فريق بوبيان محتفلا بالفوز

"بوبيان" يحرز بطولة كاس اتحاد مصارف الكويت بفوزه على "بيتك"

طباعة

أحرز بنك بوبيان بطولة كاس اتحاد مصارف الكويت بعد تغلبه على بيت التمويل الكويتي في المباراة النهائية 1 – 0 التى جرت على ملعب الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

وقال مدير العلاقات العامة في بنك بوبيان قتيبة صالح البسام ان المباراة النهائية والتى تمثل ديربي للبنوك الاسلامية على الرغم من نتيجتها كانت مناسبة رائعة للقاء رياضي حفل بكل اشكال المنافسة والاخلاق الرياضية الرفيعة من الطرفين.

واضاف " نهنىء بيت التمويل الكويتي على وصوله للمباراة النهائية وعلى ادائه الرائع في المباراة وروحه الرياضية العالية النابعة من القيم التى عودنا عليها بيتك".

واوضح البسام ان بنك بوبيان كعادته يولى موارده البشرية كل الاهتمام ويسعى دائما الى تنمية قدراتهم ومهاراتهم خارج اوقات العمل الرسمي وبما يحقق لهم المزيد من الراحة والمتعة بحيث ينعكس ذلك في النهاية على خدمة العملاء.

واضاف ان فريق كرة القدم في البنك يلقى كل الاهتمام الى جانب بقية الفرق المشاركة في بطولات اتحاد مصارف الكويت كالبولينغ والكريكيت حيث تمكنت هذه الفرق من تحقيق عدة بطولات خلال الفترة الاخيرة نتيجة للاهتمام الذى تحظى به ومثابرة شباب البنك.

وكانت المباراة النهائية قد شهدت حضور عدد كبير من مسؤولي اتحاد مصارف الكويت الى جانب مسؤولي بنك بوبيان وبيت التمويل الكويتي .