الاستلام الابتدائي لمبنى الهيئة الجديد في منطقة الشويخ

الوزير الفارس: استلام ابتدائي لمبنى "هيئة التطبيقي" الجديد في منطقة الشويخ

حضر وزير التربية وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور محمد الفارس يرافقه مدير عام الهيئة د.أحمد الأثري وعدد من المسؤولين، الاستلام الابتدائي لمبنى الهيئة الجديد في منطقة الشويخ صباح اليوم.

وأشاد الوزير الفارس في تصريح له، بالمستوى المتميز والراقي لمنشآت التطبيقي الجديدة بمنطقة الشويخ، مؤكداً أن مبنى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الجديد يعتبر إضافة قوية ودافع كبير للتطبيقي لتقديم خدمات تعليمية وأكاديمية مميزة ومتطورة، مضيفاً أن المنشآت الجديدة تبعث على الفخر، وأنها ستضع الهيئة في مصاف الجامعات والهيئات التعليمية المتقدمة، خاصة في توفير الخدمات المطلوبة .

واضاف د. الفارس انه قد تم الاطلاع خلال الجولة على مشروع المكتبة ومشروع مبنى الخدمات الطلابية، بالإضافة إلى مسرح الهيئة والذي سيتم افتتاحه مع الحفل السنوي الذي تشرف فيه الهيئة برعاية وحضور صاحب السمو  أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد  لتخريج طلبة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وقدم وزير التربية التهنئة إلى الإدارة العليا للهيئة بمناسبة تسلم المنشآت الجديدة، متمنياً التوفيق وتحقيق مزيد من الانجازات.