fbpx

أخبار الكويت

الديوان الأميري: أمير البلاد تعافى من العارض الذي تعرض له

صرح وزير شؤون الديوان الاميري بالانابة محمد ضيف الله شرار بأن سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد قد تعافى بفضل الله ونعمته من العارض الصحي الذي تعرض له سموه وبعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة التي تكللت نتائجها بفضل الله بالتوفيق والنجاح مبتهلين إلى المولى جل وعلى ان يديم على سموه رعاه الله موفور الصحة وتمام العافية.

سيرينا تهزم أوساكا في تورونتو وهاليب تنسحب

صعدت سيرينا وليامز إلى الدور قبل النهائي في كأس روجرز للتنس ليل الخميس بعد أن حققت أول انتصار لها خلال مسيرتها على نعومي أوساكا في أول مواجهة بينهما منذ خلاف اللاعبة الأمريكية مع الحكم في نهائي أمريكا المفتوحة العام الماضي.

الوزيرة العقيل: الإحصائيات المصرية عن العمالة غير صحيحة ومعدل الدخول الشهري ما بين 1400 الى 2200 عامل في "الخاص"

كدت وزير الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل استعداد الجهات التابعة لها لتحقيق المزيد من الانجازات خلال الفترة المقبلة سواء ما يتعلق بالأمانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية او الهيئة العامة للقوى العاملة  والجهات الاخرى مؤكدة في هذا الصدد مد يد العون والتعاون بشكل اعمق مع مجلس الأمة خلال المرحلة القادمة .

الديوان الأميري: أمير البلاد يهنيء المواطنين والمقيمين والأمتين العربية والاسلامية بعيد الأضحى

يسر الديوان الأميري أن ينقل إلى الاخوة المواطنين وإلى المقيمين في وطننا العزيز تهاني حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بعيد الأضحى المبارك وتمنياته لهم ان يكون عيدا ينعم فيه الجميع بالمحبة والهناء والأمن والأمان.

الذهب ينخفض بفعل جني أرباح لكنه متماسك فوق 1500 دولار

تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس مع بيع المستثمرين المعدن الأصفر لجني الأرباح، بعد أن ارتفع نحو واحد بالمئة في الجلسة السابقة بفضل عمليات شراء لأصول الملاذ الآمن في ظل مخاوف من أن انخفاضا تاريخيا في عوائد سندات الخزنة الأمريكية الطويلة الأجل ربما يُنذر بركود عالمي.

"غلوبال فاينانس" تصنف محافظ المركزي الهاشل ضمن الأعلى تقييما عالميا

جاء محافظ ورئيس مجلس إدارة بنك الكويت المركزي الدكتور محمد الهاشل ضمن قائمة التصنيف (A) الأعلى على مستوى العالم وفق تقيم مجلة (غلوبل فاينانس) السنوي للمصارف المركزية لعام 2019 الصادر اليوم الخميس وذلك للسنة الثانية على التوالي.

الوزير الشعلة: الزام البلدية متابعة الاعلانات المنافية لأحكام الشريعة

أصدر وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة الخميس تعميم وزاري كلف بموجبه الجهاز التنفيذي القيام بمتابعة إلتزام شركات الدعاية والاعلان سواء المتعاقدة مع بلدية الكويت أو غيرها من الوزارات والجهات الحكومية او الخاصة بعدم إقامة اي اعلان محتوى مادته يتنافى مع أحكام الشريعة الاسلامية أو النظام العام أو الأداب العامة أو يمس الوحدة الوطنية.

رئيس وزراء بريطانيا يحث النواب على دعم الخروج من الاتحاد الأوروبي نهاية أكتوبر

حث رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون النواب على دعم الخروج من الاتحاد الأوروبي يوم 31 أكتوبر تشرين الأول، قائلا إنهم تعهدوا باحترام نتيجة قرار بلادهم عام 2016 بالانفصال عن التكتل.