fbpx

مصر تطرح مناقصة لشراء زيوت نباتية للتسليم في مارس

قالت الهيئة العامة للسلع التموينية في مصر يوم السبت إنها تسعى عبر مناقصة عالمية طرحتها لشراء زيت الصويا وزيت دوار الشمس على أن يكون تاريخ التسليم في الفترة بين الثالث و17 من مارس آذار.

مصنع "بي.إم.دبليو" في أمريكا يسجل رقما قياسيا في الإنتاج خلال العام الماضي

بلغ إنتاج مصنع شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية "بي.إم.دبليو" في مدينة سبارتانبورج الأمريكية خلال العام الماضي 411620 سيارة وهو أكبر رقم يحققه مصنع تابع للشركة الألمانية على الإطلاق في ظل الطلب القوي على إنتاجها.

بيونغ تكتشف خللاً جديداً في برنامج طائرات 737 ماكس

أعلنت مجموعة بوينغ للطيران الجمعة اكتشاف عطل جديد في برنامج طائراتها من طراز 737 ماكس الممنوعة من التحليق، لكنها تأمل في حل المسألة قريبًا لتجنّب تأخّر عودة الطائرة إلى الخدمة.

أوبك تتوقع طلبا أقل على نفطها مع بلوغ الإنتاج الامريكي مستوى قياسيا جديدا

قالت أوبك اليوم الأربعاء إنها تتوقع انخفاض الطلب على نفطها الخام في عام 2020 حتى مع ارتفاع الطلب العالمي، إذ يقتنص منتجون منافسون حصة من السوق ويبدو أن الولايات المتحدة تتجه لبلوغ مستوى إنتاج قياسي آخر.

سعر البلاديوم في المعاملات الفورية يقفز أكثر من 6% إلى مستوى قياسي جديد

قفزت أسعار البلاديوم في المعاملات الفورية أكثر من 6 في المئة أثناء التعاملات اليوم الجمعة بينما تواجه السوق نقصا حادا في المعروض.

إدارة المعلومات: نمو إنتاج النفط الأمريكي في 2020 سيفوق التوقع السابق

قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الثلاثاء إن إنتاج الولايات المتحدة من النفط الخام سيزيد 1.06 مليون برميل يوميا في 2020 إلى مستوى قياسي يبلغ 13.30 مليون برميل يوميا، متجاوزا التوقع السابق للإدارة والذي كان لزيادة قدرها 930 ألف برميل يوميا.

النفط يرتفع بعد اتفاق التجارة الأمريكي الصيني وانخفاض المخزونات

ارتفعت أسعار النفط اليوم الخميس بدعم من توقيع طال انتظاره لاتفاق التجارة الأولى بين الولايات المتحدة والصين والذي يمهد لقفزة في مشتريات الصين من منتجات الطاقة الأمريكية، بينما انخفضت مخزونات النفط في الولايات المتحدة بأكثر من المتوقع.

جيه.بي مورجان يحقق ربحا سنويا قياسيا مع انتعاش تداول السندات

أعلن جيه.بي مورجان تشيس اند كو اليوم الثلاثاء عن أكبر ربح سنوي له على الإطلاق مع انتعاش أنشطته في مجال تداول السندات خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام، مما يبعث على التفاؤل حيال البنوك الأمريكية الكبيرة التي تعلن نتائجها هذا الأسبوع.