fbpx

براد بيت وأنجلينا جولي يرغبان.. بالزواج

بعد فترة طويلة من الإصرار على عدم الزواج أقله إلى أن يتم تشريع زواج المثليين، قال النجم الهوليودي براد بيت انه وحبيبته وأم أطفاله انجلينا جولي راغبان فعلاً بالارتباط رسمياً، حتى ان فكرة وجود مزيد من الأطفال في حياتهما ما زالت مطروحة.

وقال بيت في مقابلة مع مجلة "هوليوود ريبورتر" الأميركية "نحن في الحقيقة راغبان بالزواج، لأنه يبدو ان هذا الأمر بات يعني أكثر فأكثر لأولادنا".

وأضاف "أعلنا قبل فترة أننا لن نتزوج قبل أن يتاح الزواج للجميع لكن لا أعتقد اننا سنتمكن من الوفاء بذلك فالزواج يعني الكثير لأطفالي وهم يسألون عن الأمر كثيراً، وهذا الالتزام يعني لي أنا شخصياً أيضاً".

ورفض بيت الإسهاب في الحديث عن الموضوع، مكتفياً بالقول ان "الوقوع في حب شخص ما وتربية عائلة معه والرغبة بالالتزام معه وعدم التمكن من ذلك مضحك لغرابته".

وسئل إن كان وجولي يخططان لإنجاب مزيد من الأطفال، بعد أولادهما الستة فقال "لم نقلب الصفحة على الموضوع فالأطفال يشكلون توازناً رائعاً في البيت ولكن إذا وجدنا ان بإمكاننا مساعدة شخص ما وتقديم شيء له فلا شك اننا لن نتردد" في ذلك (في إشارة إلى عدم امتناعهما عن التبني من جديد).

وتطرق الحديث إلى الشأن السياسي، فكرر بيت دعمه للرئيس الأميركي باراك أوباما، وقال أنا "أدعم أوباما من دون أدنى شك لكن هذا لا يعني ان لا شيء لأتعلمه من الطرف الثاني " (أي الجمهوريين).