عملية سطو "هوليوودية" على بنك قبالة مركز شرطة بكينيا

قالت الشرطة الكينية، الثلاثاء، إن لصوصا نفذوا سرقة على غرار أفلام هوليوود، بأن قضوا شهورا في حفر نفق إلى داخل بنك يقع قبالة مركز للشرطة وسرقوا ما يعادل نصف مليون دولار.

سرقة لوحة لجورجو كيريكو "لا تقدر بثمن" من متحف فرنسي

سرقت لوحة رسمها الفنان الإيطالي جورجو كيريكو سنة 1926 من متحف بيزييه للفنون الجميلة في جنوب فرنسا، بحسب ما كشفت النيابة العامة.

عاملات تنزانيات في الإمارات وعُمان استغلال وحقوق منتهكة

حوالي 50 عاملة تنزانية روينَ قصصهنّ لـ"هيومن رايتس ووتش" بأنهنّ تعرّضن لانتهاكات جسدية ونفسية أثناء عملهنّ سابقاً في كل من سلطنة عُمان والإمارات، لكنّ مسقط ترفض وصف ما تعرضن له النساء ينطبق على العاملات لديها.

بعد 25 هدفا..حكم ألماني ينهي مباراة كرة شفقة بالفريق المهزوم

يبدو أن الشفقة دفعت بحكم مبارة كرة قدم إلى إنهاء المباراة في ألمانيا. وتلقت شباك فريق شفافهايم 25 هدفا أثناء لعبهم أمام فريق مورس بدوري محلي بشمالي غرب ألمانيا، ما دفع الحكم إلى التدخل بعدها، ووقف المباراة.

باحث إيطالي يفند نظرية "حصان طروادة"

شكك باحث إيطالي في رواية الشاعر الملحمي الإغريقي هوميروس حول "حصان طروادة". ويرى هذا الباحث أن الإغريق لم يخفوا الجنود داخل حصان خشبي كما هو معروف، معتبرا ذلك أسطورة زائفة. كيف ذلك؟

بيع شقة في هونغ كونغ بسعر قياسي قدره 71 مليون دولار

اقتنى شار في هونغ كونغ شقة بمبلغ قياسي تخطى 71 مليون دولار.

لماذا لا يستيقظ الإنسان على صوت شخيره؟

لايختلف اثنان على أهمية النوم، الذي قد يتحول إلى كابوس مزعج لمن يتقاسم معنا حياتنا، بسبب الشخير، لكن ماذا عن الشخص الذي يشخر نفسه، كيف يتعامل مخه مع هذه الأصوات العالية؟

إطلاق سراح مشتبه به رئيسي في سرقة كيم كارداشيان في باريس لدواع طبية

أطلق سراح أحد المشتبه بهم الرئيسيين في عملية السرقة الكبيرة التي تعرضت لها نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان في تشرين الاول/اكتوبر 2016 في باريس، لدواع صحية على ما أفادت محاميتاه الثلاثاء.