fbpx
فريق عمل يوسك وشركة على عبدالوهاب يقصون شريط الافتتاح

علي عبدالوهاب المطوع تحتفل بافتتاح الفرع الثاني للعلامة التجارية "يوسك" في الكويت

أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عن افتتاح الفرع الثاني للعلامة التجارية الاسكندنافية للأثاث والإكسسوارات المنزلية "يوسك"، وذلك يوم الأربعاء الموافق 19 ديسمبر في معرض شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية في منطقة الشويخ الصناعية.

ويأتي هذا الافتتاح بعد مرور عام على افتتاح الفرع الأول للعلامة التجارية "يوسك" في منطقة الشرق الأوسط وتحديداً في الكويت، وذلك نظراً للإقبال الكبير والمتزايد من العملاء على منتجات هذه العلامة التجارية الرائدة والمتخصصة في بيع الأثاث والإكسسوارات المنزلية العصرية الخاصة بغرف النوم والمعيشة، حيث تتواجد أفرعها في 51 دولة حول العالم ولديها أكثر من 2700 متجراً، يعمل فيهم 23000 موظف.

وقد أقيم بمناسبة الافتتاح حفل ضخم حضره كل من رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، فيصل علي المطوع، ومدير الامتياز في شركة مجموعة "يوسك"، فريدريك كروون، ومدير "يوسك" الكويت، جورج أبو حيدر، ومديرة التسويق آيات مرجان، إلى جانب حضور ممثلي الوسائل الإعلامية الرائدة ونخبة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي جو مفعم بالحماس، تم افتتاح الفرع الجديد الممتد على مساحة 1100 متر مربع والكشف عن والكشف عن التشكيلة الاسكندنافية العصرية ذات الجودة العالية من المفروشات، والتي تشمل غرف الجلوس والنوم والطعام والمكاتب وكذلك الإكسسوارات المنزلية، والتي تعكس مستوى عالٍ من الصنعة والحرفية والجودة العالية. بالإضافة إلى إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة والتي كان من أبرزها التغطية المباشرة من برنامج الديوانية على إذاعة نبض الكويت الذي يقدمه طلال الياقوت و خالد الأنصاري.

و قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوّع التجارية فيصل علي المطوع: "لقد احتفلنا منذ عام بإطلاق الفرع الأول للعلامة التجارية "يوسك" في الكويت، وها نحن اليوم نحتفل بافتتاح الفرع الثاني الذي جاء انطلاقاً من خطتنا التوسعية في قطاع الأثاث، وتلبية للإقبال الكبير والمتزايد من عملائنا على منتجات هذه العلامة التجارية الرائدة وما توفره من أثاث وإكسسوار عصري ومبتكر. وإننا نعد المستهلكين بالمزيد من التوسع وإثراء السوق الكويتي ومحبي الأثاث الراقي بالمزيد من العلامات التجارية التي تلبي متطلباتهم وتجاري احتياجاتهم المتغيرة."

من جهته قال مدير الامتياز في شركة مجموعة "يوسك"، فريدريك كروون: "إننا فخورون جداً بشراكتنا مع شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية التي بدأناها العام الماضي، كما ويشرفّنا الانضمام إليها كونها الممثل التجاري الأجدر بهذه الشراكة لضخامة محفظتها من العلامات التجارية الرائدة ولنجاح سجلها التجاري في تقديم أفضل المنتجات على مدى طويل ونيلها ثقة عملائها. وهذا كله أدّى إلى أن نجتمع اليوم لنحتفل بافتتاح الفرع الثاني ل"يوسك" في الكويت ما يدل على استحسان العملاء ومحبي التصميم العصري لمنتجاتنا وثقتهم بما نقدمه من تشكيلة تواكب آخر الصيحات العالمية وتوفر الراحة في نفس الوقت."

يذكر أن الفرع الأول ل"يوسك" يقع في معرض شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية للأثاث في الضجيج، في حين يقع الفرع الجديد في معرض شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية في الشويخ، ويفتح أبوابه طيلة أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

ومن الجدير بالذكر أن شركة علي عبدالوهاب المطوع هي من أكبر الشركات التجارية في الشرق الأوسط وتدير عملها في قطاعات مختلفة مثل السلع الاستهلاكية وأدوات المنزل والمطابخ والأثاث والرحلات الخارجية ومستلزمات البر وقطاع العقار وغيرها. كما تمثّل أكثر من 100علامة تجارية عالمية في قطاعي الجملة والتجزئة وتشهد نمواً كبيراً في سوق الشرق الأوسط.