fbpx

كومباني يعتقد أن مانشستر سيتي لا يحتاج إلى ضم مدافع جديد

قال فينسن كومباني قائد مانشستر سيتي السابق إن البدائل الدفاعية في فريقه السابق تبدو قليلة هذا الموسم لكنه يعتقد أن النادي لا يحتاج إلى التعاقد مع مدافع جديد في يناير كانون الثاني حتى يعود للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشيني يؤكد ان استدعاء بالوتيلي معياره الكفاءة وليس لون البشرة

أكد مدرب المنتخب الإيطالي لكرة القدم روبرتو مانشيني أن استدعاء مهاجم بريشيا ماريو بالوتيلي الى تشكيلة المنتخب سيكون على قاعدة الكفاءة وليس لتوجيه رسالة ضد العنصرية التي عانى منها اللاعب ذو البشرة السوداء.

مونشغلادباخ يبتعد في الصدارة متفوقا على بايرن ولايبزيغ

في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، ابتعد فريق بوروسيا مونشنغلادباخ في الصدارة وأصبح الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه، بايرن ولابيزيغ، أربع نقاط. كما شهدت هذه المرحلة فوز بايرليفركوزن على مضيفه فولفسبورغ.

نادال في الصدارة والتغييرات تغيب عن المراكز الأولى في التصنيف العالمي للاعبي التنس

حافظ الإسباني رافاييل نادال على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة اليوم الاثنين، ويتوقع أن يواجه منافسة شرسة من جانب النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش خلال الأيام القليلة المقبلة على إنهاء الموسم في الصدارة.

رقم مميز لمولر يدخله تاريخ القرن مبكراً

توماس مولر ليس هدافاً فقط بل صانع ألعاب مميز، فقد أظهرت إحصائيات أنه واحد من أكثر اللاعبين مساعدة لزملائه في تاريخ الدوري الألماني منذ البدء بتسجيل نتائج المباريات في موسم عام 2004/2005، فما الرقم الذي حطمه مولر؟

بالأرقام.. بنزيمة يتفوق على رونالدو في "سباق الأهداف"

قدم لاعب كرة القدم الفرنسي، كريمة بنزيمة، أداءً مذهلا، في الآونة الأخيرة، بعدما تمكن من تسجيل أربعة أهداف لفائدة ريال مدريد، في غضون 70 ساعة فقط.

بعد عشر سنوات ـ لوف يزور قبر حارس عرين مانشافت الراحل

تذكرت الأندية الألمانية ونادي برشلونة الإسباني حارس المنتخب الألماني الأسبق روبرت إنكه الذي انتحر بسبب الاكتئاب قبل عشرة أعوام. مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف زار قبر حارس شباك المنتخب الأسبق.

شرط غريب لعودة نجم لايبزيغ للمشاركة في المباريات

زيادة الوزن بالنسبة للاعب الكرة مشكلة كبيرة قد تدفع المدرب لحرمانه من المشاركة في المباريات أو حتى التخلي عنه نهائياً. وكفين كامبل لاعب وسط لايبزيغ الألماني لديه مشكلة أيضاً مع الوزن ولكن من نوع آخر.