fbpx

كيف يواجه الآباء استخدام الأطفال المفرط لشاشات الهواتف والأجهزة الإلكترونية؟

هل لديك طفل يجلس بالساعات أمام شاشات التليفزيون لمشاهدة الرسوم المتحركة؟ وهل تترك صغيرك يلهو بهاتفك المحمول بينما تقوم بعمل ما أو تنعم ببعض الراحة؟ وهل تجد صعوبة في إبعاد طفلك عن الشاشات بأنواعها المختلفة وتخشى من أن يؤثر ذلك على صحته وساعات نومه؟

الأرق يهدد حياتنا بأمراض قاتلة!

وجد باحثون في معهد Karolinska بالسويد أن الأرق يمكن أن يعرّض الأفراد لخطر الإصابة بأمراض الشريان التاجي وفشل القلب والجلطة الدماغية.

الولايات المتحدة تسجل ارتفاعا في الإصابة بأمراض الرئة المرتبطة بالسجائر الإلكترونية

ذكرت المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، الأربعاء، أنه تم تسجيل 153 حالة لأمراض شديدة في الرئة مرتبطة بالسجائر الإلكترونية، في مناطق متفرقة من البلاد خلال الشهرين الماضيين.

دراسة: الإكثار من الغلوتين في الطفولة يرتبط بأمراض الاضطرابات الهضمية

أخبار سيئة لمحبي الخبز والمعكرونة والسلع المخبوزة: تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالغلوتين في سن مبكرة قد يؤدي في النهاية إلى الحساسية المفرطة عليه.

معاملة البصل بشكل جيد سوف تغنيك عن البكاء في النهاية

البصل... نحبه ونكرهه على قدم المساواة. إنه متنوع الاستخدامات وشهي ولكن يمكن أن يفقد مذاقه إذا ما جرى تخزينه بطريقة خاطئة وبالطبع هناك المشكلة الأزلية أنه يجعلنا نبكي.

هذه الأطعمة "خطيرة جدا" على الإفطار.. لا تتناولها

يوصي الأطباء مرارا بتناول وجبة الإفطار، ويحذرون من بدء النهاء دون تزويد الجسم بما يكفي من الطاقة، لكن ثمة أطعمة خطيرة يتناولها الناس، صباحا دون أن يفطنوا إلى التبعات الصحية.

البطاطس: فوائد عظيمة.. تعزز صحة القلب وتحمي العظام

تعد البطاطس من أكثر الخضراوات انتشارا حول العالم وحضورا في موائد الطعام، بفضل مذاقها اللذيذ ومنافعها الصحية.

دراسة تحث الآباء على منع الهواتف الذكية بغرف النوم بعد العاشرة مساء

رجحت دراسة حديثة أن مواقع التواصل الاجتماعي ربما لا يكون لها أضرار مباشرة على المراهقين، لكنها قد تقلل الوقت الذي يقضونه في أشياء مفيدة للصحة، مثل النوم وممارسة نشاط رياضي.