"زين" تُنظّم حفل القرقيعان في دور الرعاية الاجتماعية

نظّمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت فعالية حفل القرقيعان في دور الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وذلك لمشاركة الأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة فرحة الشهر الفضيل بالتعاون مع إدارة الرعاية الاجتماعية، وذلك ضمن حملتها الرمضانية "زين الشهور".

صلاح الفليج: الحكومات معنية بزيادة وتيرة الإصلاحات لخلق فرص النمو والعمل

ذكر الرئيس التنفيذي في بنك الكويت الوطني- الكويت، صلاح الفليج في لقاء مع مجلة ميد المتخصصة بالشؤون الاقتصادية في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن الجهات التنظيمية في دول مجلس التعاون الخليجي استطاعت التعامل بشكل جيد مع تأثير انخفاض نمو الائتمان وارتفاع القروض المتعثرة في السنوات الأخيرة، لاسيما عند انخفاض أسعار النفط. وأضاف أنه حتى مع انخفاض أسعار النفط، كانت أوضاع معظم البنوك المركزية في المنطقة أقوى بكثير مقارنة بما حدث خلال الأزمة المالية. عدا عن أن معظمها تدخّل بشكل مباشر في مسألة الرقابة المصرفية، واتخاذ العديد من الإجراءات التنظيمية منذ الأزمة المالية في 2008.

"جلوبل فاينانس" تمنح بنك الكويت الوطني جائزة أفضل بنك في الكويت للعام 2018

منحت مجلة "جلوبل فاينانس" العالمية بنك الكويت الوطني جائزة أفضل بنك في الكويت لعام 2018، وذلك في استبيانها السنوي حول أفضل البنوك في العالم، والذي شارك فيه مئات الخبراء والمحللين وكبار المستشارين والمديرين التنفيذيين لكبرى الشركات حول العالم.

"زين" تُقدّم 50 ألف وجبة إفطار صائم على مدار الشهر الكريم

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن انطلاق مبادرتها السنوية لإفطار الصائم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك ضمن حملتها الرمضانية " زين الشهور "، والتي تقوم من خلالها بتقديم ما يقارب 50 ألف وجبة غذائية للمحتاجين على مدار الشهر الكريم.

"زين" الراعي الرئيسي لبرنامج " كنز FM " الإذاعي

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها الرئيسية للنسخة الثانية عشر من برنامج المسابقات الإذاعي الرمضاني "كنز FM"، والذي يُقدّم مفهوماً متميزاً لبرامج المسابقات الرمضانية ويُذاع عبر أثير إذاعة نبض الكويت 88.8 FM يومياً من الساعة 9 مساءً طوال شهر رمضان المبارك وفترة عيد الفطر السعيد.

وكالة موديز للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية لبنك الخليج من "مستقرة" إلى "إيجابية"

أعلنت مؤخراً وكالة موديز إنفستورز سيرفس الدولية للتصنيف الائتماني تعديل النظرة المستقبلية لبنك الخليج من "مستقرة" إلى "إيجابية"، مع تثبيت تصنيفات البنك طويلة الأمد عند المرتبة "A3". وذكرت وكالة موديز في بيان صحفي نشرته مؤخراً إن هذا التعديل في التصنيف يأتي مدفوعاً بالتحسن في جودة أصول بنك الخليج وربحيته خلال الفترة القادمة، واحتمال انخفاض خسائر المحفظة على مدى دورتها التشغيلية، وذلك نتيجة تخفيض تركز القروض لمقترض واحد وفي القطاعات الاقتصادية التي تشهد أكثر التقلبات، بالإضافة إلى التحسينات في معايير الائتمان لدى البنك على مدى السنوات الماضية.

"زين" الشريك الإنساني لحملة #ساعد_تسعد بالتعاون مع الهلال الأحمر

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن شراكتها الإنسانية لحملة #ساعد_تسعد التي تُنظّمها جمعية الهلال الأحمر الكويتي خلال شهر رمضان المبارك، وذلك لتوفير المواد الغذائية الأساسية والمساعدات الصحية للأسر المحتاجة داخل الكويت.

"طيران الجزيرة" تعلن عن انطلاق رحلاتها من مبناها الجديد ابتداءً من 22 مايو

دشنّت شركة طيران الجزيرة، الشركة الكويتية الرائدة في قطاع الطيران منخفض التكلفة على مستوى المنطقة والعالم، رسمياً مبنى ركاب طيران الجزيرة الجديد (T5) في مطار الكويت الدولي الذي سيستقبل جميع المسافرين ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 22 مايو الجاري.