fbpx

الوزير الشعلة: الزام البلدية متابعة الاعلانات المنافية لأحكام الشريعة

أصدر وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة الخميس تعميم وزاري كلف بموجبه الجهاز التنفيذي القيام بمتابعة إلتزام شركات الدعاية والاعلان سواء المتعاقدة مع بلدية الكويت أو غيرها من الوزارات والجهات الحكومية او الخاصة بعدم إقامة اي اعلان محتوى مادته يتنافى مع أحكام الشريعة الاسلامية أو النظام العام أو الأداب العامة أو يمس الوحدة الوطنية.

المجلس البلدي: الموافقة على تخصيص مسارلصرف وتجميع مياه الأمطار بمدينة صباح الأحمد السكنية

وافق المجلس البلدي في جلسته الرئيسية اليوم الاثنين برئاسة أسامة العتيبي على مشروع معالجة النفايات الإنشائية والاستفادة منها.

الوزير الشعلة: ضرورة تنظيم عملية اتلاف ملفات "البلدية" وفق معايير فنية

أكد وزير الأوقاف والشئون الاسلامية ووزير الدولة لشئون البلدية فهد الشعلة على ضرورة تنظيم عمليات إتلاف الملفات وفق معايير فنية فضلا المحافظة على مخازن البلدية بشأن نظافتها ومحتواها ووضع اقفال عليها جاء ذلك على إثر جولة تفقدية قام بها صباح أمس لفرع بلدية محافظة العاصمة رافقه فيها نائب المدير العام لشئون قطاع محافظتي العاصمة والجهراء م.  فيصل صادق ومدير فرع بلدية محافظة العاصمة بالانابة م. طارق العدواني.

الوزير الشعلة: تفعيل الدور الرقابي لتحسين مستوى النظافة في المحافظات مع بداية العقود الجديدة

دعا وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة على ضرورة الانتهاء من التجهيزات المطلوبة وتشكيل لجان المحافظات قبل موعد استلام آليات عقود النظافة الجديدة بفترة كافية  لا تقل عن شهر.

البلدية: نثمن تعاون المواطنين في ازالة المخالفات العقارية

ثمن مدير عام بلدية الكويت م. أحمد المنفوحي مبادرة صاحب العقار المخالف بالازالة طواعيه تنفيذا لحكم قضائي ، مثنياً على تعاون كثير من المواطنين في ازالة مخالفاتهم.

البلدية: دفن الجنائز 9 صباحاً وبعد صلاة العصر والعشاء

أكد مدير إدارة شئون الجنائز ببلدية الكويت د. فيصل عبدالكريم العوضي في تصريح أنه نظراً لارتفاع درجات الحرارة صيفاً، وحرصاً على تيسير الخدمات والتخفيف على أهالي المتوفين والمشيعين أثناء تشييع الجنائز والصلاة عليها ودفنها، فقد تقرر أن تكون مواعيد دفن الجنائز خلال فترة الصيف  في التاسعة صباحاً وبعد صلاة العصر  وبعد صلاة العشاء.

بلدية الكويت: إخلاء 20 عقارا من (العزاب) بالسكن الخاص والنموذجي

قالت بلدية الكويت اليوم الإثنين إن حملة (اطمئن) التوعوية الهادفة للحد من ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي حققت العديد من النجاحات في أسبوعها الأول إذ أسفرت عن إخلاء 20 عقارا من العزاب بعد استجابة ملاكها.

الوزير الشعلة: انشاء مركز لإدارة الأزمات في بلدية الكويت

عقدت اللجنة العليا للتخطيط في بلدية الكويت إجتماعها برئاسة فهد الشعلة وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية في متابعة خطة عمل القياديين ومتابعتهم بشكل مباشر.