fbpx

أرامكو ستبيع 1.5 بالمئة من أسهمها بقيمة 24 مليار دولار على الأقل

أعلنت شركة أرامكو السعودية الأحد أنّها ستبيع 1,5 بالمئة من أسهمها بناء على نطاق سعري للسهم الواحد بين 8 و8,5 دولارا، بما يعني أنّها ستحصّل 24 مليار دولار على الأقل من عملية البيع التاريخية.

أرامكو السعودية تعلن نيتها الإدراج في بورصة الرياض

أطلقت شركة النفط الوطنية أرامكو السعودية طرحها العام الأولي اليوم الأحد بإعلانها عن نيتها الإدراج في بورصة الرياض مع سعي المملكة لإقامة الشركة المدرجة الأعلى قيمة في العالم.

مصرف الإمارات المركزي: تراجع الأصول الأجنبية 0.8% في الربع/3

قال مصرف الإمارات المركزي اليوم الأحد إن أصوله الأجنبية تراجعت 0.8 بالمئة إلى 374.3 مليار درهم (101.91 مليار دولار) في الربع الثالث من العام.

ولي العهد السعودي سيوافق على الطرح العام الأولي للاكتتاب في ارامكو الاحد

من المتوقع أن يوافق ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الاحد رسميا على الطرح العام الاولي للاكتتاب في ارامكو بعد طول انتظار، حسبما قال مصدر مقرب من الملف الجمعة.

"زين" الراعي البلاتيني لمُلتقى تشجيع المُنتج المحلّي

أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن رعايتها البلاتينية لمُلتقى تشجيع المُنتج المحلّي تحت شعار "صناعتنا فخرنا"، والذي نظّمته جمعية الصحافيين الكويتية والجمعية الكويتية لحماية الملكية الصناعية في فندق شيراتون الكويت تحت رعاية معالي وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان.

"زين" تُعلن المشاريع المتأهلة للمرحلة الثانية من برنامج Zain Great Idea

أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن المشاريع المتأهلة للمرحلة الثانية من برنامجها المبتكر Zain Great Idea لتسريع وتطوير المشاريع التكنولوجية الناشئة بنسخته الخامسة، وذلك خلال فعاليات يوم التحكيم الذي أقامته في فندق فورسيزونز الكويت نهاية الأسبوع الماضي. 

"زين" ترفع أرباحها الصافية إلى 153 مليون دينار بنمو 12% عن التسعة أشهر

سجلت مجموعة زين نتائج مالية قوية عن فترة التسعة أشهر عن السنة المالية الحالية من العام 2019، بتحقيقها نسب نمو إيجابية على كافة مؤشراتها المالية، حيث سجلت قفزة في أرباحها الصافية بنسبة 12% لتصل إلى نحو 153 مليون دينار (504 ملايين دولار) مقارنة بـ 137 مليون دينار (454 مليون دولار) عن نفس الفترة من العام 2018، وبلغت ربحية السهم 35 فلسا.

إيمان الروضان: "زين" تحتضن الكفاءات الوطنية الشابة وتحفز مجالات الابتكار لمواجهة تحديات الألفية

شاركت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت بحفل افتتاح المؤتمر السنوي الـ 55 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع المملكة المتحدة، وذلك ضمن رعايتها الرسمية والرئيسية للمؤتمر الذي انعقد في فندق Park Plaza Westminster Bridge London تحت شعار "القصر الأحمر" بحضور سعادة سفير دولة الكويت لدى المملكة المتحدة خالد الدويسان والرئيس التنفيذي لشركة زين الكويت إيمان الروضان وعدد كبير من الطلبة والطالبات في العاصمة البريطانية لندن.