"زين" الشريك الاستراتيجي لـ "لوياك" لأكثر من 14 سنة متواصلة

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن شراكتها الاستراتيجية لمؤسسة "لوياك" غير الربحية لتنمية وتطوير مواهب الشباب، وهي الشراكة التي تمتد هذا العام لأكثر من 14 سنة متواصلة.

مجلس إدارة جلوبل يقترح توزيع 7.5 مليون دينار كويتي للمساهمين من خلال تخفيض رأس المال

 أعلن بيت الاستثمار العالمي (جلوبل)، شركة إدارة أصول واستثمارات مصرفية إقليمية تتخذ من الكويت مقراً لها وتتواجد في أسواق المال الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن نتائج اجتماع مجلس الإدارة المنعقد اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018.

بورصة الكويت: إدراج أسهم "المتكاملة القابضة" الكويتية في السوق الأول

أعلنت شركة بورصة الكويت إدراج أسهم الشركة المتكاملة القابضة الكويتية في السوق الأول بعد إغلاق عملية الاكتتاب الخاص بالطرح الثانوي لحصة 35 في المئة من الشركة والذي زاد على 230 في المئة.

"زين" الشريك الاستراتيجي لمخيم "كودِد" الصيفي للأطفال

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن شراكتها الاستراتيجية لمخيم "كودِد" الصيفي للأطفالCoded Juniors ، والذي يهدف إلى تعليم الأطفال أساسيات لغات البرمجة والتكنولوجيا باستخدام أحدث الأدوات والوسائل التكنولوجية، وذلك بالتعاون مع مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي.

بنك الكويت الوطني – مصر يوقع بروتوكول تعاون جديد مع جمعية الأورمان لمساعدة القرى الأكثر إحتياجاً فى صعيد مصر

للسنة الثانية على التوالي قام بنك الكويت الوطني- مصر بتوقيع بروتوكول تعاون مشترك جديد مع جمعية الأورمان، يتعاون البنك بمقتضاه مع الجمعية فى توفير المساعدات للقرى الأكثر إحتياجاً فى محافظة سوهاج من حيث توصيل المياه وإعادة تأهيل المنازل ومشروع تسليم رؤوس ماشية لبعض الأهالى.

اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين الكويت والصين

أثمرت الزيارة التي يقوم بها، حاليا، أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، إلى الصين، التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين الدولتين في عدد من مجالات التعاون المختلفة.

ممثلي MSCI يلتقون ببورصة الكويت أثناء جولتهم المحلية

التقى أعضاء الإدارة التنفيذية في بورصة الكويت بممثلي MSCI وذلك أثناء جولة خاصة أقيمت على المستوى المحلي للقاء العديد من الجهات. يأتي اللقاء في أعقاب إعلان المؤشر ضم بورصة الكويت إلى قائمة المراجعة السنوية لتصنيف السوق للعام 2019، والذي على أثره قد يتم ترقية تصنيف دولة الكويت من الأسواق الثانوية إلى الأسواق الناشئة.

البنك الوطني: 185.9 مليون دينار أرباح صافية في النصف الأول من العام 2018 بنسبة نمو 16.3%

حقق بنك الكويت الوطني 185.9 مليون دينار كويتي (613.8 مليون دولار أميركي) أرباحا صافية في النصف الأول من العام 2018، مقابل 164.7 مليون دينار كويتي (543.9 مليون دولار أميركي) في النصف الأول من العام 2017، بنمو بلغت نسبته 12.9 في المائة على أساس سنوي.