fbpx
جانب من الزيارة

ولي عهد دبي زار جناح VIVA في جيتكس 2015

 افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الدورة الخامسة والثلاثين من معرض "أسبوع جيتكس للتقنية 2015"، الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي على مدى خمسة أيام، بمشاركة 3900 شركة وجهة حكومية وخاصة من داخل دولة الإمارات وخارجها. وزار سموه خلال تجوله في أرجاء المعرض جناح شركة الاتصالات السعودية (STC).

وكان في استقبال سموه، الدكتور/خالد البياري، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية (STC)، ومسؤولين تنفيذيين في STC وVIVA كويت و VIVA بحرين. وقدم البياري لسموه شرحاً موجزاً عن نمو وتطور أعمال مجموعة الاتصالات السعودية في الخليج والمنطقة، وما تقدمه من حلول اتصالات تقنية متطورة في مجال الخدمات المتكاملة، فضلاً عن الخدمات التي تقدمها كل من VIVA الكويت وVIVA البحرين.
 

وشهد جناح STC وVIVA في معرض جيتكس 2015 حضوراً كثيفاً، كما عقد مسؤولي الشركتين اجتماعات هامة مع عدد من كبار وممثلي شركات الاتصالات وتقنية المعلومات العالمية، وذلك لمناقشة مستجدات قطاع الاتصالات وتحقيق التعاون المطلوب لنمو عملائها، وتطوير الخدمات المقدمة لهم.

ويعتبر أسبوع جيتكس للتقنية السنوي، الحدث الأكبر المتعارف عليه في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. ويشارك فيه جميع قادة التكنولوجيا المحليين، ويتم من خلاله التعرف على أهم الاتجاهات العالمية في صناعة التكنولوجيا في القطاعات الحديثة، والإفصاح عن آخر المنتجات والخدمات المتطورة.

ولمعرفة المزيد حول فعاليات VIVA وما تقدمه من عروض ومنتجات وباقات متنوعة بأسعار تنافسية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 69 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw كما يمكن للعملاء الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 وذلك على مدار الساعة.