شعار الخدمة الجديدة

بنك بوبيان يطرح لعملائه مؤخراَ خدمة Android Wear

أعلن بنك بوبيان عن طرح ميزة Android Wear الجديدة والتي تعمل على نظام اندرويد مع تطبيق بوبيان. وذلك اضافة الى ما قدمه مؤخراَ من خدمات مميزة كان آخرها تطبيق بوبيان على Apple Watch الجديدة من تطبيق بوبيان موبايل والتي تحتوي على تطبيق خدمة Android Watch التي طرحها البنك لأول مرة في الكويت.

ويمكن من خلال الخدمتين الجديدتين الاطلاع على أرصدة الحسابات والبطاقات الائتمانية والمرابحات على الساعة الذكية وإمكانية التعرف على التطبيق من خلال النسخة التجريبية.

كما يمكن للعميل من خلال هذه الميزة الاطلاع على بيانات المرابحات بجميع تفاصيلها مثل اجمالي قيمة أصل المبلغ، اجمالي المدفوع من أصل المبلغ، اجمالي المتبقي من قيمة أصل المبلغ، اجمالي قيمة الأرباح، اجمالي المدفوع من الأرباح، اجمالي المتبقي من الأرباح، عدد الدفعات المسددة، عدد الدفعات الغير مسددة، تاريخ الاستحقاق، مبلغ الدفعة، أصل المبلغ، قيمة الأرباح وغيرها من التفاصيل الأخرى.

هذا بالاضافة الى الاطلاع على أرصدة الحسابات والبطاقات الائتمانية. و من الجدير بالذكر أنه يمكن للعميل التعرف على كيفية استخدام هذه الميزة من خلال النسخة التوضيحية المتوفرة على تطبيق بوبيان موبايل.

ويؤكد بنك بوبيان من خلال طرحه للمنتجات والخدمات المصرفية الالكترونية ريادته وقيادته لهذه النوعية من الخدمات في السوق الكويتي في ظل تزايد التحديات امام البنوك التى بات لزاما عليها مواكبة هذه التطورات.

ويعتبر بنك بوبيان من أكثر البنوك على مستوى المنطقة التى طرحت منتجات وخدمات مصرفية الكترونية يمكن ان يستفيد منها العملاء من خلال مختلف وسائل التواصل.

وكان البنك خلال السنوات الاخيرة قد وضع نفسه في المقدمة من حيث مواكبة التطورات التكنولوجية التى وضعها في خدمة العملاء لتحقق لهم المزيد من الراحة وتجعل حياتهم أكثر سهولة.