fbpx

الرئيس الغانم: السؤال كيف نناقش الاستجوابات في صيام رمضان .. هذا يتطلب حلا

أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم عن تسلمه رسميا استجوابا من النائبين محمد هايف ومحمد المطير إلى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح مبينا انه سيدرج على جدول أعمال أول جلسة قادمة.

النائب المطير: اذا تبني الديوان الاميري مشروع المدينية الترفيهية سنحاسب رئيس الوزراء

قال النائب المطير انه اذا صح تبني الديوان الاميري مشروع المدينية الترفيهية سنستخدم أدواتنا الدستورية بمحاسبة رئيس الوزراء وحكومته.

الرئيس الغانم: الاستجوابات حق النواب وحل جذري لمشكلة البدون لدى أصحاب القرار

أعرب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن تفاؤله بإكمال المجلس فصله التشريعي كاملا ،مشددا على أنه لا حاجة للجزع من الاستجوابات التي سيتم التعامل معها وفق اللائحة ، في وقت كشف الغانم عن نيته التوقيع مع نواب على اقتراح بقانون يفضح مزوري الجنسيات .

النائب الفضل: لا نقبل بتشريعات تخلط الحابل بالنابل وتدخل غير المستحقين مع المستحقين

أوضح مقرر لجنة الشباب والرياضة البرلمانية، النائب احمد الفضل أن الاجتماع الذي عقد في مكتب رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم مع رؤساء وممثلي مجالس إدارات الأندية الرياضية المحلية، تناول شكوى ممثلي الأندية من عدم كفاية الدعم الحكومي للأندية، وأنه لا يغطي المصاريف المتنامية لها.

الرئيس الغانم يعقد مباحثات رسمية مع رئيس مجلس النواب الماليزي

عقد رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم في مكتبه اليوم مباحثات رسمية مع رئيس مجلس النواب الماليزي محمد عارف يوسف والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

النائب عبدالصمد: إذا لم يحل الحد الأدنى من مشاكل "آلبدون" فالمساءلة السياسية تكون مستحقة

اعتبر النائب عدنان عبد الصمد أن الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية ساهم في تعقيد القضية ولم يقدم أي حلول.

النائب هايف: استجواب وزير الداخلية تحدد اتجاهاته جلسة الثلاثاء

اكد النائب محمد هايف ان استجواب نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح تحدد اتجاهه جلسة غدا الثلاثاء.

النائب الدمخي: ليس من حق أي أحد الادعاء أنه من غير محدد الجنسية دون اثبات ذلك بالمستندات

فند النائب د. عادل الدمخي ما أثير من لغط حول ما يخص الحقوق المدنية والاجتماعية لفئة غير محددي الجنسية بسبب سوء فهم البعض لهذا القانون.