بورصة الكويت تسلط الضوء على الفرص التي تقدمها سوق رأس المال الكويتية

تماشياً مع جهودها المتواصلة لدعم سوق رأس المال الكويتية، شاركت بورصة الكويت في الاجتماع السنوي الثاني والعشرين للجنة الكويتية اليابانية لرجال الأعمال الذي أُقيم بطوكيو، اليابان. وخلال كلمته التي ألقاها في الاجتماع، سلّط السيد خالد عبدالرزاق الخالد الرئيس التنفيذي لبورصة الكويت الضوء على فرص الاستثمار والشراكة الحالية والمستقبلية في الكويت.

سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 3.32 دولار ليبلغ 63.93 دولار

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 3.32 دولار في تداولات يوم أمس الأربعاء ليبلغ 63.93 دولار أمريكي مقابل 67.25 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس الأول الثلاثاء وفقا للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية.

"الوطني" البنك الكويتي الوحيد ضمن أفضل البنوك العالمية لتوفير خدمات أسواق الصرف للعام 2019

وقع اختيار مجلة جلوبل فاينانس العالمية المتخصصة على بنك الكويت الوطني كأفضل مزود لخدمات أسواق الصرف في الكويت للعام 2019، وذلك في استبيان حصري لآراء محللي القطاع المصرفي والمدراء التنفيذيين للشركات والمتخصصين في مجال التكنولوجيا حول العالم. وتشمل معايير اختيار الجهات الفائزة على عوامل عدة أبرزها حجم التعاملات بالعملات الأجنبية والحصة السوقية والتغطية الدولية وخدمة العملاء والتسعير التنافسي والتقنيات المبتكرة.

"هواوي" تحصد المركز الأول لجائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة

فازت “هواوي”، الرائدة عالمياً في توفير البنى التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية بالمركز الأول لجائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة. وتم الإعلان عن فوز “هواوي” خلال الحفل السنوي لهذه الجائزة المرموقة الذي استضافته العاصمة السعودية الرياض يوم الإثنين 12 من الشهر الجاري في فندق الفيصلية.

الأمانة العامة للأوقاف تُكرّم "زين" خلال المُلتقى الوقفي الخامس والعشرون

كرّمت الأمانة العامة للأوقاف مجموعة زين كشريك نجاح خلال فعاليات المُلتقى الوقفي الخامس والعشرون الذي نظّمته تحت شعار "ربع قرن في خدمة الوقف" بفندق الريجنسي بمناسبة مرور 25 عاماً على إنشائها، وذلك تحت رعاية سمو ولي عهد البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

"بيتك": 7 خدمات جديدة على اجهزة السحب الالي

اعلن بيت التمويل الكويتي "بيتك" عن تطويراجهزته للسحب النقدي والايداع باضافة 7خدمات جديدة، تضفي مزيدا من الراحة للعملاء، مع تحقيق الكثير من متطلباتهم واحتياجاتهم العملية على مدار الساعة، من خلال مجموعة متطورة من الخدمات منها: السحب النقدي من دون الحاجة إلى بطاقة السحب الآلي، وذلك من خلال الرمز التعريفي QR code ، وايضا السحب باستخدام البطاقة المدنية أو رقم الهاتف النقال، مع امكانية تحديث معلومات البطاقة المدنية، وخدمات تفعيل بطاقات السحب الالي الجديدة والمجددة، وتغيير الرقم السري الخاص ببطاقة الصرف الآلي .

بورصة الكويت تعلن عن طرح نظام لتداول الأوراق المالية غير المدرجة

:أعلنت بورصة الكويت اليوم عن طرحها نظام تداول الأوراق المالية غير المدرجة الجديد، والذي سيكون منصة تداولجديدةللشركات غير المدرجة في بورصة الكويت ، وستتم جميع إجراءات التداول في النظام الجديد عن طريق مكاتب الوساطة المرخصة والتي تخضع للوائح هيئة أسواق المال وقواعد بورصة الكويت لنظام تداول الأوراق المالية غير المدرجة.

"زين" ترعى مُبادرة "تكريم" للإبداع العربي

أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن رعايتها للحفل السنوي لمُبادرة "تكريم" للإبداع العربي بدورتها التاسعة، والتي تستضيفها دولة الكويت تحت مظلّة جمعية الهلال الأحمر الكويتي بالفترة من 17 - 18 نوفمبر في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي تحت رعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.