fbpx

أخبار الكويت

الوزيرة العقيل: بدأ توزيع السلال الغذائية على القاطنين في منطقتي جليب الشيوخ والمهبولة

بدأت وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع الجهات الحكومية ممثلة بوزارة الداخلية ووزارة المالية ووزارة الصحة وشركة مطاحن الدقيق والجمعيات الخيرية توزيع السلال الغذائية على القاطنين في منطقة جنوب جليب الشيوخ والمهبولة.

الوزير باسل الصباح: "الصحة" على استعداد تام لأي زيادة في اصابات "كورونا"

أكد وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح أن (الصحة العامة) تقوم بالفحص في المنطقتين المجحورتين (الجليب والمهبولة) بكل نشاط متوقعا "أن تتم السيطرة على هذه البؤر خلال أسابيع قليلة".

"الصحة": 55 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة الماضية وإجمالي المسجلة 910

أعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند اليوم الخميس تسجيل 55 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في البلاد خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 910 حالات.

الدفاع: وصول طائرة عسكرية كويتية من الصين محملة بمعدات وأجهزة طبية

أعلنت وزارة الدفاع الكويتية عن وصول طائرة تابعة للقوة الجوية الكويتية قادمة من جمهورية الصين الشعبية اليوم الاربعاء محملة بالمعدات والأجهزة الطبية اللازمة للظروف الصحية التي تمر بها البلاد.

"الأرصاد": طقس حار وغائم جزئيا ورياح نشطة مثيرة للغبار مع فرصة لامطار رعدية متفرقة

توقع مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الارصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي اليوم الخميس أن يكون الطقس خلال الأيام المقبلة حارا وغائما الى غائم جزئي والرياح نشطة مثيرة للغبار مع فرصة لسقوط أمطار رعدية متفرقة.

الرئيس الغانم: النقاش مع اللجنة الاقتصادية الوزارية كان ايجابي

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم ان الاجتماع النيابي مع اللجنة الاقتصادية الوزارية بحث العديد من الملفات الاقتصادية ومن بينها قانون الدين العام مبينا ان النواب طالبوا الحكومة بسحب القانون والتقدم بخارطة طريق واضحة.

الوزيرة العقيل: تخصيص فرع في جليب الشيوخ للأسر الكويتية القاطنة في المنطقة

أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية، وزيرة الدولة لشؤون الاقتصادية مريم العقيل عن تخصيص فرع قطعة ٤ لجمعية جليب الشيوخ التعاونية لتسوق الأسر الكويتية فقط القاطنة بالمنطقة اعتبارا اليوم الخميس، كاشفة عن إمكانية تسوقهم أيضا في جمعيتي إشبيلية وعبدالله المبارك التعاونيتين، إضافة إلى توفر خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل.

الرئيس صباح الخالد: دور ايجابي يقوم به ديوان المحاسبة بدعم الجهود الحكومية في مواجهة "كورونا"

عقد سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في مكتبه بمقر الأمانة العامة لمجلس الوزراء في قصر السيف اليوم لقاء مع رئيس ديوان المحاسبة فيصل فهد الشايع وبحضور وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ووزير الصحة الشيخ الدكتور باسل حمود الصباح ووزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون الإسكان الدكتورة رنا عبدالله الفارس والأمين العام لمجلس الوزراء عبداللطيف عبدالله الروضان والأمين العام المساعد لأمانة الشؤون الإدارية والمالية أسامة عبدالرحمن الدعيج وبعض قياديي ديوان المحاسبة.