وفد بنك الكويت الوطني يزور شركة وفرة في نيويورك

وفد بنك الكويت الوطني يزور شركة وفرة في نيويورك

زار وفد بنك الكويت الوطني برفقة معالي وزير المالية أنس الصالح، فرع شركة وفرة في الولايات المتحدة الأمريكية على هامش مشاركته في الفعاليات والاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجلس محافظي البنك الدولي الذي أقيم في الفترة ما بين 9 إلى 15 أكتوبر في واشنطن.

 والتقى وفد بنك الكويت الوطني الذي ضم كل من رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك الكويت الوطني ناصر مساعد الساير، والرئيس التنفيذي للمجموعة عصام جاسم الصقر، ونائب الرئيس التنفيذي للمجموعة السيدة/ شيخة خالد البحر، بكبار مسؤولي شركة وفرة وعلى رأسهم المدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حمد الحميضي، بالإضافة إلى العضو المنتدب في الهيئة العامة للاستثمار فاروق بستكي ومتدربين كويتيون في شركة وفرة.

كما زار الوفد فرع بنك الكويت الوطني في نيويورك والتقى بالمدير العام مروان صبيح وموظفي الفرع، حيث اطلعوا على أداءهم وتطور الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمونها لعملاء.

وجاءت زيارات الوفد في ضمن اللقاءات التي اجراها على هامش زيارته للولايات المتحدة، والتي التقى فيها بكبار الشخصيات الرسمية والمصرفية العالمية وعلى رأسهم عدد من رؤساء البنوك العالمية ورؤساء البنوك المركزية الاوروبية والعربية إلى جانب عدد كبير من الشخصيات الاقتصادية العالمية وصناع القرار في الولايات المتحدة التي تربطهم صلات وثيقة في بنك الكويت الوطني.

 يذكر أن فرع بنك الكويت الوطني في نيويورك تم تأسيسه عام 1984، ويقوم بتقديم باقة متكاملة وشاملة من الخدمات المصرفية للشركات وخدمات الخزانة بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الخاصة، والتي تتركز بشكل أساسي في الخدمات الاستشارية العقارية.

وقام الفرع منذ ذلك التاريخ بتوسيع قاعدة عملائه لتشمل الوكالات والمؤسسات الحكومية، والشركات الاستثمارية، والمؤسسات المالية، وشركات النفط والبنوك من كافة أنحاء العالم العربي.