fbpx

مرسيدس بنز تسحب 669 ألف سيارة من أسواق الصين

أعلنت شركة "مرسيدس- بنز" سحب 669 ألف سيارة من السوق الصينية بسبب مخاوف من تسرب الوقود .

الأسطورة Corolla تصبح أكبر وأكثر جمالا

بعد أن انتشرت شائعات أن نماذج Corolla التي ستطرح هذا العام ستأتي بهياكل هاتشباك فقط، تسربت صور جديدة لهذه السيارات تظهر أنها ستأتي بنسخ سيدان مميزة أيضا.

"شبيهة رينج روفر" الصينية تغزو أسواق روسيا والعالم!

أعلنت Cheryexeed التابعة للعملاقة الصينية Chery عن بدء بيع سيارة جديدة في أسواق روسيا وبعض الأسواق العالمية، شبهها الكثيرون بالنماذج الحديثة لسيارات "رينج روفر".

أحدث سيارات Tiguan من فولكس فاغن تغزو أسواق العالم

أعلن وكلاء شركة فولكس فاغن في موسكو أن الشركة بدأت بطرح النموذج الأحدث من سيارات Tiguan في السوق الروسية وبعض أسواق العالم.

مازدا تحدث إحدى أشهر سياراتها وتجعلها أكثر اقتصادية

بعد 4 سنوات على ظهور مفهوم جديد لسيارت CX-5، وبعد أن أصبحت هذه المركبات من بين الأكثر شهرة في العالم، قررت مازدا إدخال تعديلات تجعل منها أكثر عملية و أقل استهلاكا للوقود.

فورد تنافس كيا وهيونداي بسيارة اقتصادية مميزة

بدأت فورد باختبار جيلها الجديد من سيارات Puma التي ستنافس فيها مركبات شركتي كيا وهيونداي الكروس أوفر المتوسطة الحجم.

رباعية دفع صينية ستنافس أفضل السيارات في الأسواق

تستعد شركة Haval الصينية للكشف عن سياراتها الجديدة B06 التي طورتها لتكون من أفضل المركبات رباعية الدفع وأكثرها تطورا من الناحية التقنية.

جنرال موتورز تؤجل الكشف عن النسخة الكهربائية من سيارتها "هامر" فائقة القوة

انضمت مجموعة جنرال موتورز  الأمريكية إلى قائمة شركات السيارات التي أجلت الكشف عن الطرز الجديدة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-). وقررت جنرال موتورز تأجيل الكشف عن النسخة الكهربائية من سيارتها فائقة القوة المجهزة للخدمة الشاقة "هامر" إلى موعد غير محدد، في حين كان المقرر الكشف عنها يوم 20 أيار/مايو المقبل.