"زين" الشريك الرقمي لفعاليات منتدى "MITEF" لريادة الأعمال الناشئة في العالم العربي

أعلنت مجموعة زين أنها ستكون الشريك الرقمي لفعاليات النسخة الـ 11 لمسابقة منتدى MITEF لأفضل الأعمال الناشئة في العالم العربي، بالتعاون مع منتدى MIT والشريك المؤسس مبادرات "مجتمع جميل".

وزارة النقل العراقية: عودة الطائرات الكويتية للهبوط في المطارات العراقية منتصف الشهر المقبل

اعلن وزير النقل العراقي كاظم فنجان الحمامي، الاثنين، عن عودة الطائرات الكويتية للهبوط في المطارات العراقية "منتصف الشهر المقبل"، فيما اعتبرها خطوة تعبر عن بدء "صفحة جديدة" من العلاقات بين الجانبين.

بورصة الكويت: ورشة عمل بعنوان "علاقات المستثمرين من وجهة نظر محللي الأسهم المدرجة"

في ظل النجاح الكبير الذي حققته ورشة العمل الأولى، التي أقيمت في ابريل من العام الجاري، استضافت بورصة الكويت، بالتعاون مع جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، ورشة العمل الثانية حول علاقات المستثمرين، والتي شهدت حضورا من الشركات المدرجة في بورصة الكويت وشركات الوساطة، كما شارك فيها شركة "إي إف جي هيرمس"، وجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط – الكويت.

"زين" الراعي البلاتيني لـ "ماراثون بنك الخليج 642"

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها البلاتينية لـ " ماراثون بنك الخليج 642 "، وهي الفعالية الرياضية التي أقيمت في سوق شرق بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وشهدت حضور ما يفوق الـ 6000 مُشارك من مُختلف الفئات العمرية.

العيسى: تأهيل الكوادر الوطنية لتكون قادرة على التعامل مع أحدث المعايير الدولية

أعلن الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للمقاصة عثمان ابراهيم العيسى عن انتهاء الشركة من تنظيم أربع برامج تدريبية متخصصة في عمليات الاوراق المالية وذلك عن طريق جامعة (University Of Reading) البريطانية وبتنظيم من الإتحاد الدولي لأسواق المال "ICMA".

شركة الخير الوطنية: بيع 8 بالمئة من شركة المال للاستثمار بسعر 43.2 فلس للسهم الواحد

وافقت شركة الخير الوطنية للأسهم والعقارات الكويتية على العرض المقدم لها لشراء حوالي 25 مليون سهم تمثل 8 في المئة من حصتها في شركة (المال للاستثمار) البالغة نحو 37.6 في المئة.

شركة تابعة ل"أجيليتي" توقع عقد تسهيلات ائتمانية بقيمة 457 مليون دولار

أفادت شركة (أجيليتي) للمخازن العمومية بأن إحدى شركاتها التابعة لها وهي المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك) وقعت عقد تسهيلات ائتمانية بقيمة 457 مليون دولار لمدة سبع سنوات.

البنك الوطني يحتفل بالذكرى الخامسة والستون على فتح أبوابه للجمهور

يحتفل بنك الكويت الوطني هذا الأسبوع وتحديداً في الخامس عشر من نوفمبر الجاري بذكرى افتتاح أبوابه للجمهور لأول مرة في عام 1952 كأول بنك وطني في دولة الكويت وأول شركة مساهمة في الكويت ومنطقة الخليج العربي.