fbpx

الأشغال: الوزير الرومي يوقع عقد انجاز شارع القاهرة بقيمة 105 مليون دينار

وقع وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية المهندس حسام الرومي عقدا لإنشاء وانجاز وصيانة شارع القاهرة بقيمة تبلغ حوالي 105 ملايين دينار كويتي (نحو 345 مليون دولار) على أن يتم الانتهاء منه أواخر 2021.

مكافحة الفساد: نثمن تخصيص "الأوقاف" خطبة الجمعة للحديث عن آفة الفساد

صرح المتحدث الرسمي للهيئة العامة لمكافحة الفساد د. محمد بوزبر بأن الهيئة تعول كثيراً على الدور الذي تقوم به وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية في نشر القيم الإسلامية والإنسانية التي تحض على تحري النزاهة والشفافية والحرص على المال العام ونبذ كافة صور الفساد.

فيصل المطوع: نشيد بالمستوى العالي للدكتور السرطاوي وفريقه والخدمات الطبية في السعودية

عاد فيصل المطوع إلى أرض الوطن سالماً بعد أن أجرى عملية ناجحه لتبديل ركبته  وذلك في مدينة الرياض في المملكة العربيه السعودية.

الشؤون: قرار حل جمعية السلام الخيرية بني على اسباب قانونية وواقعية صحيحة

نفت الوكيلة المساعدة للتنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية هناء الهاجري مايتردد من ان قرار حل جمعية السلام للاعمال الانسانية والخيرية لم يقم على اسس موضوعية صحيحية مؤكدة ان القرار بني على اسباب قانونية وواقعية صحيحة

النادي العلمي: أول أيام فصل الشتاء السبت المقبل.. فلكيا

أعلن النادى العلمى الكويتي أن موعد الإنقلاب الشتوي وبداية فصل الشتاء فلكياً سيكون يوم السبت المقبل الموافق الثاني والعشرون من شهر ديسمبر الجاري.

هيئة الاتصالات: استضافة المنتدى الاقليمي السنوي بشأن انترنت الاشياء

قامت الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات يوم امس بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للاتصالات ITU بإستضافة المنتدى الاقليمي للتقييس بشأن الاتجاهات الاقتصادية والتنظيمية والسياسية الناشئة في عالم رقمي سريع التغير، ويعقبه المنتدى الاقليمي السنوي بشأن انترنت الاشياء والمدن الذكية والبيانات الضخمة الذي عقد باليوم ذاته.

الوزيرة الصبيح: صرف الدفعة الاولى من تعويضات المتضررين من الأمطار نهاية الاسبوع الحالي

أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية الكويتية هند الصبيح إنه سيتم تحويل مبالغ الدفعة الاولى لمطالبات التعويضات للمواطنين المتضررين من الامطار الغزيرة الى حساباتهم في البنوك خلال نهاية الاسبوع الحالي.

جامعة الكويت: تشغيل 6 كليات في مدينة صباح السالم الجامعية سبتمبر العام المقبل

اعلنت جامعة الكويت ان المرحلة الاولى من الخطة التشغيلية المرحلية لمدينة صباح السالم الجامعية ستكون في فبراير المقبل وتتضمن مرحلة التجهيز الاداري لمباني الكليات التي سيتم استلامها.