fbpx
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

رقم قياسي للممثل تشارلي شين على صفحة تويتر

ربما لا يكون الممثل تشارلي شين أحد الرابحين في حياته لكنه تمكن من تحقيق تكريم نادر وغريب، وذلك باعتباره الأسرع في الوصول إلى مليون متابع على موقع تويتر، وهو رقم قياسي جديد في سجل غينيس للأرقام القياسية.

وقال مدير "مجتمع" غينيس، دان باريت، إن المؤسسة "قامت بالتحقق من هذا الرقم القياسي والموافقة عليه هذا الصباح.

ووفقاً لباريت، فقد وصل شين إلى المليون متابع بعد 25 ساعة و17 دقيقة، وحتى كتابة هذا التقرير، فقد بلغ عدد المتابعين لصفحته على موقع توتير 1.3 مليون متابع.

ولم يكن لدى غينيس سجل سابق لهذه  الفئة بحسب ما ذكر باريت، كذلك حقق شين رقما قياسياً آخر بوصفه أعلى الممثلين التلفزيونيين أجراً للموسم الواحد،حيث يبلغ أجره 1.25 مليون دولار.

وكان شين افتتح صفحته على موقع تويتر في الأول من مارس/آذار، وخلال دقائق، بلغ عدد المتابعين لصفحته حوالي 60 ألف متابع.

ويذكر أن شين استحوذ على الاهتمام الإعلامي مؤخراً بسبب مشاكله مع الإدمان ومع منتج مسلسل "رجلان ونصف" Two and a half men التلفزيوني.

وأوقفت شبكة CBS قبل فترة مسلسل "رجلان ونصف"، الذي كان من بين أبرز المسلسلات الكوميدية، وذلك بسبب المشاكل التي تورط بها شين مؤخراً، وعلى رأسها الإدمان على المخدرات، والظهور مع عدة عاهرات في وقت واحد.

وقد دفعت خطوة وقف المسلسل النجم المعروف بمواقفه المثيرة للجدل، إلى الخروج بتصريحات قاسية في مقابلات علنية، اتهم فيها منتج المسلسل، تشاك لور، بأنه "غبي ودجال."