صورة لسيارات الشرطة الألمانية.

بون: بعد إطلاق نار في زفة عرس .. هروب الفاعل وتفتيش الزوجين

الزواج وما يُصاحبه من احتفالات وقت فريد في حياة الزوجين. لكن يبدو أن شخصا من المدعوين أفرط في التعبير عن فرحته عبر إطلاق النار في الهواء، ما دفع شرطة مدينة بون للتدخل وتفتيش الجميع بعدما أثار أزيز الرصاص هلع الناس.

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن شرطة مدينة بون الألمانية أوقفت موكب زفاف في المدينة أمس الأحد (22 أكتوبر/ تشرين الأول 2017 )، بعدما أطلق شخصا من المدعوين في الزفاف أعيرة نارية  في الهواء للاحتفال.

واتصل العديد من الشهود بشرطة المدينة عبر خدمة الطوارئ. وأوقفت الشرطة موكب الزفاف في الحال في محطة وقود وسط المدينة، والذي كان في طريقه إلى مدينة كولونيا بغرض الاحتفال.

وأوضحت الشرطة أن حامل المسدس استطاع الفرار بسيارته الزرقاء. فيما دققت الأوراق الثبوتية للأشخاص الآخرين في 15 سيارة. بيد أنها لم تتمكن من العثور على أي أسلحة.

وفي سياق ذي صلة، قالت الشرطة إنها ألقت القبض على شاب (23 عاما)، إذ وجد بحقه حكما مسبقا بالسجن لمدة 6 أشهر بتهمة الإخلال بالسلم العام.

وأوضحت صحيفة "بيلد" أن موكب الزفاف واصل طريقه في اتجاه مدينة كولونيا بعدما بلغت شرطة مدينة بون نظيرتها في كولونيا بموكب الزفاف القادم إلى المدينة.