مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد خالد الخضر

بنك الكويت الوطني يوفر لعملائه فرصة تسويق منتجاتهم من خلال البوابة التجارية الإلكترونية

لأول مرة في الكويت، يوفّر بنك الكويت الوطني حصرياً لعملائه من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال بوابة الدفع الإلكترونية فرصة عرض منتجاتهم وبيعها بكل سهولة ومرونة وذلك عن طريق البوابة التجارية الإلكترونية mystore2go.com المقدّمة من مجموعة نكزسNexxus Payment Group.

وتعتبر بوابة mystore2go.com الحل المتكامل لتسويق منتجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة إلكترونياً، وهي تتيح للعملاء القدرة على عرض وتسويق منتجاتهم بخطوات بسيطة توفّر عليهم الجهد والوقت، وذلك من خلال واجهة عرض آمنة على شبكة الإنترنت. ويقوم العميل بالتسجيل في البوابة التجارية الإلكترونية من خلال موقع الشركة أو عن طريق موقع بنك الكويت الوطني nbk.com واختيار التصميم الذي يناسب منتجاته ثم البدء باستقبال طلبات الشراء واستلام المدفوعات.

وتتضمن هذه البوابة عربة تسوّق إلكترونية، ونظاماً لشراء المنتجات آمناً وقابلاً للتعديل، ووحدة إعداد فواتير إلكترونية، كما تمنح البوابة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة حرية اختيار تصميم واجهة العرض التي تناسب منتجاتهم، وربطها بالصفحة الخاصة بمشروعهم على وسائل التواصل الاجتماعي مثل إنستاغرام وفيسبوك وغيرهما، إلى جانب ميزة تحصيل المدفوعات من عمليات البيع بواسطة بطاقات السحب الآلي والبطاقات الائتمانية من خلال بوابة الدفع الإلكترونية التي يقدمها البنك.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد خالد الخضر، إن بنك الكويت الوطني يضع في مقدمة أولوياته دعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، نظراً للدور الحيوي الذي تلعبه هذه الشريحة في الاقتصاد. ويقدم بنك الكويت الوطني مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات والحلول المصرفية المميزة والفريدة المصممة خصيصاً لمواكبة تطلعات هذه الشريحة من العملاء ومنحهم الخيارات الواسعة لتحقيق النجاح الذي يطمحون إليه.

وأضاف الخضر أن البوابة التجارية الإلكترونية واحدة من الخدمات المبتكرة المقدمة حصرياً لعملاء بنك الكويت الوطني من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وقد كرّس بنك الكويت الوطني ريادته المصرفية محلياً وإقليمياً من خلال ما يقدمه من منتجات وخدمات جديدة ذات مزايا فريدة وتنافسية.

ومن جهته قال رئيس مجلس إدارة مجموعة نكزس للدفع الإلكتروني نبيل بن عيسى إن أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الكويت يواجهون تحديات كثيرة في إدارة وتطوير مشاريعهم، مثل عدم توفر الوقت الكافي والخبرة اللازمة والتمويل لتسويق مشاريعهم إلكترونياً. وأضاف بن عيسى أن البوابة التجارية الإلكترونية التي يوفرها بنك الكويت الوطني تقدم حلاً رائعاً لعرض وتسويق منتجات أصحاب المشاريع بسرعة أكبر وتكلفة أقل.

وتعمل البوابة التجارية الإلكترونية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بمثابة منصة تفاعلية تتيح لأصحاب المشاريع إدارة منتجاتهم ومتابعة معاملات الشراء والبيع وكافة التعاملات التجارية مثل الشركات الكبيرة القائمة. ويمكن لأصحاب المشاريع الاستفادة من نظام إعداد الفواتير الذي توفره البوابة والذي يلبي متطلبات التجارة الإلكترونية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة. وقد تم تصميم البوابة الإلكترونية بالكامل لتلبية احتياجات التسويق الإلكتروني لأصحاب المشاريع وفق أعلى مستويات الأمان والالتزام المطلق بسرية معلومات العملاء، في الوقت نفسه.

ويحرص بنك الكويت الوطني على البقاء الشريك المصرفي الأول لأصحاب الأعمال من خلال فهمه العميق لاحتياجاتهم والأقرب إليهم في مختلف مراحل مشاريعهم، وتوفير أفضل نوعية خدمات تواكب تطلعات العملاء.