جانب من الفاعلية

VIVA تختتم المؤتمر السنوي الـ51 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت في المملكة المتحدة وإيرلندا

 أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن اختتام فعاليات المؤتمر السنوي الـ51 للإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة وإيرلندا، الذي أقيم تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم العالي الدكتور بدر حمد العيسى في 20 و21 نوفمبر 2015، في قاعة الملكة إليزابيت في مدينة لندن.

وكانت VIVA أعلنت مؤخراً عن رعايتها لهذا المؤتمر السنوي للمرة الثالثة على التوالي حيث مثّل وزير التربية سعادة سفير دولة الكويت في المملكة المتحدة خالد الدويسان. وتضمن المؤتمر فعاليات شيّقة وممتعة، لاقت إعجاباً وتفاعلاً من قبل الطلاب، في جو وطني وعائلي مميز.

وفي هذه المناسبة، قال عبد الرزاق بدر العيسى، مدير إدارة الاتصالات في شركة الاتصالات الكويتية VIVA: "سنستمر في دعم ومؤازرة إخواننا وأخواتنا الطلبة أجيال المستقبل الواعدة، ونعد الشباب أن نكون إلى جانبهم أينما وجدوا سواء داخل أو خارج وطننا الحبيب الكويت في مختلف نشاطاتهم وفعالياتهم، وذلك ضمن استراتيجية VIVA للمسؤولية الاجتماعية."

هذا وستواصل VIVA في تعزيز دورها الاجتماعي الناشط في خدمة المجتمع بمختلف فئاته. ويمكن الاطلاع على مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة VIVA عبر موقعها الالكتروني التالي: https://www.viva.com.kw/csr حيث تجدون وصفاً موجزاً عن كل من المبادرات الاجتماعية التي شملتها VIVA بدعمها أو رعايتها منذ تأسيسها.