"السكنية": لا تراجع عن الـ 400 متر للقسيمة والاقبال على جنوب مدينة صباح الأحمد في تزايد

كشف المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للرعاية السكنية م. إبراهيم الناشي عن ارتفاع إقبال المواطنين الراغبين في التخصيص على مشروع جنوب مدينة مدينة صباح الأحمد بعد رفع أولوية التخصيص أخيراً على المشروع ليشمل أصحاب الطلبات الإسكانية القائمة إلى نهاية 2012 وما قبل.

القوى العاملة: إلغاء 58 ألف اذن عمل مضى عليها أكثر من ستة أشهر على وجود العامل خارج البلاد

أعلنت الهيئة العامة للقوى العاملة الكويتية اليوم الأربعاء إلغاء 58164 إذن عمل غير سارية لمخالفتها قواعد منح اذن العمل ووجود أصحابها خارج البلاد.

الصحة: احالة مسؤولين الى التحقيق لاسنادهم مهام عملهم لعمال نظافة

أحالت وزارة الصحة مسؤولين في إحدى الإدارات إلى التحقيق بعد ثبوت تقصيرهم في أداء مهامهم الوظيفية، وإثبات إسناد مهامهم المناطة بهم الى أحد عمال النظافة بالإدارة المعنية، مؤكدة على أنها ستطبق على المعنيين أقسى العقوبات وفقا لقوانين الدولة.وجاء إجراء الصحة بعد التاكد من صحة أحد الفيديوهات المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي من قيام أحد عمال النظافة بختم أوراق رسمية خاصة في إحدى الإدارات في ظل وجود موظفين الصحة الرسميين.

"الخطوط الكويتية" تطلق أولى رحلاتها التجارية من مبنى "تي4" إلى دبي

أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الأربعاء أولى رحلاتها التجارية من مبناها الجديد (تي4) إلى دبي بحضور رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود الصباح ورئيس مجلس إدارة (الكويتية) يوسف الجاسم.

السيف ينفي وجود حساب لموكله ناصر المحمد في "فيسبوك"

أكيد وكيل سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح المحامي عماد السيف أن الحساب المسمي باسم الشيخ ناصر المحمد الصباح علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والذي يستغله صاحبه لجمع التبرعات بزعم مساعدة الفقراء لايمت بصلة لامن قريب أو بعيد لموكله.

التعليم العالي: 70 بالمئة من المقبولين في خطتي الابتعاث قدموا نتائج اختبارات "ايلتس" بمعدل خمس درجات فما فوق

دعت وزارة التعليم العالي الكويتية الطلبة المقبولين بالبعثات الخارجية من الحاصلين على الدرجة المطلوبة (معدل 5 فاعلى) باختبار (ايلتس) والحاصلين على قبول دول الابتعاث مراجعة الوزارة لتسليم الاختبار واستكمال اجراءات اعتماد القبول.

اتحاد الجمعيات: "التجارة" مسؤولة عن زيادة أسعار السلع وتنصلت عن حماية المستهلك

أكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية خالد الهضيبان العتيبي أن مسؤولية زيادة الأسعار تقع على وزارة التجارة والصناعة بشكل مباشر وذلك وقفا للقرار الصادر من وزير التجارة والصناعة منذ عام 2014 بعد ان تم تشكيل لجنة متابعة ومراقبة الأسعار بالجمعيات التعاونية برئاسة الوكيل المساعد لشؤون الرقابة وحماية المستهلك، وبذلك لا يمكن زيادة الأسعار إلا عن طريق هذه اللجنة.

الطيران المدني: توفير خدمة توصيل حقائب الركاب لمنازلهم من المطار

قال المدير العام للادارة العامة للطيران المدني الكويتي يوسف الفوزان اليوم الثلاثاء ان خدمة توصيل حقائب الركاب لمنازلهم متوفرة في مطار الكويت الدولي في منطقة وزن الأمتعة ال(كاونتر) الموجودة في صالة الجمارك.