fbpx
المهنا والماجد خلال قص الشريط للفرع

محافظ العاصمة يفتتح الفرع 32 لبنك بوبيان في الخالدية

افتتح محافظ العاصمة الفريق ثابت محمد المهنا الفرع الجديد لبنك بوبيان في منطقة الخالدية بحضور عدد كبير من الشخصيات في مقدمتهم نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للبنك عادل عبد الوهاب الماجد وذلك في إطار خطة البنك في التوسع الجغرافي التى تعتمد على التوجه الى المناطق السكنية ليكون دائما الاقرب لعملائه.

وأشاد الفريق المهنا بإمكانيات الفرع الجديد لبنك بوبيان والتقنيات الحديثة التي يوفرها لتسهل تقديم أحدث الخدمات للعملاء سواء المواطنين او المقيمين مما يحوز على ثقتهم من خلال السياسة المصرفية المميزة التي يتبعها وبالتالي تصب في صالح سكان المنطقة والمحافظة.

وأضاف " نحن على ثقة بان بنك بوبيان سيحقق رؤيته ان سيصبح واحدا من أكبر البنوك الاسلامية في الكويت والمنطقة مادامت الرسالة التي ينشدها البنك هي تحقيق التميز في كل ما يقوم به وبالتالي سيعود ذلك بالفائدة على سكان محافظة العاصمة بشكل خاص وجميع المحافظات بشكل عام.

واكد الفريق المهنا ان بنك بوبيان رغم حداثة نشأته الا انه استطاع خلال فترة وجيزة من المنافسة والوصول الى أن يكون بنك يقدم خدمات لشريحة كبير من اهل الكويت خاصة وانه حقق ارتفاعا في أرباحه حتى الربع الثالث من العام الحالي والتى وصلت الى 25 مليون دينار .

واختتم الفريق المهنا تصريحه بشكر الله تعالى وان يحفظ الكويت في ظل قيادتنا الرشيدة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم.

من جانبه قال الماجد ان الفرع الجديد يعد الثالث الذي يتم افتتاحه خلال العام الحالي حيث افتتح مع بداية عام 2015 فرع البنك في ضاحية مبارك العبد الله "غرب مشرف " وكذلك في منطقة العدان في محافظة مبارك الكبير وجميعها من المناطق السكنية ذات الكثافة السكانية والتى يهدف البنك الى خدمة سكانها وتلبية مختلف احتياجات عملائه القاطنين في هذه المنطقة والمناطق المجاورة.

واضاف " على الرغم من التطورات التقنية ومتابعة بنك بوبيان لاحدث هذه التطورات واستخدامها من خلال قنوات التواصل المختلفة عبر الانترنت والهواتف الذكية فانه تظل هناك حاجة للتوسع الجغرافي وافتتاح المزيد من الفروع حيث اكدت الدراسات الحديثة عالميا ومحليا ان التقنيات لا يمكن ان تكون بديلا نهائيا للتواصل المباشر بين البنك وعملائه".

واشار الماجد الى انه تم تزويد الفرع الجديد باحدث التقنيات والخدمات التى تمنح العملاء المزيد من الراحة والخصوصية حيث تتوافر في الفرع مختلف الخدمات والمنتجات التى تهم مختلف الشرائح مشيرا الى انه سيتم التركيز خلال المرحلة المقبلة على السوق الكويتي من خلال افتتاح المزيد من الفروع وتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلائم السوق المحلي.

توسع في الفروع وخدمات ومنتجات مميزة

وأوضح الماجد ان الفترة المنصرمة من العام الحالي شهدت استمرارا للتوسع الجغرافي للبنك الى جانب طرح المزيد من الخدمات والمنتجات المميزة التي طرح بعضها لاول مرة في السوق الكويتي حيث بات بوبيان رمزا للابتكار والابداع في الخدمات المصرفية التى دائما ما يفاجئ بها السوق.

