fbpx

شاب اقتحم دار موتى في بريطانيا لسبب "مقزز جدا"

ذكرت تقارير إعلامية، الثلاثاء، أن محكمة في مدينة برمنغهام ببريطانيا، تحاكم شابا اقتحم إحدى دور دفن الموتى من أجل "غاية دنيئة جدا".

بسبب الحب.. الروسي سبيريدونوف يقرر عدم نقل رأسه إلى جسم آخر!

بعدما كان مخططا أن يخضع لعملية نقل رأس معقدة وخطيرة نسبة نجاحها ضئيلة للغاية، قرر شاب روسي مقعد على كرسي متحرك العدول عن ذلك عقب عثوره على حب حياته وزواجه. بينما أكدت الزوجة أنها وزوجها يناسبان بعضهما البعض.

أكثر الدول فوزا بلقب ملكة جمال الكون وسابقة عربية وحيدة

عززت الفلبين مكانتها بين الدول الأكثر تحقيقا للقب "ملكة جمال الكون"، بعد أن توجت الفلبينية كاتريونا غراي بلقب 2018 الاثنين.

مدرسة برلينية خاصة ترفض قبول ابن برلماني من حزب البديل

هل يتحتم على مدارس فالدورف الخاصة قبول أبناء الساسة من اليمين الشعبوي؟ ما مستوى تسامح اليسار بحيث يصل إلى الاعتراض على قرار المدرسة رفض التلميذ؟ في برلين العاصمة يشتد الجدل حول هذا الموضوع.

العربية في يومها العالمي.. تحولات كبرى وكلمات مختفية

بحلول الثامن عشر من شهر ديسمبر، يحتفي محبو اللغة العربية في العالم باللسان الفصيح، فيستعرضون في الغالب ما شهده من تطورات على مر القرون، لاسيما أن عملية التواصل شهدت الكثير من التحولات.

عقوبة قاتل الغزلان مشاهدة فيلم عن الغزال اليتيم مرة كل شهر!

صدر حكم قضائي غريب بحق صياد جائر من ميزوري يشمل- إضافة الى الحبس -عقوبة مشاهدة فيلم الرسوم المتحركة "بامبي" مرة كل شهر أثناء قضاء عقوبة بالسجن لأكثر من عام لدوره في قتل عدة مئات من الغزلان.

متبرع بالحيوانات المنوية يكشف بعض أسرار التلقيح" الخيري"

المتبرع بالحيوانات المنوية لغرض الإنجاب، الأمريكي كيلي غوردي، يحكي قصته وكيف يلتقي بالراغبين والراغبات بالحصول على أطفال، ويكشف كيف أن بعض النساء يفضلن المعاشرة المباشرة، إضافة إلأى أسرار أخرى يفصح عنها الأمريكي كيلي.

أطعمة قد "تقتلك" تدريجيا

هل تعلم أن هناك أطعمة تأكلها كل يوم، لكنها خطيرة إلى درجة أنها قد تساهم بقتلك تدريجيا؟، إذ حذر خبراء تغذية من أن معظم الناس يتناولون هذه الأطعمة بشكل شبه يومي، وبعضهم مدمن عليها، دون أن يعوا تأثيراتها المدمرة.