fbpx
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 64

إطلاق أول لعبة ثلاثية الأبعاد من غير نظارة

الكثير من أطفال الجيل الجديد يمتلكون الأياد والآيفون وغيرها من الألعاب المبتكرة، ولكن الاختراع الجديد الذي ابتكرته شركة نينتندو اليابانية قد يصدمهم كما صدم العالم كله، كونها أول لعبة بتقنية الأبعاد الثلاثية لا تحتاج إلى نظارات مخصصة كغيرها من الألعاب الأخرى من هذا النوع.

 

ورغم أن تصميم هذه اللعبة لا يختلف كثيراً عن سابقاتها، تحتوي اللعبة الجديدة على شاشتين ويظهر الفرق بينهما عند بداية اللعبة لسهولة استخدامها وتميزها بمواصفات جديدة تجعل اللعب أكثر إثارة.

وحسب التقرير الذي نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية فإن هذا الجهاز الجديد أسهل في الاستخدام وتم تزويده بزر مطاطي يمنح اللاعب إمكانية مشاهدة الصور من جميع جوانبها. إضافة إلى زر رئيسي يساعد اللاعب على توقيف اللعبة في المرحلة التي وصل إليها لتصفح الإنترنت مثلا أو كتابة مدونة من غير التشويش على اللعبة.

وما يميز هذه اللعبة أيضا هو احتوائها على زر ينقلك إلى موقع متجر نينتيندو الإلكتروني عبر الشبكة، ويتمكن الأهالي من التحكم في هذه الصفحة لمنع الأبناء من شراء اللعب دون إذن.

ويستطيع هذا الجهاز المزود بكاميرتين التقاط الصور ووضعها في برنامج خاص لخلق نسخة جرافيكية للصورة.

واللعبة مزودة بستة بطاقات   الحقيقه المدمجة بين الواقع و الخيال تدعى بطاقات (اي آر) تحمل كل منها شخصية وبإدخالها على الجهاز، يضيف المستخدم شخصية جديدة للعبة.

كما زود الجهاز برقم خاص بالأصدقاء يمكن الأصدقاء عند استلام الرقم من المستخدم مشاهدة اللعبة عبر الإنترنت.