fbpx

الرئيس التنفيذي لأرامكو: الشركة باتت بعد الهجمات أقوى من ذي قبل

قال أمين الناصر الرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين لشركة أرامكو السعودية في رسالة لموظفي الشركة إن أرامكو باتت بعد الهجمات على معاملها النفطية في بقيق وخريص في 14 سبتمبر أيلول ”أقوى من ذي قبل“.

"زين" تدخل في تحالف مع اتحاد GSMA لكشف النقاب عن خارطة طريق التأثيرات المناخية لصناعة الاتصالات

أعلنت مجموعة زين أنها دخلت في تحالف مع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA) وعدد كبير من مشغلي الاتصالات المتنقلة على مستوى العالم من أجل الشروع في الافصاح عن تأثيراتها على المناخ، وذلك كجزء من مبادرة يقودها الاتحاد العالمي للاتصالات في سبيل تصميم وتطوير خارطة طريق عملية لصناعة الاتصالات تنسجم مع "إتفاق باريس" بشأن المناخ.

السعودية تغير درجات الخام وتؤجل تسليم إمدادات نفطية لمشترين في آسيا

بدلت شركة أرامكو السعودية العملاقة للنفط درجات الخام وأجلت تسليم الخام ومنتجات نفطية لعملاء لعدة أيام بعد أن تسبب هجوم على مركز للإمدادات بها في تقليص حاد لإنتاجها من النفط الخفيف وأدى إلى خفض الإنتاج في المصافي التابعة لها.

أوبك تقول إن من السابق لأوانه اتخاذ أي خطوة بعد هجمات السعودية

قال وزير الطاقة الإماراتي ومصادر أخرى إن أوبك تقيم تأثير هجمات على منشآت نفطية سعودية على سوق الخام مضيفة أنه من السابق لأوانه اتخاذ أي إجراء لزيادة الإنتاج أو عقد اجتماع للمنظمة.

السعودية تعلن عودة إمدادات النفط لما كانت عليه قبل الهجوم

أعلن وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان، مساء الثلاثاء، عودة الإمدادات البترولية إلى ما كانت عليه، قبل الهجوم الإرهابي الذي استهدف معملي شركة "أرامكو" شرقي المملكة.

صادرات النفط السعودية ستستمر كالمعتاد هذا الأسبوع بفضل المخزون

قال مصدر مطلع بقطاع النفط لرويترز اليوم الأحد إن صادرات السعودية من الخام ستستمر كالمعتاد هذا الأسبوع مع استعانة المملكة بالمخزونات المودعة في منشآت التخزين الكبيرة لديها.

صفقة مليونية يشهدها السوق الكويتي قريبا على شركة اغذية

علمت "كويت نيوز" من مصادر مطلعة ان السوق الكويتي مقبل على صفقة استحواذ جديدة على حصة من شركة متخصصة بالصناعة الغذائية الصحية لها أكثر من 30 فرع في مناطق الكويت والجمعيات التعاونية.

أرامكو السعودية تفوض 9 بنوك لأدوار قيادية في طرحها الأولي

قال مصدران مطلعان لرويترز اليوم الأربعاء إن أرامكو السعودية فوضت تسعة بنوك كمنسقين عالميين مشتركين لقيادة طرحها العام الأولي المزمع، والمتوقع أن يكون الأكبر على مستوى العالم.