وأضاف ان البنك اثبت نفسه كأحد أفضل المؤسسات على مستوى القطاع الخاص الكويتي في خدمة العملاء من خلال حصوله على 3 جوائز من مؤسسة " سيرفس هيرو" العالميه اهمها الافضل في خدمة العملاء على مستوى جميع مؤسسات الكويت.

واشار الى ان مثل هذه النوعية من الجوائز تؤكد مرة اخرى قدرة البنك التنافسية العالية وقدرته على توفير اعلى مستويات الخدمة وأفضل المنتجات التى يبحث عنها العملاء سواء كانوا عملاء البنك او اولئك المستهدفين في السوق الكويتي.

واكد الماجد ان (خدمة العملاء) كانت كلمة السر في النجاح الذي تحقق حيث وضعنا في الاعتبار ان كل عملائنا مميزون وانهم يستحقون الافضل لان تلبية رغباتهم وطموحاتهم يجب ان تكون في مستوى اختيارهم لنا وبعبارة اخرى فان اختيارهم لنا يجب ان يقابله رعاية وعناية واهتمام خاص.

البنك الاول تكنولوجيا

من ناحية اخرى أكد الماجد ان بنك بوبيان استطاع من خلال استثماراته في التكنولوجيا المصرفية التاكيد على ريادته في هذا المجال من خلال طرحه للعديد من الخدمات الجديدة على السوق الكويتي الى جانب انفراده بها حتى الان.

واشار الى أن العام الحالي شهد اطلاق مجموعة من الخدمات التقنية من بينها النقلة النوعية التى احدثها البنك في السوق حيث كان اول من يطرح بطاقات الائتمان ( ماستركارد  وفيزا ) والتي تعمل وفق نظام TAP & PAY  لأول مرة في الكويت والتي تتميز بسهولة استخدامها المطلقة في حال الدفع في أي من المحلات والأماكن التي تقبل باستخدام بطاقات الائتمان باستخدام تقنية Near Field Communication  NFC )

كما أطلق البنك التطبيق الخاص بساعة APPLE   الذكية " Apple Watch   " والتي تعتبر أحدث التطبيقات التقنية في عالم الاتصالات وامتداد لخدمة بوبيان موبايل وهو ما يمنح عملاء البنك ادارة حساباتهم في اي وقت ومن اي مكان بأعلى مواصفات الامان والحفاظ على سرية المعلومات.

كما قام البنك ايضا بطرح منتج بطاقات الائتمان الافتراضية التى تمنح العملاء حرية أكبر في التسوق عبر الانترنت الى جانب خدمة الايداع الفوري عبر " الكي نت " والتى تمنح العملاء إمكانية إيداع الأموال فورا في حساباتهم من أي حساب آخر في الكويت باستخدام أي بطاقة تحمل شعار كي نت بالاضافة الى تطوير خدمات على السريع التى سبق وان طرحها البنك قبل عدة أشهر.

واكد الماجد أن البنك من خلال طرحه للمنتجات والخدمات المصرفية الالكترونية انما يؤكد ريادته وقيادته لهذه النوعية من الخدمات في السوق الكويتي مضيفا انه " في ظل التطورات التى يشهدها العالم اليوم والذي بات " عالما رقميا " فان التحديات تزيد امام البنوك التى بات لزاما عليها مواكبة هذه التطورات.

واكد الماجد ان ذلك جاء نتيجة استراتيجية البنك التى قامت على اساس الاستثمار في الخدمات المصرفية التكنولوجية ومواكبة أحدث التطورات حتى ينعم العملاء بالمزيد من الراحة لاسيما وان خدمة العملاء تعتبر الركيزة الاساسية في هذه الاستراتيجية.

واضاف ان أحد أهم قيم البنك هي الابداع والابتكار ومن ثم فان البنك حريص على تعزيز هذه القيمة من خلال ما يطرحه من منتجات وخدمات مبتكرة غالبيتها يطرح لاول في السوق الكويتي.