fbpx

"زين" الشريك الاستراتيجي لمعرض الكويت للسيارات في مول 360

شاركت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت بافتتاح النسخة التاسعة من معرض الكويت للسيارات 2020، وذلك ضمن شراكتها الاستراتيجية لفعاليات الحدث الأكبر من نوعه في الكويت الذي يوفّر منصّة مُتكاملة لوكالات السيارات والمركبات والدراجات النارية، ويستمر خلال الفترة من 16 – 25 يناير في مول 360 تحت رعاية معالي نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح.

"زين" الراعي الرئيسي لمعرض الكويت للسيارات 2020

أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن رعايتها الرئيسية لفعاليات النسخة التاسعة من معرض الكويت للسيارات 2020، وهو الحدث الأكبر من نوعه في دولة الكويت الذي يوفّر منصة متكاملة لوكالات السيارات والمركبات والدراجات النارية، ويعقد على مدار عشرة أيام في الفترة من 16 – 25 يناير في مول 360. 

"زين": الابتكار والاستثمار في قُدرات الشباب العنوان الأبرز لمشاريع الاستدامة في 2019

كشفت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت أن مشاريعها في مجالات الاستدامة شهدت في العام 2019 اهتماماً وتركيزاً أكبر على المبادرات الموجهة لتعزيز الابتكار والتعليم، ومناصرة بيئة المشروعات الناشئة، وتطوير قدرات الشباب.

"زين" ترعى معرض التصميم الهندسي السابع والثلاثون

أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن رعايتها الرئيسية لمعرض التصميم الهندسي السابع والثلاثون وجائزة زين السنوية للابتكار والتميز لطلبة كلية الهندسة والبترول، وهو المعرض الذي نظّمته كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت بدعم رسمي من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي تحت رعاية معالي رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

"زين درون" تحصل على الأيزو "ISO 9001 : 2015" في إدارة الجودة

أعلنت مجموعة زين أنّ شركتها التابعة شركة زين درون حصلت على شهادة الأيزو العالمية للتميّز في نظام إدارة الجودة (QMS) ISO 9001:2015 ، لتكون أوّل مزوّد لخدمات الطائرات بدون طيار يحصل على هذه الشهادة في منطقة الشرق الأوسط.

بطولة العالم للشباب لكرة الماء تُكرّم "زين" على رعايتها الرسمية

اختتمت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت رعايتها الرسمية لبطولة العالم للشباب (تحت 20 عاماً) لكرة الماء، والتي استضافتها دولة الكويت بتنظيم الاتحاد الكويتي للسباحة والهيئة العامة للرياضة وبإشراف رسمي من الاتحاد الدولي للسباحة (FINA) في مجمع أحواض سمو الشيخ ناصر المحمد الأولمبي للألعاب المائية في نادي النصر تحت رعاية معالي رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم. 

رئيس أدنوك يرى الاقتصاد العالمي في حالة أفضل هذا العام

قال سلطان الجابر الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) يوم السبت إن الاقتصاد العالمي يبدو في حالة أفضل عام 2020 مقارنة بالعام الماضي، معبرا عن سعادته لكون التطورات في المنطقة آلت إلى التهدئة على مدى الأيام القليلة الماضية.

"زين" الراعي البلاتيني لـ THIRTEEN ZONES بالجزيرة الخضراء

أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن رعايتها البلاتينية لأكبر فعالية ترفيهية من نوعها THIRTEEN ZONES، والتي تنطلق بالجزيرة الخضراء في 26 ديسمبر الجاري وتستمر حتى 1 مارس 2020، وتشهد تواجد أشهر العلامات التجارية الترفيهية العالمية مثل Warner Brothers من الولايات المتحدة وCovent Garden من العاصمة البريطانية لندن.