fbpx

في ذكرى الثورة.. هكذا تفاعل نشطاء مع اعتزال محمد علي للسياسة

بعد دعوته في وقت سابق "تحدي" النظام المصري والدعوة لخروج مظاهرات، مما أدى لاعتقال الآلاف، وفق منظمات حقوقية، أعلن المقاول المصري محمد علي اعتزاله للسياسة وعودته للمقاولة والتمثيل. فكيف جاءت ردود فعل المصريين على إعلانه؟

الخرطوم تتأهب لمهرجان السودان للسينما المستقلة

أعلنت مؤسسة "سودان فيلم فاكتوري" عن انطلاقة مهرجان السودان للسينما المستقلة في دورته السادسة، الثلاثاء المقبل، وذلك بغابة السنط في الخرطوم، ويستمر لمدة أسبوع بمشاركة خبراء وفنانين وسنمائيين من الداخل والخارج.

عارضة أزياء بلا ذراعين تتحدى مفاهيم الجمال

في تحد لمفاهيم الجمال والجاذبية التقليدية، تأمل عارضة أزياء مكسيكية بلا ذراعين، في أن تصبح ملكة جمال "فيراكروز" القادمة.

وفاة الفنانة المصرية ماجدة الصباحي

توفيت الممثلة والمنتجة المصرية ماجدة الصباحي، الخميس، عن عمر ناهز 89 عاما، بعد مشوار فني طويل زخر بعشرات الأفلام.

"الرحمة فقط".. الحقيقة التي أصبحت فيلما

في عام 1987، قتلت فتاة أميركية بيضاء في ولاية ألاباما، وطيلة 6 أشهر من التحقيقات فشلت الشرطة في الوصول إلى القاتل، وما كان منها إلا أن ألصقت التهمة برجل أسود، الذي حكم لاحقا بالسجن بالإعدام على جريمة لم يرتكبها.

توجيه تهمة القتل العمد لزوج الفنانة نانسي عجرم

تطورات جديدة في قضية مقتل شاب سوري على يد زوج الفنانة نانسي عجرم، الذي زعم بأنه اقتحم الفيلا بغرض السرقة، في حين أفاد أقاربه بأنه كان يعمل بستانياً عندهم. والجديد، النائبة العامة توجه تهمة القتل العمد لزوج الفنانة.

فيلم "ولد في سجن إيفين" .. تجربة شخصية لمهاجرة من أصول إيرانية

مريم زاري إيرانية الأصل هي ممثلة ومخرجة ناجحة في برلين. قبل أعوام، اكتشفت سرا تكتمت عائلتها عليه طويلا، وهي أنها ولدت داخل سجن إيفين الشهير في إيران، الأمر الذي جعلها تنتج فيلما وثائقيا لتسليط الضوء على تاريخ هجرتها.

سعد لمجرد ومحمد رمضان يعلنان عن بطولتهما لفيلم جديد

حققت أعمالهما نجاحا كبيرا، لكنهما أيضا اعتادا على إثارة الجدل لأسباب مختلفة. اليوم يعلنان عن فيلم يجمعهما معاً بعد أغنيتهما الأخيرة. فهل سيتمكن المصري محمد رمضان والمغربي سعد لمجرد من النجاح معا بعالم الدراما مثل الغناء؟