fbpx

تراجع الذهب مع زيادة شهية المخاطرة بفعل تفاؤل إزاء التجارة

تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس بعدما زاد التفاؤل بخصوص اتفاق تجارة مرحلي بين الولايات المتحدة والصين الشهية للمخاطرة بالرغم من استمرار مخاوف تتعلق بالرسوم وقضايا أساسية لم تحل بعد.

الذهب ينزل عن ذروة 7 سنوات مع انحسار المخاوف بشأن أمريكا وإيران

بطت أسعار الذهب اليوم الخميس، مواصلة التراجع عن ذروتها في نحو سبع سنوات التي وصلت إليها في الجلسة السابقة، إذ هدأت حدة التوترات بين الولايات المتحدة وإيران بعد صراع على خلفية قتل الولايات المتحدة لقائد عسكري إيراني.

الذهب ينزل لأدنى مستوى في أسبوعين تقريبا بفعل الإقبال على المخاطرة

انخفضت أسعار الذهب لأدنى مستوياتها في نحو أسبوعين اليوم الثلاثاء إذ تحسن الإقبال على المخاطرة بفعل بيانات اقتصادية صينية جاءت أفضل من التوقعات والتوقيع الوشيك لاتفاق تجاري أولي بين الولايات المتحدة والصين.

الذهب يتراجع عن مستوى 1600 دولار والأسواق تترقب رد فعل أمريكا

صعدت أسعار الذهب فوق مستوى 1600 دولار للأوقية (الأونصة) للمرة الأولى في نحو سبع سنوات في وقت سابق من اليوم الأربعاء بعد أن نفذت إيران هجمة انتقامية على قوات أمريكية في العراق، لكن المعدن الأصفر قلص مكاسبه مع ترقب مستثمرين رد فعل من البيت الأبيض.

الذهب ينخفض مع مكاسب الأسهم الآسيوية قبل توقيع اتفاق التجارة الأمريكي الصيني

تراجعت أسعار الذهب اليوم الاثنين مع صعود الأسهم الآسيوية لأعلى مستوى في 19 شهرا قبل توقيع اتفاق التجارة المؤقت بين واشنطن وبكين مما شجع المستثمرين على العودة للأصول عالية المخاطر.

أسعار الذهب ترتفع مع استمرار التوترات الأمريكية الإيرانية

محت أسعار الذهب خسائرها السابقة لترتفع اليوم الثلاثاء، مع استمرار المخاوف من صراع واسع النطاق بين الولايات المتحدة وإيران، في حين بلغ البلاديوم ذروة جديدة.

عقيلة صالح: قد نضطر لدعوة القوات المسلحة المصرية للتدخل إذا حدث غزو أجنبي

قال رئيس البرلمان الليبي، عقيلة صالح، اليوم الأحد، في كلمة بالبرلمان المصري، إنه بلاده قد تضطر إلى دعوة القوات المسلحة المصرية للتدخل إذا حصل تدخل أجنبي في ليبيا.

أسعار الذهب تسجل أعلى مستوى منذ 2013 وسط تصاعد التوترات في الشرق الأوسط

وصلت أسعار الذهب اليوم الاثنين إلى 1588.13 دولارا للأوقية، وهو أعلى مستوى منذ عام 2013 ، وذلك تحت ضغط المخاوف المتعلقة بتصاعد حدة التوترات في الشرق الأوسط.