دفعة جديدة من قرض صندوق النقد إلى مصر

قال وزير المالية المصري، عمرو الجارحي، إن بلاده ستتلقى الدفعة التالية من قرض صندوق النقد الدولي في ديسمبر المقبل.

الليرة التركية في ادنى مستوى على خلفية توتر مع واشنطن

تراجعت قيمة الليرة التركية الثلاثاء الى ادنى مستوى لها تاريخيا في اسواق الصرف على خلفية توتر مع الولايات المتحدة على صلة بمحاكمة وشيكة لرجل اعمال وصيرفي تركيين في نيويورك.

الانقسامات الحكومية بسبب بريكست تلقي بثقلها على ميزانية بريطانيا

يعرض وزير المالية البريطاني فيليب هاموند الأربعاء الميزانية البريطانية التي تواجه ضغوطا كبيرة في وقت يتباطأ النمو وتتراجع القدرة الشرائية وتشهد الحكومة انقسامات أمام السياسة الواجب اتباعها لتنفيذ بريكست.

عملة البتكوين تصل إلى "سعر قياسي"

سجلت العملة الرقمية "بتكوين" مستوى قياسيا مرتفعا جديدا، الاثنين، بعد أن اخترقت مستوى الـ 8 آلاف دولار للمرة الأولى مطلع الأسبوع، لتصل مكاسبها إلى حوالي 50 بالمئة في 8 أيام فحسب.

بكين تندد بالعقوبات الأميركية على شركاتها

عبرت الصين الاربعاء عن رفضها العقوبات الجديدة التي فرضتها واشنطن على شركات صينية تتعامل تجاريا مع كوريا الشمالية، فيما تحث الولايات المتحدة بكين على تكثيف ضغوطها على بيونغ يانغ.

وزير الخارجية الكوري الشمالي يصل الاثنين الى كوبا

يصل وزير الخارجية الكوري الشمالي ري يونغ هو الاثنين الى كوبا في وقت يواجه هذان البلدان توترا في علاقتهما مع الولايات المتحدة.

انتهاء الجولة الخامسة من المفاوضات حول اتفاق نافتا في اجواء من التوتر

اختتم ممثلو الولايات المتحدة وكندا والمكسيك الثلاثاء جولة خامسة من المفاوضات لاعادة النظر في اتفاق التبادل الحر بين دول اميركا الشمالية "نافتا" في اجواء من التوتر وذلك بعد رفض بعض المقترحات الاميركية.

هوندا ستسحب 900 ألف مركبة

قالت شركة هوندا موتور اليابانية السبت إنها ستسحب نحو 900 ألف سيارة فان صغيرة بسبب احتمال ميل مقاعد الصف الثاني فيها نحو الأمام إذا لم تُثبت جيدا بعد تعديل وضعها.وأضافت الشركة أن عملية السحب ستشمل سياراتها الفان الصغيرة من طراز أوديسي المنتجة خلال الفترة من 2011 إلى 2017 باستثناء ألفي سيارة في أميركا الشمالية.