fbpx
الوزير الروضان بعد رفض طرح الثقة به

الوزير الروضان: ما أجمل أن تأخذ ثقة الأمة عبر ممثليها

طباعة

أكد وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان اليوم الأربعاء ان الثقة التي نالها من نواب مجلس الأمة ستزيده إصرارا في إكمال درب الإصلاح ومضاعفة جهده لتحقيق إنجازات أكبر في الجهات التابعة له.

وقال الروضان في تصريح للصحفيين في مجلس الأمة عقب انتهاء الجلسة الخاصة بتجديد الثقة "ما أجمل ان تأخذ ثقة الأمة عبر ممثليها بلا شك ان هذه الثقة ستزيدني إصرارا لأكمل درب الإصلاح وتزيدني جهدا".
وتقدم بالشكر لكل من وافق على منحه الثقة إضافة إلى النائبين المستجوبين مبارك الحجرف والحميدي السبيعي على ما أثاراه من بعض القضايا متعهدا بأن تكون "محض اهتمامه ومتابعته" ولكافة أعضاء السلطة التنفيذية على تعاونهم معه منذ استلامه مهام منصبه.
وكان مجلس الأمة رفض في وقت سابق من جلسة المجلس الخاصة اليوم طلب طرح الثقة بوزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان بعدم موافقة 37 نائبا وموافقة 11 نائبا من إجمالي الحضور وعددهم 48 نائبا.
كما وافق المجلس الأمة الكويتي على طلب نيابي بتكليف لجنة (حماية الأموال) البرلمانية التحقيق في محاور استجواب وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان على ان يشمل التحقيق البرلماني ملاحظات ديوان المحاسبة على كافة الجهات الحكومية التابعة للوزير.