fbpx
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 64

سحب فيلم «الآخرة» من صالات السينما في اليابان بعد الزلزال

أعلنت شركة «وارنر برازرز» أمس انها سحبت فيلم «الآخرة» من دور العرض اليابانية وأجلت عرض فيلم «الطقس الديني» هناك بعد الزلزال المدمر الذي هز البلاد الأسبوع الماضي.

وقالت الشركة في بيان «مراعاة للأحداث المأساوية الحالية في اليابان سحبنا فيلم الآخرة من دور العرض وسنؤجل العرض الياباني لفيلم الطقس الديني الى موعد آخر».

وكان من المقرر عرض فيلم «الطقس الديني» مطلع الأسبوع المقبل، وأوضحت انه من غير المناسب عرض الفيلم، وهو من إخراج كلينت إيستوود وبطولة مات ديمون، في هذه الفترة خصوصاً ان المشهد الأول المرعب فيه هو لأمواج تسونامي تجتاح منتجعاً سياحياً على الشاطئ.

وكان بدأ عرض الفيلم الذي أنتج عام ‬2010 في ‬180 صالة في اليابان مؤخراً، وهو يجسّد في المشاهد الأولى منه التسونامي الذي ضرب دولاً آسيوية بعد عيد الميلاد عام ‬2004. وكانت المؤثرات الخاصة في الفيلم واقعية إلى حد انه رشّح لجائزة أوسكار لأفضل مؤثرات مرئية.

وتعرضت اليابان لأقوى زلزال في تاريخها نهاية الأسبوع الماضي وتسبب الزلزال في دمار هائل وقتلى بالآلاف.ويتناول فيلم «الآخرة» قصة ثلاثة اشخاص يناقشون فكرة الموت وما قد يحدث اولا يحدث بعده. والفيلم ويتناول فيلم «الطقس الديني» طرد الأرواح الشريرة.