fbpx
كشف النقاب عن قاعة الدروازة بتصميمها الجديد في مطار الكويت الدولي

كشف النقاب عن قاعة الدروازة بتصميمها الجديد في مطار الكويت الدولي

كشفت اليوم شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس)، الشركة الأسرع نمواً في قطاع خدمات الطيران في الأسواق الناشئة، النقاب عن قاعة الدروازة الحصرية لكبار الشخصيات ورجال الأعمال، بتصميمها الجديد كلياً في مطار الكويت الدولي (T1).

جاء ذلك خلال افتتاح أقيم تحت رعاية الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت، وحضور كل من المهندس/ يوسف سليمان الفوزان، مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني، وحسن الحوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ناس"، ومنصور الخزيم، مدير عام شركة "ناس" الكويت.

وتبرز قاعة الدروازة الجديدة بتصميمها الحديث والعصري الذي يشمل مواصفات عالمية فريدة، حيث اعتمدت على مفهوم "ناس" الخاص بقاعات المطارت الحائز على جوائز عالمية. وتغطي هذه القاعة مساحة تمتد على 585 متر مربع تضم مساحات واستراحات انتظار مريحة وواسعة ومركز لرجال الأعمال ومساحات عمل خاصة وقاعات اجتماعات وغرفة خاصة بالأطفال. وتشتمل القاعة أيضاً على مجموعة من خيارات الوجبات في بوفيه للأطباق الساخنة والباردة، وأطباق محضرة على حسب الطلب، وخيارات المرطبات والمشروبات.

كما تنفرد القاعة بتقديمها أعلى درجات الخصوصية للمسافرين خلال مكالماتهم الهاتفية بفضل صالات مجهزة بعازل صوتي. وتضم القاعة أيضاً خدمات الترفيه والاتصال الأساسية مثل خدمة الواي فاي المجانية وقنوات التلفزيون العالمية ومجموعة مختارة من الكتب والمجلات. كما تتوفر غرف للصلاة ومرافق الاستحمام وغرفة للسيجار.

وبمواصفاتها التي توفر كافة احتياجات رجال الأعمال، فإن قاعة الدروازة هي المكان المثالي للمسافرين للاسترخاء والانتعاش قبل وبعد رحلتهم، بعيداً عن صخب حركة السفر في المطار. كما تتوفر للمسافرين مساحات مصممة للعمل، فيها كل مل يحتاج إليه رجل الأعمال لاتمام أعماله قبل رحلته القادمة.

تقع قاعة الدروازة في منطقة المغادرة بعد مكاتب الجوازات في مطار الكويت الدولي (T1) حيث تخدم المسافرين القادمين والمغادرين على حد سواء.

يمكن للمسافرين تسجيل دخولهم إلى القاعة قبل رحلتهم من خلال الموقع الإلكتروني www.fasttrack.aero.

وتعد قاعة الدروازة واحدة من أربع صالات تشغّلها شركة "ناس" الكويت تحت إشراف الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت.

وبهذه المناسبة، قال الحوري: "تشغّل شركة "ناس" قاعة الدروازة منذ عام 2009، وتحرص الشركة باستمرار على تقديم خدمات الطيران بمستويات عالمية في هذه القاعة وفي جميع المرافق التي تشرف عليها في مختلف مباني الركاب في مطار الكويت الدولي، الأمر الذي يدعم موقع "ناس" الرائد اليوم كأسرع شركة نمواً في دولة الكويت. وتحقق الشركة ذلك عبر الاستثمار في البنية التحتية والموارد والتدريب، وتوظيف الخبرات التشغيلية والحلول التكنولوجية الحديثة وخدمات الصناعة القياسية، حيث يأتي تجديد قاعة الدروازة كجزء من هذه الاستثمارات المستمرة. ونتقدّم بجزيل الشكر والعرفان إلى الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت على دعمها المستمر والقَيّم في تحقيق مثل هذه الإنجازات."

تعمل شركة "ناس" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وهي اليوم شركة رائدة في تزويد خدمات الطيران في الأسواق الناشئة حيث تدير عملياتها في 40 مطاراً في أبو ظبي والهند ومصر و20 دولة غيرها.

تقدّم شركة "ناس" خدمات المناولة الأرضية لسبع من أفضل 10 شركات طيران في العالم، كما تدير أكثر من 35 قاعة في مطارات في 17 دولة حول العالم.