بلاغ للنيابة ضد الوزير الحربي لارتكابه مخالفات وتجاوزات من الوكيل المساعد العبدالهادي

تقدم الوكيل المساعد في وزارة الصحة الدكتور محمود العبدالهادي ببلاغ أمام النيابة العامة ضد وزير الصحة، وطالب بإحالته الى محكمة الوزراء بسبب ارتكابه عدة مخالفات وتجاوزات تضر المال العام.

الداخلية: لا تراجع عن سحب المركبات وتنسيق بين الوزير الجراح والنواب لتشديد العقوبات والغرامات

أكدت وزارة الداخلية أنه لا تراجع ولا تأجيل لتطبيق القرار الذي أجاز حجز المركبة لمدة لا تتجاوز شهرين والغرامة المالية إذا تم ضبط قائد المركبة يستخدم الهاتف النقال باليد أثناء القيادة أو لا يربط حزام الأمان بالنسبة له أو الركاب في المقاعد الأمامية وعدم ارتداء قائد الدراجة النارية للخوذة وكذلك تفعيل المادة 207 من قانون المرور في حالة انتظار المركبة في الأماكن المخصصة لعبور المشاة أو على الأرصفة.

أمير البلاد يتلقى رسالة شفوية من أمير قطر

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان صباح اليوم سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير والشيخ جوعان بن حمد آل ثاني حيث نقل لسموه رعاه الله رسالة شفوية من أخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة تتعلق بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين وآفاق تطويرها وآخر مستجدات الأوضاع في المنطقة.

الأرصاد: أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا خلال الأيام الثلاثة المقبلة

توقع مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي سقوط أمطار متفرقة متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا على البلاد خلال الايام الثلاثة المقبلة تبلغ ذروتها مساء بعد غد الثلاثاء وتستمر لصباح الأربعاء.

أمير البلاد والرئيس العراقي يترأسان جلسة مباحثات رسمية

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان ظهر اليوم فخامة الرئيس الدكتور محمد فؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق الشقيق والوفد الرسمي المرافق لفخامته وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

الرئيس العراقي يصل إلى الكويت غدا في زيارة رسمية

أفادت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد بأن الرئيس العراقي فؤاد معصوم سيصل إلى البلاد يوم غد.

التجارة تفتح تراخيص الشركات الغير الهادفة للربح: يحظر عليها دعم الانشطة السياسية او الدينية

فتحت وزارة التجارة والصناعة الباب  لتأسيس و اصدار تراخيص الشركات غير الهادفة للربح وهما شركتا الشخص الواحد وذات المسؤولية المحدودة عبر النافذة الواحدة لمركز الكويت للأعمال.

الصحة: إحالة ملف تعيين ألف ممرضة هندية دون درجات إلى النيابة

أعلن وزير الصحة د. جمال الحربي عن إحالة قضية تعين ألف من أفراد الهيئة التمريضية الهندية دون درجات وظيفية من ديوان الخدمة المدنية إلى النيابة العامة.