جانب من الفاعلية

"زين" تجمع شركاءها للتوعية بسرطان الثدي في مول 360

أقامت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت مؤخراً فعالية ضمن حملتها السنوية لسرطان الثدي في مول 360 ، والتي هدفت من خلالها إلى نشر التوعية بين عملائها وزوار المجمع حول سرطان الثدي وكيفية تجنبه من خلال الكشف المبكر.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها انتهزت فرصة إقامة هذا الحدث لجمع شركائها من المؤسسات الطبية الرائدة في الركن الوردي الخاص في مول 360 ، والذي شهد حضور مدير مركز الكويت لمكافحة السرطان د. أحمد العوضي ورئيسة وحدة التشخيص الإكلينيكي للثدي في مستشفى الصباح د. نور الهدى كرماني ، حيث قاموا بإجابة استفسارات الجمهور الطبية المتعلقة بسرطان الثدي وكيفية تجنبه ، بالإضافة لنشر التوعية حول أهمية الكشف المبكر كونه العامل الأهم في تجنب سرطان الثدي خلال مراحله الأولى.

وقال المدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات في شركة زين الكويت وليد الخشتي على هامش الفعالية " تأتي حملة زين السنوية للتوعية بسرطان الثدي في إطار تفعيل استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة ، والتي تهدف بشكل أساسي إلى نشر التوعية الإيجابية المتعلقة بشتّى المجالات التي تهم المجتمع ، وتُركّز حملتنا لهذا العام بشكل مكثّف على تثقيف وتوعية السيدات حول أهمية الفحص المبكر ، حيث نعتبره العامل الأهم والخطوة الأولى للوقاية من سرطان الثدي ".

وأضاف الخشتي " انطلقت حملة زين من خلال عدة مراحل شملت مرحلة التوعية الإعلامية المتمثلة بالإعلانات المطبوعة والدعاية التلفزيونية التي لاقت إقبالاً كبيراً في وسائل التواصل الاجتماعي ، إلى جانب مرحلة الأنشطة التفاعلية التي تم تنظيمها مؤخراً في مول 360 ، والتي أتاحت لعملائنا والجمهور التواصل التفاعلي مع شركائنا من المختصين ".

واختتم الخشتي " حرصنا على تجديد تعاوننا مع شركائنا في مؤسسة " لأجلك سيدتي " للسنة الثامنة على التوالي ، إلى جانب قيامنا بالعديد من الشراكات الاستراتيجية مع مؤسسات طبية رائدة تتضمن " فاطمة كلينك " وجمعية السدرة للرعاية النفسية لمرضى السرطان ومركز الكويت لمكافحة السرطان التابع لوزارة الصحة ، وهي الشراكات التي تثري من المحتوى الطبي الخاص بحملة زين وتضيف مرجعاً شاملاً يضم فريقاً متخصصاً من أطباء واستشاريين وخبراء في مجال الصحة العامة وصحة السيدات ".