طاقم عمل فلم كوكو

"كوكو" يواصل هيمنته على شباك التذاكر للاسبوع الثالث على التوالي

للاسبوع الثالث على التوالي، واصل فيلم "كوكو" للرسوم المتحركة من انتاج "ديزني" تصدره لشباك التذاكر في اميركا الشمالية على ما اظهرت ارقام موقتة لشركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وحقق الفيلم وهو اخر انتاجات استوديوهات "بيكسار" 18,3 مليون دولار بين يومي الجمعة والاحد في الولايات المتحدة وكندا. ومنذ بدء عرضه قبل ثلاثة اسابيع حصد 135,5 مليون دولار.

وهو يروي قصة طفل مكسيكي في الثانية عشرة يدعى ميغيل يطمح الى ان يصبح موسيقيا الا انه يواجه حظرا على الموسيقي في عائلته يعود لاجيال عدة.

وحافظ فيلم "جاستس ليغ" الذي يجمع بين ابطال خارقين عدة بينهم باتمان (بن افليك) وووندر وومان (غال جادوت) واكوامان (جايسن موموا) وسايبورغ (راي فشر) و فلاش (إزرا ميلر) على المرتبة الثانية حاصدا ايرادات قدرها 9,6 ملايين دولار ليصل مجموعه الى 212 مليونا منذ بدء عرضه قبل اربعة اسابيع.

وكذلك فعل فيلم "ووندر" الذي يروي معاناة طفل مصاب بتشوه خلقي في وجهه عند دخوله المدرسة الذي بقي في المرتبة الثالثة. ونال هذا العمل من بطولة جوليا روبرتس وأوين ويلسون وجايكوب تريمبلاي 8,4 ملايين دولار ووصل مجموعه الى 100,3 مليون دولار في اربعة اسابيع.

وحل في المرتبة الرابعة فيلم "ذي ديزاستر ارتيست" وهو فيلم كوميدي درامي من اخراج جيمس فرانكو ومن بطولته الى جانب سيث روغن واليسن بري. وقد حقق 6,4 ملايين.

وتراجع فيلم "ثور: راغناروك" من المرتبة الرابعة الى الخامسة محققا 6,3 ملايين دولار ليصبح مجموع ايراداته 301 مليون دولار في غضون ستة اسابيع.

وهو الثالث ضمن سلسلة مغامرات إله البرق والرعد في الميثولوجيا الاسكندينافية. ويؤدي دور البطولة فيه الممثل الاسترالي كريس همسوورث.

وأعقبه في المرتبة السادسة فيلم "داديز هوم 2" الكوميدي مع مارك والبرغ وويل فيريل، محققا ستة ملايين دولار مع مجموع قدره 91 مليونا في غضون خمسة اسابيع.

اما المرتبة السابعة فكانت من نصيب "موردر اون ذي اوريينت اكسبرس" وهو الاقتباس الجديد لرواية اغاتا كريستي البوليسية، اذ نال 5,1 ملايين دولار ووصل مجموعه في خمسة اسابيع الى 92,7 مليونا.

وحل ثامنا "ذي ستار" حاصدا 3,7 ملايين دولار مع مجموع 32,3 مليون دولار في غضون ثلاثة اسابيع.

واحتل "ليدي بيرد" المرتبة التاسعة مع 3,5 ملايين دولار وارتفع بذلك مجموعه الى 22,3 مليونا في ستة اسابيع.

وفي المرتبة العاشرة حل فيلم "جاست غيتينغ ستارتد" الجديد من بطولة رينيه روسو ومورغن فريمان وتومي لي جونز محققا 3,2 ملايين دولار.