fbpx

الذهب يستقر وسط ترقب كلمة رئيس مجلس الاحتياطي في جاكسون هول

استقرت أسعار الذهب اليوم الخميس فوق مستوى 1500 دولار مع ترقب المستثمرين لخطاب جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في اجتماع للبنوك المركزية العالمية لاستقاء أي مؤشرات على خفض أسعار الفائدة الأمريكية في المستقبل.

أسعار الذهب تنخفض مع ارتفاع الأسهم بفضل تنازلات ترامب التجارية

انخفضت أسعار الذهب اليوم الأربعاء بعد أن أرجأت الولايات المتحدة فرض رسوم جمركية على بعض الواردات الصينية، مما تسبب في انحسار مخاوف التجارة، على الرغم من أن الضبابية السياسية واستمرار المخاوف بشأن النمو العالمي كبحا خسائر المعدن الأصفر الذي يعتبر ملاذا آمنا.

الذهب يستقر فوق 1500 دولار والتركيز على محضر مجلس الاحتياطي

استقرت أسعار الذهب اليوم الأربعاء فوق مستوى 1500 نقطة الذي تخطته في الجلسة السابقة، في حين يترقب المستثمرون محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي في يوليو تموز لاستقاء المؤشرات على مستقبل تخفيضات أسعار الفائدة.

الذهب يخترق حاجز 1500 دولار للأوقية للمرة الأولى في ست سنوات

قفزت أسعار الذهب أكثر من اثنين في المئة أثناء التعاملات اليوم متجاوزة حاجز 1500 دولار للمرة الأولى في أكثر من ست سنوات مع إقبال المستثمرين على الملاذات الآمنة وسط مخاوف بشأن التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين وتباطؤ النمو العالمي.

الذهب مستقر بعد نزوله دون مستوى 1500 دولار

استقرت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بعد أن نزلت دون مستوى مهم في الجلسة السابقة بعد تنامي الإقبال على المخاطرة، مع ترقب المستثمرين اجتماعات لصانعي السياسات تُعقد في وقت لاحق من الأسبوع الحالي تعطي مؤشرا عن المسار المستقبلي لخفض أسعار الفائدة.

النفط يتراجع بعد زيادة مخاوف الطلب بفعل التوتر التجاري بين أمريكا والصين

تراجعت أسعار النفط اليوم الأربعاء مع استمرار تأثر السوق بالضرر المحتمل على الاقتصاد العالمي والطلب على الوقود بفعل تصاعد النزاع التجاري بين الصين والولايات المتحدة.

الذهب ينخفض بفعل قوة الدولار والأسهم

تراجعت أسعار الذهب اليوم الاثنين بفعل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم فيما ساهمت تلميحات من بنوك مركزية كبرى حول العالم بتبني المزيد من إجراءات التحفيز في تهدئة المخاوف من حدوث ركود.

الذهب يستقر قرب أعلى مستوى في ‭6‬ أعوام وسط إقبال على طلب الملاذ الآمن

استقرت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء قرب أعلى مستوى لها في ست سنوات مع إقبال المستثمرين على الملاذ الآمن بعد أن صنفت الولايات المتحدة الصين على أنها دولة تتلاعب بالعملة مما يُصعد حربا تجارية طال أمدها بين أكبر اقتصادين في العالم.