fbpx
'زين' تُهنئ بطل الكويت يوسف العبد الرزاق على إنجازه الأخير في بطولة العالم للدرجات المائية

"زين" تُهنئ بطل الكويت يوسف العبد الرزاق على إنجازه الأخير في بطولة العالم للدرجات المائية

أعلنت زين عن فخرها بفوز البطل الكويتي في رياضة الدراجات المائية يوسف العبدالرزاق بالمركز الأول فيفئة – محدودة التعديل – لكبار المحترفين خلال مشاركته في بطولة العالم للدراجات المائية التي أقيمت مؤخراً في الولايات المتحدة.

وعبرت الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة عن سعادتها بهذا الانجاز – الذي حققه للعام الثاني على التوالي– والذي جاء في المنافسات التي استضافتها ولاية أريزونا الامريكية مؤخراً، مبينة في ذات الوقت ان البطل الكويتي الذي تقوم برعايته للسنة السابعة قد احرز المركز الأول في الفئة التي شارك فيها، وهو الإنجاز الذي وضع الكويت على منصة التتويج أمام أنظار العالم خلال هذه البطولة الدولية.

وأشارت زين إلى أن البطل الكويتي يوسف العبدالرزاق قدم مستويات عالية، ورفع اسم الكويت في هذا الحدث العالمي بإنجازه الأخير، مؤكدة أن هذه الرعاية وغيرها من الرعايات التي تقوم بها، تؤكد حرصها عل ىتشجيع الطاقات والكفاءات الوطنية في شتى المجالات.

يذكر أن البطل الكويتي العبد الرزاق قد حقق العديد من الإنجازات عن جهد وجدارة في مختلف المحافل الرياضية، والتي رفع فيها إسم الكويت في الدورات والبطولات العالمية ، مما يحفّز زين على مواصلة تشجيعها وتحفزيها له، خصوصاً وأنه حقق المركز الأول في الجولة الأولى من بطولة العالم 2013 التي أقيمت في مدينة فيفيروني الإيطالية، إلى جانب ذهبيةالعالم في فئة 800 للمحترفين خلال الأعوام 2006 و2007 و 2008 و ذهبية أولمبياد الشواطئ 2010 فيسلطنة عمان في الفئة نفسها. 

وفي سياق ذلك، أوضحت الشركة أنها تعطي المجالات الرياضية والشبابية أولوية خاصة في سلسلةبرامجها الاجتماعية، مشيرة إلى أنها تعتبر الشباب والمجالات الرياضية ركناً أصيلاً في التزاماتها الاجتماعية، ففئة الشباب والرياضة بمثابة السفيرالرسمي للشعوب والمجتمعات في المحافل والمشاركات الدولية .

وفي الختام أكدت زين أن التزامها بالنشاط الرياضي موازي تماماً باهتمامها بالمجالات الاجتماعية والاقتصادية، وذلك من منطلق إدراكها بأن مشاركاتها وشراكاتها مع المجتمع هي أمر بالغ الأهمية بالنسبة إلى نجاحها العام.