fbpx
وزارة الداخلية

الداخلية: 40 ألف جواز جاهز للتسليم ولم يتقدم أصحابها لاستلامها

دعت وزارة الداخلية الكويتية المواطنين ممن تم إبلاغهم عبر الرسائل النصية بجهوزية جوازات السفر إلى سرعة التوجه الى مراكز خدمة تسلم الجوازات لاستلامها نظرا لتكدس الجوازات الجاهزة للتسليم في المراكز الستة مشيرة إلى وجود 40 ألف جواز جاهز للتسليم لم يتقدم أصحابها لاستلامها.

وذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحفي اليوم الاربعاء ان المراكز الستة الجديدة الخاصة بتسليم الجوازات تعمل على فترتين صباحية ومسائية من الثامنة صباحا حتى الثانية ظهرا ومن الرابعة عصرا حتى التاسعة مساء.

وأضافت ان هناك فترة تسليم إضافية للجوازات الالكترونية يوم السبت من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا.

وأوضحت ان المراكز الستة هي (مدرسة الجزائر الثانوية للبنات بمنطقة الشامية) في محافظة العاصمة و(صالة رقم 8 في ارض المعارض) في محافظة حولي و(مدرسة عامر ابن ربيعة بمنطقة اشبيلية) في محافظة الفروانية.

وأضافت ان المراكز الستة تشمل (روضة الغصون بمدينة سعد العبدالله) في محافظة الجهراء و(مدرسة بلاط الشهداء بمنطقة فهد الأحمد) في محافظة الأحمدي و(مدرسة الملا سعود الصقر بمنطقة العدان) في محافظة مبارك الكبير.

يذكر ان المراكز الستة القديمة مخصصة لتقديم طلبات استخراج الجواز الالكتروني الجديد تعمل حسب المواعيد المحددة مسبقا وهي (مركز خدمة الشامية) في محافظة العاصمة و(مركز خدمة غرب مشرف) في محافظة حولي و(مركز خدمة إشبيلية) في محافظة الفروانية و(مركز خدمة سعد العبدالله ق 10) في محافظة الجهراء و(مركز خدمة فهد الأحمد) في محافظة الأحمدي و(مركز خدمة العدان ق7) في محافظة مبارك الكبير.