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.