النائب الفضل: كثرة اللجان المؤقتة أرهقت النواب وأثرت في عدم اكتمال نصاب اللجان الدائمة

ناقشت لجنة الأولويات البرلمانية في اجتماع فرعي عقدته اليوم الأربعاء المواضيع المدرجة على جدول أعمال مجلس الأمة، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح،  وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح.

الرئيس الغانم: خطوة أمير البلاد بتحمل مديونيات المسجونين أمر غير مستغرب على سموه

ثمن رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم عاليا الخطوة الانسانية اللافتة التي اعلن عنها اليوم والقاضية بتحمل سمو امير البلاد حفظه الله ورعاه مديونيات المسجونين على ذمة قضايا مالية من المواطنين والمقيمين .

الوزير الصالح: الحكومة موافقة على قانون "تعارض المصالح" بالشكل المقدم منها

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح حرص الجانبين الحكومي والنيابي على تفعيل الجانب التشريعي ورصد أولويات الجانبين.

النواب الرومي والنصف والعدساني والدمخي والكندري والطبطبائي يتفقون على استعجال "تعارض المصالح"

عقد النواب عبد الله الرومي ورياض العدساني ود.عبد الكريم الكندري وعمر الطبطبائي ود.عادل الدمخي وراكان النّصف اجتماعا اليوم بمكتب النائب رياض العدساني لمناقشة عدد من القضايا العالقة وأبرزها قانون تعارض المصالح.

النائب الدوسري: لن نقبل تعليق "التربية" الدراسة في مدينة صباح الأحمد بحجة عدم وجود معلمين

دعا النائب ناصر الدوسري الوزراء، كل فيما يخصه، اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين مستوى الخدمات في مدينة صباح الأحمد ومنها التعليم والصحة وإيجاد الحلول العاجلة لها، معربا عن استيائه مما تعانيه المدينة من مشاكل في الخدمات كافة.

حجاب الوزيرة بوشهري يثير جدل نيابي نيابي/ دميثير: دعاية لشركة .. الهاشم: هذا ماركة شعرفك

بينما انتهت وزيرة الدولة لشؤون الاسكان ووزيرة الخدمات العامة د. جنان بوشهري من مداخلتها بالرد على تقرير لجنة حماية الأموال العامة بشأن التجاوزات التي لحقت بالأموال العامة وأملاك الدولة العائدة لمؤسسة الموانىء الكويتية من قبل أحدى الشركات، دار الحديث النيابي التالي:

النائب عبدالصمد: نخشى ان يخصص صندوق المشاريع الصغيرة لدعم أبناء "المليونيرية" فقط

اعتبر رئيس لجنة الميزانيات عدنان عبدالصمد أن صندوق المشاريع الصغيرة والمتوسطة لم يعد يترجم العنوان والهدف الذي أنشأ من أجله، مبديا عن خشيته بأن يخصص الصندوق لدعم مشاريع أبناء "المليونيرية " فقط.

الوزير الروضان: تكليف عدة وزارات التنسيق مع اندونيسيا وفيتنام ونيبال وغيرها لاستقدام العمالة المنزلية

أعلن وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان أن مجلس الوزراء أقر عدة توصيات صادرة عن لجنة (العمالة المنزلية) تتعلق بتكليف وزارة الخارجية بالتنسيق مع كل من وزارة الداخلية ووزارة التجارة والهيئة العامة للقوى العاملة والجهات التي تراها مناسبة لاتخاذ مايلزم بشان استقدام العمالة المنزلية من جنسيات أخرى مثل اندونيسيا وبنغلاديش وفيتنام ونيبال وغيرها. وتشكيل وفد لزيارة الدول لعمل اللازم بهذا الخصوص.