fbpx

الرئيس صباح الخالد: نشكر المواطنين على استجابتهم والابلاغ عن جرائم الفساد

استقبل سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في قصر السيف اليوم معالي رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد عبدالرحمن نمش النمش.

أسواق المال: تغطية طرح الاكتتاب بشركة البورصة بـ 850% وعدد المكتتبين 83 ألف كويتي

أعلنت هيئة أسواق المال عن نجاح عملية الاكتتاب العام في النسبة البالغة 50% من أسهم رأس المال المصدر والمدفوع لشركة بورصة الكويت للأوراق المالية والذي تم تغطيته بنسبة تفوق 850%، وبهذا تم اختتام المرحلة الثانية والأخيرة من إجراءات خصخصة شركة بورصة الكويت للأوراق المالية لتصبح أول سوق للأوراق المالية في الشرق الأوسط مملوك للقطاع الخاص.

الداخلية: ضبط تشكيل عصابي آسيوي تخصص في الاتجار بالإقامات

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه في إطار الجهود الأمنية لضبط تجار الإقامات والقضاء على هذه الظاهرة، تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً في الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة من ضبط تشكيل عصابي مكون من (6) أشخاص من جنسية آسيوية تورطوا في الاتجار بالإقامات عن طريق جلب عمالة من جنسيتهم إلى البلاد مقابل مبالغ مالية، حيث تم ضبط رئيس التشكيل في مطار الكويت الدولي قبل مغادرته البلاد.

السكنية: طرح مناقصتين لمشروع شرق مدينة صباح الأحمد تنفيذا لقانون "من باع بيته"

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن طرح مشروع شرق مدينة صباح الأحمد السكنية على الشركات المؤهلة لديها والمتخصصة في الاعمال الإنشائية وخدمات البنية التحتية.

الداخلية: ضبط تشكيل عصابي يقوم بتزوير العملات النقدية ومحاولة تصريفها

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً في الإدارة العامة للمباحث الجنائية تمكن من ضبط تشكيل عصابي مكون من (3) أشخاص أثنين من جنسية أفريقية والثالث من جنسية أوروبية يقوم بتزوير العملات النقدية ومحاولة تصريفها.

ليماك: الانتهاء من صب أقواس سقف مبنى المطار الجديد ونسبة الانجاز 25.6%

أعلنت شركة ليماك للإنشاءات أنّها في 27 نوفمبر 2019 انتهت من تصنيع 807 قوس لإنشاء السقف الداخلي من مطار الكويت الدولي الجديد، وقد تم تثبيت 95% من هذه الأقواس حتى اليوم.

الرئيس صباح الخالد: تعاون مع "المحاسبة" لمتابعة المخالفات الجسيمة ضد المال العام

قام سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بزيارة الى ديوان المحاسبة اليوم وكان في استقبال سموه معالي رئيس ديوان المحاسبة فيصل فهد الشايع ونائب رئيس ديوان المحاسبة عادل عبدالعزيز الصرعاوي وكبار المسؤولين في الديوان.

القوى العاملة: 99 ترخيص لا تزاول نشاطا تجاريا مسجل عليها 498 عاملا

أعلنت الهيئة العامة للقوى العاملة اليوم الاثنين كشفها عددا من التراخيص التجارية المغلقة بلغ نحو 99 ترخيصا لا تزاول نشاطا تجاريا ومسجل عليها نحو 498 عاملا وذلك خلال حملتها الاخيرة في محافظة العاصمة.