fbpx

مكة:متشددون يحاولون منع حفل غناء في مكة لنجم ستار أكاديمي

طباعة

رفض القائمون على تنظيم حفلة "نجم ستار أكاديمي" دخول عدد من المتشددين إلى حفلة غنائية، تكريماً لنجم برنامج الهواة "ستار أكاديمي" السعودي محمد عبدالله، إثر إصرارهم على إلغاء الحفلة بحجة عدم جواز الاحتفال بأهل الرقص والغناء في الأراضي المقدسة.

وقالت صحيفة "الحياة"، التي وزعت في الرياض اليوم الاثنين، أن خمسة من "المحتسبين" ( المتشددين) منعوا من دخول ملعب رياضي في مكة المكرمة مساء السبت، أقيمت على أرضه حفلة غنائية، تكريماً لنجم ستار أكاديمي السعودي محمد عبدالله، إثر إصرارهم على إلغاء الحفلة بحجة عدم جواز الاحتفال بأهل الرقص والغناء في الأراضي المقدسة، على حد تعبيرهم.

وقال شهود عيان "إن المحتسبين الخمسة حاولوا اقتحام الصالة الرياضية من أجل إلغاء تنظيم الحفلة التي حضرتها شخصيات رياضية وفنية معروفة داخل المنطقة، ولم يتسنَّ لهم ذلك، ما دعاهم إلى إثارة الفوضى بجوار الصالة.

وأكد هاشم عبدالله (أحد المدعوين) لـ "الحياة"أن هؤلاء المحتسبين لم يتمكنوا من دخول الحفلة، لأنها مغلقة ومقتصرة على الدعوات، إذ رفض القائمون على التنظيم دخولهم لمعرفتهم السابقة بالمشكلات المترتبة على ذلك. وأوضح أن الحفلة تضمنت تقديم بعض الهدايا وتبادل الألبومات التذكارية للمحتفى به، إضافة إلى إجراء مباراة تكريمية لـ "النجم" الذي يعد من أبناء مكة المكرمة.

وكان السعودي محمد عبدالله وصل إلى السعودية قبل أيام قادماً من بيروت، بعد مشاركته أخيراً في برنامج "ستار أكاديمي"، الذي استمر أكثر من شهرين قبل أن يودع المسابقة ويخرج من سباق "البرنامج".