fbpx
النائب عمر الطبطبائي

النائب الطبطبائي: تحرك ايجابي من الوزير العفاسي تجاه شبهة الفساد في إحدى الشركات التابعة لـ "القصر"

طباعة

أشاد النائب عمر الطبطبائي بتفاعل وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة د. فهد العفاسي مع ما أثاره عن وجود شبهة فساد في إحدى الشركات التابعة للهيئة العامة لشؤون القصر وتشكيل لجنة تحقيق بهذا الخصوص.

وقال الطبطبائي في تصريح صحافي بالمركز الإعلامي لمجلس الأمة : "قبل أيام تحدثت عن شبهة فساد في إحدى الشركات التابعة لشؤون القصر وما أثلج صدري هو تفاعل الشعب الكويتي والمغردون المؤثرون والشباب حتى أصبحت قضية رأي عام".

وأكد أن ما أثلج صدره أيضا التحرك الإيجابي من قبل الوزير العفاسي بتشكيل لجنة تحقيق واستبدال الأسماء التي توجد عليها شبهات في بعض القرارات، مشددا على أنه لا يساوم بل يحاول إنصاف الحق مع أي كان.

وأضاف : " الفاسد أيا كان يجب أن يحاسب والوزير المتعاون نتعاون معه ونؤيده وهذه رسالة إلى كل الوزراء، وبيض الله وجهك يا د. فهد العفاسي"، مبينا أن كل وزير يتستر على الفساد هو أيضا فاسد وسيحاسب كما حصل مع وزراء سابقين.

وأكد أن تفاعل الشعب الكويتي هو أكبر رسالة بالدعم والحماية للأيتام وأموالهم التي يتم استغلالها بصورة فاسدة، موضحا أن بعض المسؤولين قد يكون الشكل القانوني لقراراتهم سليم عند امتناعهم عن اتخاذ القرارات الاستثمارية ولكن واجبهم في أي أمر فيه شك أن يرفعوه بكتب إلى هيئة أسواق المال أو إلى مسؤوليهم في الوزارة.

وأعلن عن أنه سيكشف قريبا عن مفاجأة تخص بعض العقارات المملوكة لهيئة شؤون القصر يتم التلاعب بها واستغلالها أسوأ استغلال.